تجارة عالية التردد والنظام الإيكولوجي الخوارزمي الجديد


تجارة عالية التردد والنظام الإيكولوجي الخوارزمي الجديد.
بي سينجورلي أون أوغست 9، 2018.
وبعد بضعة أشهر حصلت على بريد إلكتروني من بروس كاهان الذي كان يجمع معا حدث تيدكس يدعى تيدكسنيوالستريت. وكان الغرض من هذا الحدث هو الطعن في بعض النماذج الأساسية في وول ستريت، وأراد بروس معرفة ما إذا كنت سأضع محاضرة له استنادا إلى عملي مع الخوارزميات والبيانات الكبيرة. والشرط الوحيد هو أن المحتوى كان إلى حد ما التجريبية، مع نقاط المكافأة إذا كان لمسة مثيرة للجدل. تجريبية ومثيرة للجدل هما محفزان كبيران بالنسبة لي لذا قلت له إنني & # 8216؛ ربما & # 8217 ؛. قضيت الأسبوع المقبل كذاب حول الأفكار مع بعض المفكرين المفضلة لدي في وادي السيليكون، وقراءة مقالات مجلة، وملاحظات رسم وتحليل المعادلات وشرب الكثير من القهوة أسفل في مقهى تريست. في نهاية الأسبوع وصلت أخيرا مع شيء أردت أن أتحدث عنه. الحديث في تقاطع تجارة عالية التردد، أخبار قابلة للقراءة الآلية، واستقرار النظام الإيكولوجي المفترسة فريسة. حديث تحد من اعتمادنا - وخوارزميات التحكم بها.
كان هذا الفيديو، وانقر من خلال لقراءة المزيد من القصة وراء الأفكار.
آلة قراءة وسائل الاعلام الاجتماعية تحليل.
التحليل الرياضي من حوادث عالية التردد.
وهذا هو الملعب جئت مع للمحاضرة وعبر البريد الالكتروني من خلال ل بروس.
الأسواق المالية توفر السيولة للعالم، في مجتمع اليوم، ينبغي اعتبار الأسواق منفعة عامة شيء أقرب إلى المياه النظيفة من كازينو اليوم الحديث التي أصبحت. لكن الأسواق المالية، على عكس المياه، معقدة بشكل لا يصدق. والواقع أن أغلبية المعاملات المالية هي عمليات حسابية تقوم بها خوارزميات أو عوامل برمجيات غير بشرية. هذه الحرف يحدث في إطار زمني 600ms الفرعية، خارج حدود صنع القرار البشري.
هذا النوع من التداول يسمى تجارة عالية التردد، والعالم الذي يسكنه هو النظام المالي المالي الجديد. هناك خوارزميات مفترسة، خوارزميات الطفيلية، والخوارزميات التي يتم إفراغها. هذه الخوارزميات ليست ذكية في الوقت الراهن، فقط قادرة على معالجة عدد قليل من بايت من المعلومات وتوليد بضعة سنتات في التجارة. لكنهم يزدادون ذكاء. وبدأوا الآن في معالجة الأخبار غير المنظمة، وأنواع الأخبار التي يقرأها البشر، وهم يتخذون القرارات التي يمكن أن تولد المزيد من الأرباح.
ولكن هذا العالم الخوارزمي عالي السرعة ليس معزولا عن المقاييس الزمنية للعالم الذي نعيش فيه. إن عدم استقرار حوادث الثواني الدقيقة يرتبط ارتباطا وثيقا بعدم الاستقرار الكلي العالمي. والواقع أن الأسهم العشرة التي شهدت أكبر عدد من الحوادث الصغيرة كانت كلها مؤسسات مالية رئيسية كان لديها تقلبات هائلة على نطاق زمني زمني. فالنظام الإيكولوجي المالي عالي التردد مهم للغاية ولا يمكن أن يكون مهما من حيث الوصول إلى المياه النظيفة. ومع ذلك، فإن عدم الاستقرار في هذا النظام مرتبط بعدم الاستقرار في العالم الذي نسكنه البشر. لذلك فمن المهم جدا أن تنظم من الوجود ومدمرة جدا لترك غير المنظم.
