مؤشر إيغ للرافعة المالية


ما هي الرافعة المالية؟


انتشار الرهان وتداول عقود الفروقات هي أمثلة على التداول بالرافعة المالية، مما يعني أن تعرضك للسوق الأساسي كبير بشكل غير متناسب مقارنة بحجم الإيداع الأولي - مما يؤدي إلى زيادة الربح أو الخسارة المحتملة بشكل كبير.


يفضل شرح الرافعة المالية باستخدام مثال.


الأسهم غير المدرجة مقابل التداول مع الرافعة المالية.


لنفترض أن لديك 1000 جنيه استرليني للاستثمار. تقليديا، قد تقترب من سوق الأوراق المالية واستخدام أموالك لشراء 1000 سهم في شركة تداول في 100P للسهم الواحد. التعرض هنا هو 1000 £، ولكل قرش أو نقطة، يرتفع سعر السهم / السقوط، وجعل / تفقد 1000 × 1p = 10 £.


إذا، من ناحية أخرى، كنت قد ذهبت إلى مزود التداول تقدم، على سبيل المثال، رافعة مالية 20: 1 على نفس الأسهم، هل يمكن أن يكون قد اكتسب التعرض المكافئ للودائع، أو الهامش، فقط 50 £. سيكون هذا كافيا لفتح صفقة بقيمة 10 جنيهات إسترلينية لكل نقطة - بحيث أن كل سعر يرتفع / ينخفض ​​سعر السهم، فإنك تجعل / تخسر 10 جنيهات إسترلينية.


الرافعة المالية من 20: 1 يعني أن إيداع £ 1 يمنحك 20 £ التعرض في السوق الكامنة.


وهناك نهج آخر أكثر خطورة، ولكن يحتمل أن يكون أكثر ربحية، وكان لاستخدام كامل 1000 جنيه استرليني كهامش لفتح صفقة واحدة بقيمة 200 جنيه استرليني لكل نقطة، أو مما يتيح لك التعرض 20،000 جنيه استرليني في السوق الكامنة.


إذا كنت قد فعلت ذلك، فإن كل نقطة من الحركة لصالحك توليد 20 أضعاف الربح مقارنة مع السيناريو غير المصفى - لنفس النفقات الأولية.


ولكن الشيء نفسه ينطبق على الخسائر المحتملة الخاصة بك. فإن السوق لديها فقط للتحرك ضدك من قبل خمس نقاط للقضاء على كامل الخاص بك 1000 £ "الاستثمار".


ما هو مقدار الرافعة المالية التي يمكنك الحصول عليها؟


ستجد درجة الرافعة المالية التي يمكنك الحصول عليها سوف تختلف وفقا لشروط السوق الأساسية وحجم الرهان الخاص بك.


وبصفة عامة، كلما كان السوق األساسي األكثر تقلبا أو أقل سيولة - أو كلما كان حجم تداولك أكبر - كلما قل النفوذ على العرض، ونحن نسعى إلى حمايتك، وأنفسنا، من آثار التحركات الكبيرة والسريعة في األسعار.


ليس من غير المعتاد العثور على رافعة مالية بنسبة 200: 1 متوفرة في الأسواق شديدة السيولة، مثل أزواج الفوركس الشائعة.


وهنا كيف تؤثر درجات مختلفة من الرافعة المالية على التعرض الخاص بك (وبالتالي الربح المحتملة والخسارة القصوى) للاستثمار الأولي من 1000 £:


جرب دورة تفاعلية مجانية.


تعلم أساسيات الأوامر والتنفيذ والرافعة المالية - بالإضافة إلى كيفية حماية نفسك من المخاطر - مع دورة الأكاديمية إيغ على الانترنت.


كنت قد تكون مهتمة في.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.


(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


انتشار الرهان: ما هو الرافعة المالية؟


انتشار الرهان هو منتج الاستدانة، مما يعني أنك لا تحتاج إلى طرح القيمة الكاملة للموقف الخاص بك من أجل التعامل.


مثال: شراء أسهم مقابل انتشار الرهان على أسعار الأسهم.


