استراتيجية التداول h4


استراتيجية التداول H4.


استراتيجية التداول H4.


لقد تعلق اثنين من المؤشرات التي يتم استخدامها في هذه الاستراتيجية. إدراج هذا المؤشر في لك mt4.


مؤشر فيرت هو في شكل خطوط. وهذه خطوط مؤشر الاتجاه على المدى الطويل والمؤشر الثاني هو في شكل نجوم. هذه النجوم تعطينا إشارة للدخول.


أوصي استخدامه ل H4 chart. just اتبع على المدى الطويل Trend. support السوق هو رفع الصوت عاليا الخط الأصفر، والآن تحتاج إلى اتباع النجوم الحمراء لإدخالات بيع كما أظهرت في الصورة.


تذكر أن تضع وقف الخسارة المناسبة وفقا لمكافأة المخاطر نسبة. pic44.jpg.


dear. i قد استخدمها للتداول على المدى الطويل وبعد الحصول على نتائج إيجابية لقد تقاسمها مع أعضاء members. if كنت مهتما في التداول على المدى الطويل ثم يمكنك أن تجرب ذلك.


نعم عزيزي، إذا كنت سوف تستخدم في الرسم البياني التداول D1، سوف تحصل على نتائج أكثر دقة ولكن يجب عليك استخدام الكثير الصغيرة مع إدارة الأموال الضيقة واستخدام وقف الخسارة هو يجب على التداول الناجح.


التداول مع 200 و 50 إما: H4 الإطار الزمني استراتيجية التداول.


بالنسبة للتجار الذين يبحثون عن استراتيجية الاتجاه التالية، ليس هناك شيء أفضل وأبسط من استخدام المتوسط ​​المتحرك. واحدة من مؤشر شائعة الاستخدام، المتوسطات المتحركة تشكل الأساس للعديد من الاستراتيجيات المختلفة الاتجاه التالية.


في إستراتيجية التداول هذه، نستفيد من المتوسط ​​المتحرك الأسي 200 و 50 الفاصل المطبق على الرسوم البيانية لمدة 4 ساعات. ولا تعتمد هذه الاستراتيجية على المتوسط ​​المتحرك، ولكنها تدخل في الاتجاه بعد أن يتم تأسيسها وتخارج أرباح سريعة.


المؤشرات المستخدمة والغرض منها.


200 إما تطبيق لإغلاق الأسعار على المخططات H4: وهذا يشكل الأساس الرئيسي للتحيز لدينا. لأن الفاصل الزمني H4 يتبع عن كثب الرسوم البيانية اليومية، وينعكس الاتجاهات بشكل جيد في هذا الإطار الزمني.


50 إما تطبق على إغلاق الأسعار على المخططات H4: هذا المتوسط ​​المتحرك سيكون مفتاح إدارة المخاطر في تجارتنا.


يظهر الرسم البياني أدناه الإعداد لهذه الاستراتيجية.


بعد إعداد المخطط، نبحث عن المعايير التالية:


بيع التحيز: 50 إما قد عبرت مؤخرا فوق 200 إما.


شراء التحيز: 50 إما يجب أن تجاوزت مؤخرا فوق 200 إما.


إذا تم استيفاء أي من الشروط، فإننا ثم الانتظار لإعداد التالية لتظهر:


يجب أن يتداول السعر عند أو دون 50 إما يجب أن يكون السعر منخفضا ثم يتراجع مرة أخرى ليصبح مرتفعا، وضمن المتوسط ​​المتحرك 200 و 50 إما باستخدام أداة الخط الأفقي، ضع علامة على النقطة المنخفضة قبل الارتداد بمجرد أن يكسر السعر هذا الانخفاض المنخفض حتى يتم إجراء انخفاض جديد والسعر يبدأ في تعقب مرة أخرى وضع أمر بيع في أدنى مستوى سابق مع توقف فوق أدنى مستوى في أكثر وضوحا وسيط عالية قياس المسافة من عالية إلى منخفضة ومشروع المسافة 1.5 مرات من الدخول.


يوضح الرسم البياني أدناه كيفية تحديد تجارة البيع.