ونحن كأنواع بشرية يجب أن تتحكم في النظام الذي هو خارج حدود فهمنا الإدراكي الخام. للقيام بذلك لدينا خيارين، ونحن يمكن أن تخلق البرمجيات لزيادة قدراتنا البشرية. البرنامج يعادل الهيكل الخارجي الروبوتية لزيادة الذكاء البشري لدينا. أو يمكننا إنشاء عوامل ذاتية الحكم تماما، مجموعة جديدة من الأنواع الخوارزمية، ووضعها فضفاضة في العالم الثاني الجزئي الفرعي. ربما يمكننا السيطرة على النظام من خلال التنافس داخله. وفي كلتا الحالتين، في غضون السنوات القليلة المقبلة سوف يكون الروبوت قراءة هذا النص، معالجتها وجعلت التجارة قبل أنت & # 8217؛ حتى حصلت على الماضي الجملة الأولى & # 8212؛ في آخر 3 أخرى، فإن الجهاز يكون واحد كتابة المقال في المقام الأول.
رد بروس مرة أخرى وقال انه يحب هذا المفهوم، ومع ذلك ذهبت قدما وبناء الحديث حول هذا القوس السرد. كنت بحاجة إلى أن تكون قادرة على نقل الناس إلى عالم الخوارزميات، للسماح لهم رؤية الأشياء التي في بعض النواحي لا توجد حقا، لمساعدتهم على فهم كيف يمكن لهذه الحزم الصغيرة من رمز الكمبيوتر يكون لها مثل هذا التأثير على العالم التي نعيش فيها. الأسبوع الآخر، الكثير من الملاحظات، والكثير من القهوة والمخطط أصبح ببطء حقيقة واقعة. قدمت قصصا مبدئيا من المحاضرة إلى مايك دريسكول وبعض من خبراء البيانات الكبيرة الأخرى من أمثال تويتر وسكوير وميتاماركيتس، انها دائما مخيفة وضع مجموعة جديدة من الأفكار إلى مجموعة من هذا القبيل. لكنها كانت مفيدة في صقل الأفكار ودفعني إلى فهم أعمق للآثار الكاملة لما كنت أقوله. وحصل الحديث على أفضل بكثير وأفكاري أكثر وضوحا. بعد كل ذلك، وفي غضون أسبوعين كان لي الكلام، وفيها طريقة جديدة لفهم تجارة عالية التردد. كان خارج الحدث تيدكس نيووالستريت في متحف التاريخ الكمبيوتر في ماونتن فيو عبر من الحرم الجامعي جوجل، وتحدث بعد جو لونسديل مؤسس بالانتير كان دوري لتقديم هذه الأفكار الجديدة.
هنا الفيديو من الحدث (عذر التحرير، إنه & # 8217؛ قليلا من قطع الخام & # 8212؛ ولكن الأفكار كلها هناك والرسوم البيانية من الناس في نانيكس القيام بعمل عظيم من نقل بصريا المعلومات)
التعليقات مغلقة على هذا الدخول.
روابط.
أركسيف مدونة أفضل التكنولوجيا الناشئة من الفيزياء أركسيف الدبلوماسي المستقل إذا كنت في حاجة إلى تمثيل ديمبلوميس وكنت & # 8217؛ ليست دولة الأمة، كارن روس هو الرجل الخاص بك كوتك موقع جيسون كوتك مع الكثير من الروابط المثيرة للاهتمام فيسورغ أخبار من عالم العلم كويد زيادة قدرتنا على بيرسييف هذا العالم المعقد. عبرت غونزو علوم العلوم التقارير مع اندفاعة صحية من هنتر S. طومسون فيسوالكومبلكسيتي إنفوفيس للشبكات والأنظمة المعقدة.
الحصول على ذكية مع رسالة موضوع وورد من ديثيمس.

الفيزيائي: وهنا مشكلة حقيقية مع خوارزميات التداول عالية التردد.
في أعقاب خلل تداول نايت كابيتال الأسبوع الماضي، كانت مجموعة من التجار يمرون حول هذه المحاضرة حول تجارة عالية التردد والنظام الإيكولوجي الخوارزمي الجديد الذي قدمه الدكتور سين غورلي، الفيزيائي و كتو / المؤسس المشارك ل كويد، في تيد بضعة أشهر إلى الوراء.