مع تداول الأسهم التقليدية، إذا كنت ترغب في التعرض للفوائد المحتملة من امتلاك 10،000 $ قيمة أسهم أبل، تحتاج إلى دفع $ 10،000 في الجبهة. بسيطة، ولكنها مكلفة وغير مريح إلى حد ما.


الآن، إذا أبل تتداول حاليا في 100،00 $ للسهم الواحد، انتشار الرهان $ 1 لكل نقطة تعطيك نفس التعرض كما امتلاك 100 سهم، أي 10000 $ قيمتها. في كلتا الحالتين، فإن زيادة نقطة واحدة في السعر (إلى 100،01 $) سيؤدي إلى زيادة $ 1 في قيمة الموقف الخاص بك.


الفرق مع الرهان انتشار ستحتاج فقط إلى جزء من 10،000 $ لفتح موقفكم. هذا هو التعامل مع الرافعة المالية.


مع إيغ، على سبيل المثال، فتح $ 1 لكل نقطة الرهان انتشار على أبل (دون أي وقف الخسائر) قد تتطلب إيداع الأولي من 500 $. يتم حساب هذا على النحو التالي: إجمالي قيمة الموقف x عامل إيداع (5٪ لشركة آبل).


جرب دورة تفاعلية مجانية.


تعلم أساسيات الأوامر والتنفيذ والرافعة المالية - بالإضافة إلى كيفية حماية نفسك من المخاطر - مع دورة الأكاديمية إيغ على الانترنت.


مخاطر انتشار الرهان مع الرافعة المالية.


انتشار الرهان مع الرافعة المالية يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر. على الرغم من أنك وضعت سوى جزء صغير من التكلفة الفعلية للصفقة، كنت لا تزال تتعرض لقيمتها الكاملة. وهذا يعني أن هناك احتمال فقدان أكثر بكثير من الإيداع الأولي الخاص بك.


في المثال أعلاه، إذا كان سعر سهم أبل كانت تنخفض بشكل كبير إلى 90،00 $ (بانخفاض 1000 نقطة) الخسارة المرتبطة من 1000 $ سيكون ضعف حجم الودائع الأولية الخاصة بك.


ولذلك فمن المهم أن نفكر من حيث القيمة الكاملة للموقف الخاص بك، بدلا من مجرد إيداع كنت وضعت أسفل. يرجى الاطلاع على قسم الرافعة المالية المخصص لمزيد من المعلومات.


ما هو الهامش؟


انتشار الرهان على الهامش هو طريقة أخرى لقول انتشار الرهان مع الرافعة المالية. "الهامش" هو ببساطة مبلغ الأموال التي تحتاجها لفتح والحفاظ على الرهان انتشار. هناك نوعان من الهامش للنظر:


الهامش الأولي - الحد الأدنى للمبلغ الذي تحتاجه لوضع موقف لفتح هامش الصيانة - أي أموال إضافية مطلوبة للحفاظ على موقف مفتوح.


الهامش المبدئي.


ويسمى الهامش الأولي أحيانا هامش الودائع، أو مجرد الودائع. وكقاعدة عامة، كلما كان السوق أكثر تقلبا، زاد الهامش الأولي المطلوب.


هامش الصيانة.


تحتاج أيضا إلى التأكد من أن حقوق الملكية في حسابك (مجموع الأموال التي أودعت، زائد أو ناقص أي الأرباح أو الخسائر الجارية) هو أعلى من المبلغ المطلوب للهامش.


إذا تحرك السوق ضدك - أو زيادة متطلبات الهامش - قد تكون هناك حاجة لتوفير أموال إضافية بحيث يكون لديك ما يكفي من الأسهم في حسابك لتمويل القيمة الحالية للمراكز الخاصة بك، بما في ذلك أي خسائر تشغيل. ويعرف هذا باسم هامش الصيانة، أو هامش التغيير.


إذا انخفض مستوى حقوق الملكية الخاص بك إلى أقل من المبلغ المطلوب للهامش، فقد تجد أننا نلغي المواقف نيابة عنك، وذلك لتقليل متطلبات الهامش ومنع حسابك من الدخول إلى سالب. لمعرفة المزيد حول هذه العملية، نلقي نظرة على دليلنا على المكالمات الهامش.


مثال على هامش الصيانة.