السعر يجعل أدنى مستوى جديد عند 0.84088 دون 50 إما ثم يتراجع مرة أخرى إلى 50 إما مما يؤدي إلى ارتفاع جديد عند 0.85148 نحن الآن نهدف أهدافنا. بي الهدف = مرتفع - منخفض (85148 - 0.84088 = 0.0106). لذلك يكون الهدف بي منخفض (أو دخول) - المسافة (0.0106)، وهو 0.84088 - 0.0106 = 0.83028. نحن الآن حساب الهدف النهائي الذي هو 0.0106 × 1.5 = 0.0159. ومن المتوقع أن يكون السعر النهائي 0.82488 هو الهدف النهائي الذي نحصل عليه عند 0.84088، ثم ينخفض ​​السعر إلى أدنى من المستوى السابق، ويتراجع أكثر ليصل إلى مستوى منخفض جديد. نحن الآن نضع أمر بيع عند أدنى مستوى له عند 0.84088، مع هدف كسر 0.8028 والهدف النهائي عند 0.82498 توقف عند أعلى مستوى مرئي عند 0.84652 وعموما، فإن هذه التجارة لديها 1: 2.8 ر.


يجب أن يتداول السعر عند أو فوق 50 إما يجب أن يكون السعر مرتفعا ثم يتراجع مرة أخرى ليصبح منخفضا ولكن يبقى فوق 50 أو 200 إما باستخدام أداة الخط الأفقي، ضع علامة على النقطة المرتفعة قبل انخفاض الارتداد بمجرد كسر السعر للارتفاع ، والانتظار لارتفاع جديد إلى أن يبدأ والسعر يبدأ لتتبع العودة إلى أعلى مستوى سابق وضع أمر شراء في ارتفاع السابقة مع توقف عند أدنى مستوى مرئي قياس المسافة من الأعلى إلى الأقل، ومشروع المسافة 1.5 مرات من دخول .


ويوضح الرسم البياني أدناه كيفية تحديد تجارة البيع.


في الرسم البياني أعلاه، يجعل السعر مرتفعا عند 1.09461، فوق 50 و 200 إما ثم ينخفض ​​ليصل إلى مستوى جديد عند 1.08422 ثم يتحرك السعر فوق المستوى السابق ليصل إلى أعلى مستوى جديد ويعود إلى المستوى السابق، يمثل إدخال أمر الشراء. يتم وضع توقف عند أدنى مستوى سابق حيث أنه مستوى التوقف المرئي الوحيد الذي يمكننا رؤيته. من الدخول، الهدف المتوقع هو 1.5 أضعاف المسافة من دخول إلى أدنى (والذي هو أيضا حيث يتم وضع توقف). عندما يسافر السعر بنفس المسافة مثل الدخول إلى السعر المنخفض، يتم نقل الصفقة إلى التعادل أو مغلقة جزئيا، مع الهدف النهائي في المكان.


ويمكن تلخيص ميزة استخدام استراتيجية التداول هذه في ما يلي:


استخدام المتوسطين المتحركين والدخول بعد هذا الاتجاه يوفر استراتيجية تداول منخفضة المخاطر إدارة المخاطر في الداخل يعني أن جميع الصفقات تأتي مع الحد الأدنى من 1: 2 استراتيجية المخاطر / مكافأة التداول لأن الاستراتيجية تستند إلى مخطط H4 الفاصل الزمني، ومتوسط ​​فترة عقد الصفقات يمكن أن يكون بين بضعة أيام إلى أسبوع على الأكثر استراتيجية التداول هو موضوعي جدا ولكن يتطلب قليلا من الممارسة لتحديد شكا مجموعة التجارة.


ومن عيوب استخدام هذه الاستراتيجية التجارية ما يلي:


لا يحدث ذلك في كثير من الأحيان، لذلك التجار الذين يبحثون عن جعل الصفقات السريعة سوف تجد هذا على أنه عيب في بعض الأحيان، على الرغم من كل المعايير التي يتم الوفاء بها، السعر لا تعقب وتستمر في الارتفاع، مما قد يؤدي إلى فرصة ضائعة. سوف يجد التجار المتعثرون مثل هذه السيناريوهات مغرية جدا للقفز في التجارة، وتجاهل القواعد.