وقال غورلي: "لقد كان هذا النظام البيئي الأمثل للسرعة، ونتيجة لذلك، فإنهم جميعا ينتهيون لعنة جميلة، وعندما يكون لديك مجموعة من الأنواع التي تبدو كلها في نهاية المطاف في بعض الأحيان في كارثة. "هذه الأمور ليست مستقرة لأنها ليست ذكية".
تحقق من شرح له من تجارة عالية التردد أدناه.

تيدكسنيوالستريت - شون غورلي - تجارة عالية التردد والنظام البيئي الخوارزمية الجديدة.
المتحدث الحيوي:
الدكتور سين غورلي هو مؤسس و كتو من كويد. وهو الفيزيائي من خلال التدريب ودرس الأنماط الرياضية للحرب والإرهاب. وهو يبني أدوات لزيادة الذكاء البشري.
وصف الحديث:
إن سرعة التفكير الاستراتيجي البشري تقتصر بشكل أساسي على الأجهزة البيولوجية التي تشكل الدماغ. كما البشر ونحن ببساطة لا يمكن أن تعمل على مقياس الوقت ميلي ثانية واحدة - ولكن الخوارزميات يمكن، وهذه هي الخوارزميات التي تسيطر الآن على المشهد المالي. في هذا الحديث شون غورلي يدرس هذا النظام البيئي خوارزمية عالية التردد. ويضيف جورلي أن نظاما بيئيا قد تطورت إلى درجة لم يعد فيها البشر كبديلين.
انطلاقا من روح الأفكار الجديرة بالانتشار، تيدكس هو برنامج للأحداث المحلية والمنظمة ذاتيا التي تجمع الناس لتبادل تجربة تيد. في حدث تيدكس، تيدتالكس الفيديو والسماعات الحية تجمع بين لإثارة النقاش العميق والاتصال في مجموعة صغيرة. هذه الأحداث المحلية والمنظمة ذاتيا وصفت تيدكس، حيث x = تنظم بشكل مستقل الحدث تيد. يوفر مؤتمر تيد إرشادات عامة لبرنامج تيدكس، ولكن أحداث تيدكس الفردية هي منظمة ذاتيا. * (تخضع لقواعد ولوائح معينة)

أحب هذا.
وهو متفائل أبدى، بنى ليو-يو مؤسستين اجتماعيتين للمساعدة في جعل العالم مكانا أفضل. ليو-يو شارك في تأسيس أوكستونيس نادي الاستثمار منصة المحتوى للبحث وأدوات الأعمال لتبادل المعرفة والتعليم المالي. كما توفر أوكسستونيس للمستثمرين إمكانية الوصول المباشر إلى فرص العقارات التجارية الأمريكية وغيرها من الاستثمارات البديلة. بالإضافة إلى ذلك، شاركت ليو-يو أيضا في تأسيس كيوت براندس إدارة العلامة التجارية ذات الطابع الموجه و شركة ترخيص العلامة التجارية التي تخلق الوعي الاجتماعي حول القضايا العالمية والتحديات المجتمعية من خلال إبداعات شخصية. وقبل مساعيه الريادية، عمل ليو يو كمدير تنفيذي في بنك إم آند تي في مجموعة التمويل العقاري المهيكلة حيث عمل مع اإلدارة العليا في العديد من مشاريع إدارة المخاطر على مستوى البنك. كما كان له دور مزدوج كمصرفي تجاري يقدم المشورة للمكاتب والمكاتب العائلية حول الاستثمارات والائتمان والاحتياجات المصرفية، مع التركيز على السكن السكني، وتطوير البنية التحتية، ومشاريع الإسكان بأسعار معقولة. قبل M & أمب؛ T، شغل عددا من المناصب في الأسهم في أمريكا اللاتينية والجماعات الاستثمارية السندات في سبك واربورغ ديلون قراءة (البنك السويسري)، أوفيتبانك (قسم إدارة الثروة من بنك واشوفيا)، وفي الأسهم رأس المال الصغير في شتاينبرغ الكاهن رأس المال الإدارة (مكتب الأسرة). ليو يو لديه ماجستير في إدارة الأعمال متخصصة في إدارة الاستثمار واستراتيجية من جامعة جورج تاون وبكالوريوس العلوم في المالية والتسويق من مدرسة ستيرن للأعمال في جامعة نيويورك. كما أنهى دراسات عليا في الإدارة الدولية في جامعة أكسفورد، كلية ترينيتي.