لنفترض أنك اشتريت بقعة الذهب بسعر 1 جنيه استرليني لكل نقطة، مع هامش أولي قدره 800 جنيه استرليني.


إذا انخفض الذهب بقعة ثم 100 نقطة، فسوف تفقد 100 £ من الهامش الخاص بك. على الرغم من أن الموقف لا يزال مفتوحا ولم تكن قد أدركت هذه الخسارة، قد يكون قد انخفض إلى أقل من مبلغ هامش الصيانة المطلوبة لهذا المنصب. إذا كان الأمر كذلك، فستحتاج إلى استعادة المبلغ في حسابك للحفاظ على المركز مفتوحا.


متطلبات الهامش.


سوف الرهانات انتشار مختلفة تتطلب مستويات مختلفة من الهامش، وعادة ما تعتمد على:


السوق كنت تتعامل في حجم موقفكم سواء كان لديك أي توقف في المكان.


متطلبات هامش التوقف مضمونة.


الهامش المطلوب للرهانات مع وقف مضمونة في مكان يساوي خطر الخاص بك.


على سبيل المثال، إذا كان لديك 2 جنيه استرليني لكل نقطة 'شراء' موقف على داكس، مع وقف مضمونة 50 نقطة بعيدا. الحد الأقصى للخسارة المحتملة هو 100 جنيه استرليني (£ 2 × 50 نقطة)، بالإضافة إلى علاوة مخاطر محدودة من 1.5 نقطة (£ 2 × 1.5 = £ 3). وبالتالي خطر الخاص بك 103 £، وهذا هو أيضا الهامش الخاص بك. إلا إذا كنت على التحرك توقف الخاص بك بعيدا، فإنك لن يكون هامش أكثر من ذلك، فإن 103 £ الأولي تغطي كل شيء.


متطلبات هامش التوقف غير المضمونة.


الرهانات مع توقف غير مضمونة تخضع للانزلاق، مما يضيف إلى متطلبات الهامش.


بالإضافة إلى "هامش المخاطر" (أي الهامش المطلوب للرهان مع وقف مضمون)، تحتاج إلى توفير "هامش الانزلاق"، والذي يحسب كنسبة مئوية من الهامش الذي كان سيكون في حاجة إلى الموقف إذا لم يكن لديها توقف على الإطلاق.


هامش المخاطر = حجم الرهان x مسافة التوقف هامش الهبوط = عامل الانزلاق x شرط الإيداع بدون توقف.


عامل الانزلاق هو نسبة مئوية، والتي تختلف تبعا للسوق. بالنسبة لمعظم الرهانات الفوركس هو 5٪ وبالنسبة لمعظم الأسهم هو 30٪.


يمكنك معرفة عامل الانزلاق للسوق الذي اخترته في منصة التداول لدينا، من خلال النقر على زر "المزيد" بجانب سعر السوق ثم اختيار "الحصول على معلومات".


حساب الهامش.


الأسهم، العملات الأجنبية والمؤشرات.


عندما تنتشر الرهان على الأسهم أو الفوركس مع إيغ، يتم احتساب الهامش الخاص بك كنسبة مئوية من القيمة الإجمالية لموقفكم.


كل سوق لها النسبة المئوية الخاصة بها. وتتراوح عوامل الإيداع بالأسهم بين 5٪ لأسواقنا الأكثر شعبية إلى أكثر من 25٪ للأسهم غير السائلة جدا أو الرهانات الكبيرة بشكل غير عادي. ويمكن أن تكون معدلات الفوركس من المستوى 1 (تلك بالنسبة لأصغر المراكز) منخفضة عند 0.5٪ بالنسبة للأزواج الرئيسية، وتزداد إلى 7.5٪ بالنسبة للصلبان البيتكوين.


حساب الهامش: السلع والأسواق الأخرى.


كل سوق له الخاصة به "عامل الهامش"، والتي تضرب في حجم الرهان الخاص بك للعثور على الهامش المطلوب.


نقوم بحساب عوامل الهامش من خالل النظر في تقلبات السوق المعينة والمبلغ المطلوب لعقود مماثلة في السوق األساسية. الأسواق اليومية تميل إلى أن يكون لها عوامل هامش أقل، حيث من المحتمل أن يكون هناك وقت أقل للسوق للتحرك سلبا.