يمتلك جون أكثر من 8 سنوات من الخبرة المتخصصة في أسواق العملات، وتتبع التطورات الاقتصادية الكلية والجيوسياسية التي تشكل الأسواق المالية. يوحنا يطبق مزيجا من التحليل الأساسي والتقني ولديه اهتمام خاص بالتحليل بين الأسواق والسياسات العالمية.


مستوى تأثير الأخبار على الاستراتيجية.


هل سيكون للأخبار اليومية الأيام / الأسابيع تأثير على اتجاه الزوج المعطى؟ هل تأثير الأخبار تبطئ أو حتى عكس هذا الاتجاه؟ يرجى تقديم المشورة. شكرا جزيلا لك على خبرتك!


سوف الأخبار تؤثر بالتأكيد أزواج العملات ذات الصلة، وتعتمد على الإفراج يمكن إما تعطيل أو دفع هذا الاتجاه.


على سبيل المثال، إذا كان لدينا اتجاه هبوطي لليورو مقابل الدولار الأمريكي ولدينا إصدار بيانات سلبي يوزون من المرجح أن يسرع هذا الاتجاه.


وبالمثل، إذا كان لدينا بيانات قوية في الولايات المتحدة من المرجح أن يسرع هذا الاتجاه (لأنه سيؤثر على اليورو مقابل الدولار الأميركي)


لكي تظل آمنا، ابحث فقط عن الصفقات المستندة إلى الأخبار حيث تتوافق مع هذا الاتجاه.


شكرا جزيلا لك على الرد الفوري. أجد مقالتك مفيدة جدا. الشرح الذي قدم لسؤالي كان جيدا أجاب. I & # 8217؛ م اختبار حاليا استراتيجية على أود / نزد الاتجاه الهبوطي مجموعة up. Hope I إعداد بشكل صحيح.


سعيد وجدت جوابي مفيدة. نأمل عملك عملت بها بالنسبة لك.


مرحبا جيمس، أجد هذه المقالة بالضبط ما أردت والاستراتيجية تناسب لي تماما. شكرا لكم.


هل يمكن أن توجهني مباشرة إلى إعداد مؤخرا & # 8211؛ ربما الدولار / كندي؟ حتى أستطيع أن يكون مؤطرة ووضعها على مكتبي لذلك الدراسة يصور التجارة نموذجية.


الحصول على أخبار سوق الفوركس مفصلة والتحديثات الحصرية.


المواضيع الشائعة.


الترخيص: أوربكس ليميتد (هي 258884) هي شركة استثمار قبرصية مرخصة بالكامل ومنظمة (سيف) تحت إشراف وإشراف لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) (رقم الترخيص 124/10). أوربكس ليميتد مرخصة لتقديم خدمات الاستثمار (الاستقبال والنقل والتنفيذ والتعامل على الحساب الخاص) والخدمات المساعدة.


تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى خبرتك، ومدى استعدادك للمخاطر. هناك احتمال أن كنت قد تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


200 إما و 15 إما كروس استراتيجية التداول مربحة.


ضعف إما (المتوسط ​​المتحرك الأسي) استراتيجية كروسوفر سهلة ومربحة. وتستند هذه الاستراتيجية كروس على 200 و 15 إما. 200 إما هو أداة فنية مهمة جدا لتحديد اتجاه السوق. حتى تتمكن من الحصول على إشارات وفقا لهذا الاتجاه. وبما أن هذه استراتيجية عصرية، لذلك معدل نجاح هذه الاستراتيجية ممتاز. إذا كنت تحصل على اتجاه ثابت في h4 أو الإطار الزمني اليومي، ثم يمكنك الحصول على 500-1000 نقطة من تجارة واحدة فقط.


أولا تحتاج إلى الانتظار ل كروس في الاتجاه صعودا. عندما 15 إما يعبر 200 إما من أسفل إلى الأعلى، ثم عليك أن تبحث عن دخول شراء. بعد كروس إذا يتحرك السعر بسرعة، ثم تحتاج إلى الانتظار لبعض الارتداد. عندما يأخذ السعر قليلا تعقب واللمس 15 إما مثل الصورة أدناه، ثم سوف تحصل على شراء إشارة.