تصفح المقالات الأخرى.
تصفح في الغذاء للفكر التحوط صندوق الأسهم الأسهم الخاصة أدوات الصورة والموارد الاتجاهات والاتجاهات والنماذج والمؤشرات.
الدكتور سين غورلي هو مؤسس و كتو من كويد. وهو الفيزيائي من خلال التدريب ودرس الأنماط الرياضية للحرب والإرهاب. وهو يبني أدوات لزيادة الذكاء البشري.
وصف الحديث:
إن سرعة التفكير الاستراتيجي البشري تقتصر بشكل أساسي على الأجهزة البيولوجية التي تشكل الدماغ. كما البشر ونحن ببساطة لا يمكن أن تعمل على مقياس الوقت ميلي ثانية واحدة & # 8212؛ ولكن الخوارزميات يمكن، وهذه هي الخوارزميات التي تسيطر الآن على المشهد المالي. في هذا الحديث شون غورلي يدرس هذا النظام البيئي خوارزمية عالية التردد. ويضيف جورلي أن نظاما بيئيا قد تطورت إلى درجة لم يعد فيها البشر كبديلين.
انطلاقا من روح الأفكار الجديرة بالانتشار، تيدكس هو برنامج للأحداث المحلية والمنظمة ذاتيا التي تجمع الناس لتبادل تجربة تيد. في حدث تيدكس، تيدتالكس الفيديو والسماعات الحية تجمع بين لإثارة النقاش العميق والاتصال في مجموعة صغيرة. هذه الأحداث المحلية والمنظمة ذاتيا وصفت تيدكس، حيث x = تنظم بشكل مستقل الحدث تيد. يوفر مؤتمر تيد إرشادات عامة لبرنامج تيدكس، ولكن أحداث تيدكس الفردية هي منظمة ذاتيا. * (تخضع لقواعد ولوائح معينة)
قد يعجبك ايضا.
نشر تعليق.
ترجمة هذه الصفحة:
الاقسام.
تسجيل الدخول | انشر مقالا. | الانضمام إلينا والمساهمة. | احصل على مساعدة. | مصادرنا. | شركاؤنا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018-2017 من قبل أوكسستونيس نادي الاستثمار ™. كل الحقوق محفوظة. يحظر نسخ المعلومات من هذا الموقع بدون إذن. ومع ذلك، لا تتردد في ربط هذا الموقع. لا ینبغي اعتبار أو تفسیر أي من المعلومات التي یقدمھا ھذا الموقع علی أنھا مشورة استثماریة أو مشورة قانونیة أو مشورة محاسبیة. إن إدراج أسماء بعض الأسهم هو لأغراض تعليمية فقط وليس كتوصية لشراء أو بيع أو الاحتفاظ أو اختصار المخزون. العلامات التجارية المذكورة مملوكة من قبل أصحاب العلامات التجارية الخاصة بهم. لا ينتمي هذا الموقع إلى المعلنين المدفوعين على هذا الموقع ولا يتحمل مسؤولية محتوى المعلنين. من وقت لآخر، قد يمتلك أصحاب أوكستونيس كابيتال ماناجيمنت أسهم في بعض الأسهم المذكورة. ولا تقدم أي توصيات، سواء كانت صريحة أو ضمنية، لشراء أو بيع أو الاحتفاظ أو اختصار أي من الأسهم المذكورة. لا يتم التعبير عن أي مشورة قانونية أو ضريبية أو محاسبية أو ضمنية. اتصل دائما بالمحامي أو كبا أو المستشار الضريبي قبل التصرف في أي قضايا قانونية أو ضريبية. نحن لسنا مسؤولين عن أي من المعلنين على هذا الموقع. الخدمات والمنتجات المشار إليها في هذه الوثيقة هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة أو علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لمالكي العلامات التجارية أو أصحاب العلامات التجارية الخاصة بهم.

تجارة عالية التردد والنظام الإيكولوجي الخوارزمي الجديد
عرض تيدكس مثيرة للاهتمام من قبل الدكتور شون غورلي، مؤسس و كتو من كويد، على سوبجيكت من تجارة عالية التردد والنظام البيئي الخوارزمية الجديدة.