افتح حسابا الآن.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


كنت قد تكون مهتمة في.


المخاطر والرسوم.


معرفة الرسوم والمخاطر المحتملة المرتبطة انتشار الرهان.


كيفية نشر الرهان مع إيغ.


تعرف على مزيد من المعلومات حول كيفية البدء عند انتشار الرهان مع إيغ.


ما هو انتشار الرهان؟


معلومات عن ما ينتشر الرهان ينطوي، ولماذا التجار انتشار الرهان.


اتصل بنا.


نحن هنا 24hrs يوميا من 08:00 السبت إلى 10:00 مساء الجمعة.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.


(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


تأثير الرافعة المالية على التداول الخاص بك.


الرافعة المالية هي، بشكل عام، ميزة قوية ومفيدة لعقود الفروقات والرهانات تنتشر. فهو يوفر لك المرونة اللازمة لاتخاذ مواقف كبيرة على الأسواق الرئيسية دون ربط كميات مفرطة من رأس المال، ويكبر حجم أي الأرباح التي قد تجعل. ومع ذلك، الرافعة المالية يمكن أن تكون خطيرة. إذا كنت مخطئا حول التجارة، فإنه يعمل على تضخيم الخسائر الخاصة بك.


استخدام مستويات عالية من الرافعة المالية.


في مستويات عالية بشكل مفرط (أعلى من تلك المتوفرة في إيغ)، رافعة مالية لها تأثير آخر. بالإضافة إلى التكبير بسيطة من P & أمب؛ L، فإنه يبدأ في إحداث ضرر مادي احتمالات النجاح على أي تجارة معينة.


في إيغ ونحن نعتقد أن جميع عملائنا يجب أن نفهم تماما تأثير النفوذ، والظروف التي يمكن أن يؤدي إلى إحداث ضرر كبير لاحتمال تجارة مربحة.


ونعتقد أيضا أن السماح بالمستويات المرتفعة من الرافعة المالية ليس في مصلحة عملائنا أو شركتنا أو صناعتنا، وأن نحدد مستويات الهامش وفقا لذلك.


كيف تؤثر الرافعة المالية العالية على صفقاتك؟


ويوضح هذا الرسم البياني كيف تؤدي أعمال الرفع العالية بشكل مفرط إلى تشويه احتمال نجاح تجارتك. هذا التشوه هو نتيجة طريقة تفاعل الرافعة المالية مع تكاليف المعاملات (الانتشار والعمولة والتمويل).


في غياب تكاليف المعاملات، الرافعة المالية التي تستخدمها ليس لها أي تأثير على احتمال نجاحك. إذا كنت تريد أن تضع الصفقات بشكل عشوائي، دون أي رؤية أو مهارة معينة، وتهدف إلى تحقيق أرباح من نفس الحجم كحد أقصى وقف الخسارة، وكنت تميل إلى الفوز على 50٪ من الصفقات وتخسر ​​على 50٪ الصفقات.


وهذا سيكون مستقلا عن النفوذ المستخدم الخاص بك، ويمثله الخط الأفقي المنقطة على الرسم البياني.


تكاليف المعاملات تغير هذه الصورة، التي تمثل عقبة بينك وبين تجارة مربحة. طريقة أخرى لقول هذا هو أن التكاليف تحول الاحتمالات ضدك. في معظم مستويات النفوذ هذا التحول في خلاف صغير.


ومع ذلك، عندما الرافعة المالية التي تستخدمها عالية جدا أن الهامش دعم تجارتك أقل من 10X إلى 20X التكاليف الخاصة بك، واحتمال فقدان الخاص بك يبدأ في الزيادة بسرعة كبيرة. وذلك لأن التكاليف تأكل بعيدا عن الهامش الداعم، مما يؤدي إلى احتمال كبير لإغلاقها.


هذا من السهل أن نفهم إذا كنت تفكر في الحالة الأكثر تطرفا، حيث الهامش الداعم الخاص بك هو بالضبط يساوي تكاليف المعاملات الخاصة بك على التجارة. كنت وضعت تجارتك، وتكاليف الصفقة سوف أترك لكم مع هامش دعم صفر لموقفكم. وهذا من شأنه أن يؤدي إلى أن تكون مغلقة على الفور، مع احتمال 100٪، في كل مرة واحدة - بغض النظر عن استراتيجية التداول الخاصة بك أو كيف يتحرك السوق.