للحصول على إشارة بيع، تحتاج إلى الانتظار ل كروس في الاتجاه لأسفل. عندما يعبر 15 إما 200 إما من الأعلى إلى الأسفل في الاتجاه الهابط، ثم عليك أن تبحث عن دخول بيع. بعد كروس، يمكنك أن تأخذ دخول بيع. ولكن من الأفضل أن ننتظر قليلا التصحيح وعندما سعر اللمسات 15 إما مثل الصورة أدناه، ثم سوف تحصل على بيع إشارة.


يجب أن تعطي وقف الخسارة أدناه أو أعلى الدعم أو المقاومة الأخيرة. يمكنك وضع وقف الخسارة أدناه 200 إما لشراء دخول. وبالمثل يمكنك ضبط وقف الخسارة فوق 200 إما لدخول دخول.


إرسال التعليقات:


عضوية وظيفة الفوركس.


فكس بريميوم سيغنال & أوتوكوبي.


البريد الإلكتروني وتويتر تنبيه سمز | تأمين و إرورلس نسخة السيارات | دعم جميع الوسطاء وأنواع الحسابات | الكتب المتميزة، التحليل والإستراتيجية | إدارة المخاطر المخصصة.


(الاشتراك لمدة 3 أشهر)


ويندوز 2008/2018 | سيرفر الموقع الجغرافي امستردام، فرنسا، كانادا | انخفاض الكمون من الوسطاء | تجربة تجارة سريعة فائقة | جميع أنواع إي المدعومة | 3 أيام ضمان استعادة الاموال.


*** نحن نقبل نيتيلر، سكريل، ماستركارد، باي بال، بايزا، الكمال المال، ويب ماني!


المشاركات التي تم تحديثها مؤخرا راجع الجميع. . »


تنويه المخاطر: تجارة الأمن، الفوركس، الخيارات، العقود الآجلة والسلع هي منتجات عالية الاستدانة التي تنطوي على مخاطر محتملة كبيرة. إذا إدارة الأموال بكفاءة، لا يمارس ثم هناك احتمالات قد تفقد رأس المال الخاص بك (نداء الهامش) في غضون أيام أو حتى دقائق. قبل إجراء أي معاملة، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها سوق الفوركس. نحن نقدم إشارات الفوركس والتنبؤات من الخبرة في ظروف السوق المختلفة، والعمل السعر، وحساسية السوق والاستراتيجيات والتحليل وقواعد التداول الأخرى؛ على الرغم من أننا لا نستطيع أن نؤكد لكم أن كل إشارات سوف تكسب أنت الربح بسبب الطبيعة التي لا يمكن التنبؤ بها من السوق المالية.


اختراق-55.


برياكوت-55 & # 8211؛ الاستراتيجية التي تستخدم فقط 45 فترة إما وليس أي مؤشرات أخرى. وهو يعمل على مفهوم الخروج وبسيط جدا. ومع ذلك، فقط التجار من ذوي الخبرة هي أكثر ملاءمة لتداول هذه الاستراتيجية كما الانفجارات يمكن أن يؤدي في كثير من الأحيان إلى وهمية خارج مع عكس السعر مرة أخرى إلى الاتجاه السابق. هذه الاستراتيجية تعمل على حد سواء H4 والأطر الزمنية اليومية، وبالتالي فإنه ليس استراتيجية لحظية.


قواعد استراتيجية اندلاع -55.


يغلق السعر فوق 55 إما الشمعة الثانية بعد الإغلاق يجب أيضا أن يكون صعوديا شراء على الشمعة الثالثة تعيين وقف الخسارة لبضع نقاط أقل من 55 إما أخذ الربح سيكون 60-80 نقطة عند استخدام الإطار الزمني H4 أو 150- 200 نقطة إذا كان استخدام الإطار الزمني اليومي.