الدكتور غورلي هو الفيزيائي من خلال التدريب ودرس الأنماط الرياضية للحرب والإرهاب. وهو يبني أدوات لزيادة الذكاء البشري.
وصف الحديث: سرعة التفكير الاستراتيجي البشري محدودة أساسا من قبل الأجهزة البيولوجية التي تشكل الدماغ. كما البشر ونحن ببساطة لا يمكن أن تعمل على مقياس الوقت ميلي ثانية واحدة - ولكن الخوارزميات يمكن، وهذه هي الخوارزميات التي تسيطر الآن على المشهد المالي. في هذا الحديث شون غورلي يدرس هذا النظام البيئي خوارزمية عالية التردد. ويضيف جورلي أن نظاما بيئيا قد تطورت إلى درجة لم يعد فيها البشر كبديلين.
حول تيدكس: في روح الأفكار التي تستحق الانتشار، تيدكس هو برنامج من الفعاليات المحلية والمنظمة ذاتيا التي تجمع الناس معا لتبادل تجربة تيد تشبه. في حدث تيدكس، تيدتالكس الفيديو والسماعات الحية تجمع بين لإثارة النقاش العميق والاتصال في مجموعة صغيرة. هذه الأحداث المحلية والمنظمة ذاتيا وصفت تيدكس، حيث x = تنظم بشكل مستقل الحدث تيد. يوفر مؤتمر تيد إرشادات عامة لبرنامج تيدكس، ولكن أحداث تيدكس الفردية هي منظمة ذاتيا. * (تخضع لقواعد ولوائح معينة)
المحتوى ذو الصلة.
سوفتوار أغ.
بلوق: منزعج مع ميفيد.
نيونيت تطلق سيولة جديدة تبحث عن خوارزمية.
قبل 952 يوما، (2018/06/11) - نيونيت للأوراق المالية أب.
ودقوو]؛ لقطة وردقوو]؛ أحدث إضافة إلى نيونيت و [رسقوو]؛ s جناح التداول خوارزمية ستوكهولم، 10 يونيو 2018. نيونيت، وسيط وكالة مستقلة وتنفيذ سبيسيا.
أخبار: زسيلور إجابات العملاء الطلب ويطلق XPM3.
856 يوما مضت، (2018/09/16) - زسيلور ليك.
المستقبل واقية دليل يوضح سرعات ضرب حدود الفيزياء لتجارة عالية التردد شيكاغو و [مدش]؛ 15 أيلول (سبتمبر) 2018 & مداش؛ xCelor.
جافراي وودريف.
بلوق: تعقيد تجارة عالية التردد.
أخبار: كسك تعلن عن اتفاقية للحصول على فيكسنيتيكس، الرائدة في مجال حلول التداول المدارة.
891 يوما مضت، (2018/08/12) - فيكسنيتيكس.
الاستحواذ يسرع خطة النمو الاستراتيجي كسك في أسواق رأس المال وعروض العملاء الفوز مجموعة من القدرات العالمية والخبرة الاستعانة بمصادر خارجية والرسالة جيم.
كومان هاميلتون.
المدونة: في مجال التمويل، والتكنولوجيا هي مواطن من الدرجة الثانية.
الأخبار: فيكس الطيارة يدمج زيروجك، رائع، جافا 8 والكمون المقاييس لوحة التحكم في جناح المنتج ترقية.
861 يوما مضت، (2018/09/11) - فيكس نشرة.
تقديم أدوات جديدة قوية، والأداء وتعزيز الأمن نيويورك، الولايات المتحدة 10 سبتمبر 2018. فيكس نشرة، الشركة الرائدة في مجال برامج التداول الإلكتروني لأعلى في.
الأخبار: تقرير خاص: سباق التسلح الخوارزمي [رويترز]
2069 دايس أغو، (2018/05/21) - هاي فريكونسي ترادينغ ريفيو.
من قبل تومي ويلكس ولورانس فليتشر انها اليوم بعد الفيزيائي ستيفن هوكينج 70th عيد ميلاد الحزب وديفيد هاردينغ، رئيس واحد من أنجح.
&نسخ؛ هفت ريفيو ليميتد 2018-2018 آل ريتس ريسرفيد.

Comments