كيف يمكننا المساعدة في منع حدوث ذلك؟


في إيغ نحن نعمل بجد لتقليل تكاليف المعاملات التي سوف تدفع، والحفاظ على رسومنا (وليس مجرد انتشار والعمولات، ولكن أيضا التمويل بين عشية وضحاها) على مستوى تنافسي للغاية.


نحن أيضا الحد من أقصى نفوذ لدينا، من قبل المنتج، لحمايتك من الاحتمالات الفوز / الخسارة مشوهة على الصفقات الخاصة بك.


يوضح الرسم البياني أدناه نسبة تكاليف الإيداع إلى المعاملة في بعض أسواقنا الرئيسية، وذلك باستخدام الحد الأدنى المطلق الذي نسمح به وتكاليف المعاملات القياسية.


إذا كنت تريد أن تجعل حتى الاستخدام الأكثر تطرفا للرافعة المالية نسمح، كنت أبقى بعيدا عن المنطقة حيث احتمال الفوز / الخسارة مشوهة بشكل كبير.


وضع مستويات الهامش واقعية.


بشكل عام ننصحك بعدم استخدام الحد الأدنى المسموح به الهامش كمسألة عادة عند التداول - يتم تعيين هوامشنا الدنيا لتعطيك المرونة عندما كنت في حاجة إليها حقا، بدلا من أن يكون مستوى الهامش يجب أن تستخدم دائما في العادي دورة التداول. تجارنا الأكثر نجاحا، وأطول العملاء الدائمة، تميل إلى وضع المزيد من المال على الودائع بشكل كبير من المطلوبة بشكل صارم من قبل قواعد الهامش لدينا.


العديد من الشركات توفر نفوذا أعلى بكثير من إيغ، مما يسمح للعملاء للتداول في أحجام كبيرة مع هامش أقل بكثير على حساب. هذه الشركات أحيانا تهمة أيضا تكاليف المعاملات أعلى، في كثير من الأحيان في شكل خفية من رسوم التمويل عالية جدا بين عشية وضحاها.


وأثر ذلك هو وضع عملائها في وضع احتمال كبير جدا من فقدان كل تجارة. ويرى نموذج العمل هذا "الحرق والحرق" أن الشركة تهدف إلى كسب المال من خلال تشجيع زبائنها على الخسارة، بمعنى أن التجار الساذجين يعاملون كسلعة تستغل بسرعة وبقوة، قبل أن تحل محلهم بدائل جديدة. نحن لا نعتقد أن أي شركة كفد يجب أن تتصرف بهذه الطريقة.


لدينا نموذج الأعمال هو مختلف. نحن التحوط الغالبية العظمى من صافي التعرض العميل لدينا. وهذا يعني عدم وجود ارتباط بين عائداتنا وأداء التداول العام لعملائنا، وأن هناك كل حافز لنا لدعمكم في التداول معنا على المدى الطويل.


اتصل بنا.


نحن هنا 24hrs يوميا من 08:00 السبت إلى 10:00 مساء الجمعة.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.


(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


التجزئة فكس.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك ما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يرجع إلى حدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو لا يحق له بموجبه أن يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يتسبب في تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


من لديه المزيد من الرافعة المالية؟


في حين أن تجار العملة المحترفين يستخدمون 1: 1 إلى الرافعة المالية 10: 1، فإنه ليس من غير المألوف بالنسبة لعملاء التجزئة الذين لا يتمتعون بالخبرة.


بعد الفراء الذي أثاره تجار التجزئة عندما سنت كفتك سياسة مكافحة التحوط الجديدة، وأنا مندهش أن المنتديات على الانترنت لم تغمر مع الاحتجاجات تحسبا ل نفا & # 8217؛ s اقتراح جديد للحد من النفوذ فدمس سيسمح ل تقدم لعملائها.