يغلق السعر أدنى 55 إما الشمعة الثانية بعد الإغلاق السابق هو أيضا هبوطي بيع على الشمعة الثالثة تعيين وقف الخسارة لبضع نقاط فوق 55 إما أخذ الربح سيكون 60-80 نقطة عند استخدام الإطار الزمني H4 من 150-200 نقطة عند التداول على الأطر الزمنية اليومية.


يكسر السعر أدنى 55 إما بعد شموعين هبوطيين، يتم وضع أمر بيع مع 80 نقطة في الربح واتخاذ توقف وضعت فقط فوق 55 إما نتائج التجارة في الربح.


اختراق السعر فوق 55 إما بعد شموعتين صاعدتين متتاليتين، يتم وضع أمر شراء ب 80 نقطة في الربح ووقفه دون نتائج 55 إما تريد تحقيق أرباح.


إستراتيجية اختراق 55EMA هي واحدة من أبسط استراتيجية تداول الخروج التي تعمل بشكل أفضل على H4 أو الرسوم البيانية اليومية. ومع ذلك، على الرغم من البساطة، تتطلب هذه الاستراتيجية بعض الخبرة في معرفة كيفية التعرف على الخروج من وهمية.


الاتجاه الشهري و H4.


آسف مقدما إذا لغتي ليست مثالية، ومعرفة الفقراء الإنجليزية.


هل هناك أي متداولين هنا يمكن أن يجعلوا إي، طوعا. . .


آمل أن أكون الآلي التداول اليدوي؟


لدي استراتيجية التداول اليدوي، وأنا أشاهد اثنين من الرسوم البيانية تف (الشهرية و H4) على المدى الطويل، وأقصر أنا جعل "أسبوعي و H1". أنا جعلت أقصر "اليومية و M30". حتى أكثر إحكاما مرة أخرى مع "H4 و M15"


حسنا، فإن تف الشهري كما اتجاه التداول، في حين تف H4 كتنفيذ التداول المفتوح.


وهذه التقنية هي:


كل بدوره من شمعة H4، فإنه سيتم تلقائيا فتح موقف التداول.


موقف مفتوح في اتجاه شمعة شهرية، إذا كان شمعة الصاعد الشهري، ثم كل منعطف من شمعة H4 سيفتح شراء، وإلا إذا كان شمعة شمعة الاتجاه الشهري، فإنه سيتم فتح بيع كل منعطف من شمعة H4.


- هل ترايلينغستوب إذا الربح.


إعداد مارتينغال حتى نقطة من موقف مفتوح، على سبيل المثال:


إذا كان شراء 0.1، 0.2 سيلستوب يتدخل مع مجموعة من 30 نقطة، والحفاظ على القيام مارتينغال ارتفاع، إذا سيلستوب 0.2 لم يمسها، وفتح بيستوب 0.4 وما بعدها.


- هل ترايلينغستوب 0.1 على شراء مفتوحة، إذا كان سعر اختراق صعودي مرة أخرى وليس زائدة على صفقات طويلة 0.4.


لا تزال مواقف مفتوحة يتعين القيام به كل منعطف من شمعة H4 مع شمعة تتبع الاتجاهات الشهرية،


أي إذا كان تأمين الربح أو المارتينغال الذي تم تنفيذه بالفعل.


أو إذا كان أكثر من 15 نقطة ناقص.


وهذا هو، إذا كان الموقف لا يزال مفتوحا تحت ناقص 15 نقطة، وليس متوسط ​​الوالوبون قد تغير شمعة على H4 تف.


ينطبق المتوسط ​​إذا كان اتجاه الشموع الشهري هو اتجاه موقف التداول من ناقص.


تراكمال مارتينغال المتراكمة باستخدام المعلمات في شكل "تب في المال" ليست في شكل "نقطة". فمثلا :


إعداد "تب في المال": 5.


هناك موقف مفتوح مع مجموعة من 30 نقطة:


شراء 0.1 لديه أرباح تأمين التلقائي مع زائدة.


في حين أن المراكز الأربعة أعلاه، عند ارتفاع / صاعد. مع تراكم الأرباح، فإنه سيتم تلقائيا إغلاق جميع المراكز إذا كان الربح المتراكم 5 دولار أمريكي.

Comments