عندما يقدم الوسطاء نفوذا أعلى، فإنه يشجع عموما التجار على التداول في صفقات أكبر، مما يزيد من حجم التداول في السوق والأرباح ولكن أيضا يزيد من خطر دعوة الهامش للتاجر. ومن شأن اقتراح نفا الحد من الرافعة المالية إلى 100: 1 على عشر عملات رئيسية و 25: 1 على جميع العملات الأخرى.


وأنا أفهم لماذا يفترض بعض التجار المبتدئين أن انخفاض الرافعة المالية من شأنه أن يحول دون فرصتهم في تحقيق الأرباح، ولكن معظمهم لا يدركون أن النفوذ سيف ذو حدين يمكن أن يقلل من حياتهم التجارية قصيرة إذا لم تدار بحكمة. في حين أن تجار العملة المحترفين يستخدمون رافعة 1: 1 وربما 10: 1، فإنه ليس من غير المألوف بالنسبة لعملاء التجزئة الذين لا يتمتعون بالخبرة استخدام رافعة مالية من 50: 1 إلى 400: 1، وإذا كان ذلك يحدث للتجارة مع الأسواق إيغ، 700: 1.


والغرض من اللائحة المقترحة هو حماية التجار والسماسرة على حد سواء. ومع ذلك، فإن بعض وسطاء الفوركس قلقون قد يجعلهم غير قادرين على المنافسة في السوق العالمية. لذا، هل نفا و كفتك الإفراط في الرد على الإدارة الحالية & # 8217؛ ندعو لمزيد من الشفافية وتشديد التنظيم؟ ومن الواضح أن لجنة النقد الأجنبي (فكسك) تعتقد ذلك. في رسالة مؤرخة قبل ثلاثة أيام من إرسال توماس سيكستون (نائب رئيس المستشار العام والمستشار العام) تعديلاته المقترحة على اتفاقية التجارة الحرة، أرسلت فكس تعليقاتها على قاعدة مقترحة تحدد قيدا على الرافعة المالية في فينرا. وقد صرحت الرسالة فكسك، & # 8220؛ و فسك تعتقد أن الحماية المعمول بها حاليا فيما يتعلق بمعاملات الفوركس بالتجزئة كافية لحماية المشاركين في سوق التجزئة وأن القاعدة المقترحة غير ضرورية وربما تكون عكسية. & # 8221؛


في وقت سابق من هذا الأسبوع، عندما خفضت كمس الفوركس عرض النفوذ من 400: 1 إلى 100: 1، قد يكون قد تم ذلك في انتظار اللائحة المقترحة. استخدم البيان الصحفي للشركة تقريبا اللغة الدقيقة المستخدمة في رسالة نفا & # 8217؛ إلى كفتك. وذكر أنه & # 8220؛ سوف نطلب هامش 1٪ على القيمة الاسمية لمراكز العملاء على أزواج العملات الرئيسية و 4٪ على أزواج العملات الثانوية. & # 8221؛


ومن الذي سيفوز بهذه المعركة؟


أخبار ذات صلة.


غين كابيتال شيرز تبرز كمحلل مبالغة في إمكانات عقود الفروقات بيتكوين.


لن تبيع ميتاكوتس منصة التداول MT4.


العائد على الاستثمار ثبت للرعاية الرياضية.


اترك رد.


كن أول من يعلق!


ويبدو لي أكثر وضوحا الآن لماذا خفضت كمس النفوذ المقترح بمبادرة منها.


كمس كانت أول من فهم لعبة التنظيم: عندما نفا & # 8220؛ يقترح & # 8221؛ شيء ما يعنيه حقا هو & # 8211؛ بدء التحضير لأنه & # 8217؛ ليرة لبنانية ضرب لك مع القرار النهائي وبشعار قصير جدا. تماما مثل نفا فعل مع فيفو ومتطلبات مكافحة التحوط.


في رأيي خفض النفوذ هو المباركة تتحرك كما عدد قليل فقط من التجار يعرفون فعلا كيفية التمتع روافع عالية في حين أن بقية في نهاية المطاف تهب حساباتهم.


ما هي الرافعة المالية؟


تداول العقود مقابل الفروقات هو مثال على التداول بالرافعة المالية، مما يعني أن تعرضك للسوق الأساسي كبير بشكل غير متناسب مقارنة بحجم الإيداع الأولي - مما يؤدي إلى زيادة الربح أو الخسارة المحتملة بشكل كبير.


يفضل شرح الرافعة المالية باستخدام مثال.


الأسهم غير المدرجة مقابل التداول مع الرافعة المالية.


لنفترض أن لديك 1000 دولار للاستثمار. تقليديا، قد تقترب من سوق الأوراق المالية واستخدام أموالك لشراء 1000 سهم في شركة تداول في 1 $ للسهم الواحد. التعرض هنا هو 1000 دولار، ولكل سنت أو نقطة، يرتفع سعر السهم / يسقط، يمكنك جعل / تفقد 1000 × 0.01 $ = 10 $.


إذا، من ناحية أخرى، كنت قد ذهبت إلى مزود التداول تقدم، على سبيل المثال، رافعة مالية 20: 1 على نفس الأسهم، هل يمكن أن يكون قد اكتسب التعرض المكافئ للودائع، أو الهامش، فقط 50 $. وسيكون هذا كافيا لفتح صفقة بقيمة 10 دولارات لكل نقطة - بحيث أن كل نقطة ترتفع / تنخفض سعر السهم، فإنك تجعل / تخسر 10 دولارات.


الرافعة المالية 20: 1 يعني أن إيداع $ 1 يمنحك 20 $ التعرض في السوق الكامنة.


وهناك نهج آخر أكثر خطورة، ولكن يحتمل أن يكون أكثر ربحية، وكان لاستخدام كامل $ 1000 كما الهامش لفتح صفقة واحدة بقيمة 200 $ لكل نقطة، أو مما يتيح لك التعرض من 20،000 $ في السوق الكامنة.


إذا كنت قد فعلت ذلك، فإن كل نقطة من الحركة لصالحك توليد 20 أضعاف الربح مقارنة مع السيناريو غير المصفى - لنفس النفقات الأولية.


ولكن الشيء نفسه ينطبق على الخسائر المحتملة الخاصة بك. سوف يكون السوق فقط للتحرك ضدك من قبل خمس نقاط للقضاء على كامل الخاص بك 1000 $ "الاستثمار".


ما هو مقدار الرافعة المالية التي يمكنك الحصول عليها؟


ستجد درجة الرافعة المالية التي يمكنك الحصول عليها سوف تختلف وفقا لشروط السوق الأساسية وحجم التجارة الخاصة بك.


وبصفة عامة، كلما كان السوق األساسي األكثر تقلبا أو أقل سيولة - أو كلما كان حجم تداولك أكبر - كلما قل النفوذ على العرض، ونحن نسعى إلى حمايتك، وأنفسنا، من آثار التحركات الكبيرة والسريعة في األسعار.


ليس من غير المعتاد العثور على رافعة مالية بنسبة 50: 1 متوفرة في الأسواق شديدة السيولة، مثل أزواج الفوركس الشائعة.


وهنا كيف تؤثر درجات مختلفة من الرافعة المالية على التعرض الخاص بك (وبالتالي الربح المحتملة والخسارة القصوى) للاستثمار الأولي من 1000 $:


اكتشاف دورات التداول لدينا مجانا.


تعلم من خبرائنا في الأكاديمية إيغ، مع دورات خطوة بخطوة على الانترنت، بالإضافة إلى ندوات عبر الإنترنت والندوات المصممة لمساعدتك على بناء مهارات التداول الخاصة بك.


كنت قد تكون مهتمة في.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


وتحمل جميع أشكال الاستثمارات مخاطر. قد ال تكون هذه االستثمارات مناسبة للجميع ويمكن أن تؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع، لذا يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر والتكاليف المترتبة على قراءة بيان اإلفصاح عن المخاطر.


إيغ إجا بي تي إي المحدودة (رقم الشركة 200510021K) حاصلة على ترخيص خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة للتعامل في الأوراق المالية والاستفادة من تداول العملات الأجنبية، وهو مستشار مالي معفى. كما أنها مرخصة من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة لتجارة العقود مقابل الفروقات على السلع.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا ولا يقصد بها توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


* استنادا إلى الإيرادات باستثناء العملات الأجنبية (البيانات المالية المنشورة، أكتوبر 2018).


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. قد لا يكون تداول العقود مقابل الفروقات مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها.

Comments