جعل التداول الخيار بسيط


دليل الخيارات استراتيجيات التداول والتحليل الفني.
دليل تداول الخيارات هو مورد متنامي يوفر أدلة بيانية متعمقة لبعض من تقنيات التداول الخيار الأكثر شعبية والمؤشرات الفنية المستخدمة في السوق اليوم. لراحتك ولتجارة خيارات الأسهم سهلة، وينقسم هذا الموقع إلى الأقسام التالية:
يقدم هذا القسم معلومات تمهيدية حول تداول خيارات الأسهم، من أساسيات الخيار مثل المصطلحات والاستخدام لخيارات المكونات واستراتيجيات تداول الخيارات الأساسية.
يقدم هذا القسم أمثلة رسومية وجداولية من استراتيجيات تداول الخيارات الأكثر تقدما التي تتضمن الجمع والتلاعب بالمكالمة الأساسية ووضع الخيارات.
يغطي هذا القسم أساسيات التحليل الفني وكيفية استخدام المؤشرات الفنية. كما يحتوي على أمثلة رسومية وجداول لبعض المؤشرات الفنية الأكثر شعبية.
يحتوي هذا القسم على مجموعة من الموارد المتعلقة بتداول خيارات الأسهم والتحليل الفني، بما في ذلك المقالات التجارية والكتب والمواقع الإلكترونية ذات الصلة ونقلت ملهمة.
إذا كانت لديك أسئلة أو لم تكن متأكدا من مكان البدء، فراجع صفحة الأسئلة الشائعة.
كوبيرايت & كوبي؛ 2004 - 2017 دليل تداول الخيارات. كل الحقوق محفوظة.

1، 2، 3، ستوكوبتيونس التداول.
تعلم كيفية تداول خيارات الأسهم بنجاح باستخدام طريقة 1-2-3.
خيارات التداول ملخصات بسيطة (أدناه) تقطير جوهر الصفحات سوف تجد على هذا الموقع & # 8211؛ 1،2،3 ستوكوبتيونترادينغ.
اختيار الموضوع الذي يمسك الهوى والغوص في كل مقال يناقش مفهوم مهم، ولكن كل صفحة كاملة في حد ذاته. يتم توفير روابط إلى صفحات أخرى ذات صلة. استمتع!
في كثير من الأحيان الجانب الأكثر صعوبة حول أي مسعى هو مجرد بدأت - "كيفية البدء" و "أين تبدأ" هما سؤالان شائع كل يسأل المبتدئين. نحن أحيانا نحصل على طغت من قبل الكثير من المعلومات، و 'التخلي' حتى قبل أن نبدأ.
الجواب القصير هو ... أي شخص يرغب في أن يكون المسؤول عن المصير المالي الخاص يجب أن تتعلم عن تداول الخيارات لأنها سوف تساعدهم على تعلم كيفية الاستثمار في سوق الأسهم مع مخاطر أقل والمزيد من الأرباح! [اقرأ المزيد هنا]
الجواب القصير هو فقط الأدوات السائلة التجارة! [اقرأ لماذا هنا] أنت أيضا موضع ترحيب للتحقق من قائمتي الحالية من الأسهم السائلة وصناديق الاستثمار المتداولة والأسهم القاعدة 1. وتشمل القوائم المخصصة الأخرى المتاحة بسهولة فيكتورفيست واتشليستس.
هنا هو جوهر الأسهم الناجحة وخيارات التداول ... خفضت إلى بسيطة 1، 2، 3 الاستراتيجية.
فقط تجارة الأدوات السائلة استخدام نظام التداول جعله التلقائي.
ما سبق هو خادعة بسيطة، ولكن قد لا يكون "من السهل" لممارسة. [اقرأ المزيد هنا]
للفوز في سوق الأسهم، يجب على المرء أن يتعلم "تلعب لعبة". الناس غالبا ما يعتقدون أن لكسب المال في الأسواق، واحد يجب أن تكون ذكية أو الموهوبين في "اختيار الأسهم الصحيحة"، وهذا هو ببساطة ليس صحيحا. كما سنرى، يمكن للمرء أن كسب المال بغض النظر عن قدرة المرء على اختيار الأسهم الجيدة، [اقرأ المزيد هنا]
غالبا ما يسأل المستثمرون المبتدئون: "ما هو أفضل نظام تجاري بالنسبة لي؟" لا يوجد إجابة واحدة على هذا السؤال - إن الأسهم الصحيحة أو خيارات تداول استراتيجية لشخص واحد قد لا تكون صحيحة بالنسبة لآخر - نظام التداول بالنسبة لك هو واحد أن كنت تفهم، واختبرت لنفسك بما يكفي للاعتقاد أنه يعمل، وسوف تعمل على المدى الطويل. [اقرأ المزيد هنا]
معرفة واستخدام استراتيجيات الفوز والخيارات تداول الخيارات ضرورية إذا كان المستثمر بداية والتاجر مبتدئ هو لكسب المال في أسواق الأسهم. هنا هو صيغة 1، 2، 3 حول كيفية تداول الخيارات الأسهم بنجاح - العناصر الرئيسية للفوز استراتيجيات التداول! [اقرأ المزيد هنا]
براعة خيارات الأسهم تسمح لهم لاستخدامها سواء من قبل المستثمر المحافظ لحماية له / لها محفظة فضلا عن المضارب رتبة الذي يسعى إلى توليد الأرباح الفاحشة. إن الطرق التي يمكن بها استخدام خيارات التداول لاستكمال استراتيجيات التداول تقتصر فقط على خيال المستثمر / المتداول. وفيما يلي وصف للطرق البسيطة التي يمكن للمستثمرين والتجار الجدد تطبيق خيارات التداول على حد سواء بأمان وبنجاح. [اقرأ المزيد هنا]
يتم كتابة هذا القسم خصيصا لمساعدة المستثمرين بداية والتجار تعلم كيفية تداول الخيارات الأسهم على الانترنت من خلال وصف الخطوات العملية لاستخدام المفاهيم المكتوبة حول في "كيفية التجارة" و "استراتيجيات التداول الفوز". ومن المفترض أن يكون "كيفية" فصل حول تداول الخيارات، ولا يدخل في أي نظرية. [اقرأ المزيد هنا]
يتم كتابة هذا القسم خصيصا لمساعدة المستثمرين بداية والتجار تعلم كيفية تداول الخيارات الأسهم على الانترنت من خلال توضيح مع لقطات الخطوات العملية لكيفية وضع أوامر الحد مع أثار غك أوامر الإغلاق. [اقرأ المزيد هنا]
لكي يكون المتداول ناجحا وكسب المال من خلال الاستثمار في الأسهم والخيارات التجارية، يحتاج تجار مبتدئين إلى معرفة الفروق الدقيقة في سوق الأسهم وما يؤثر عليه - كيف يستجيب للأخبار السياسية أو التقارير المالية، وكيف يتغير خلال السنة التقويمية، وماذا يحدث خلال دورات الأعمال وخلال الدورة الرئاسية، وما إلى ذلك في جوهرها، يحتاج المرء إلى معرفة الأسرار التجارية للتجار الناجحين. [اقرأ المزيد هنا]
و "سر" كيفية الحصول على الأغنياء هو موضح في "العلم من الحصول على الأغنياء"، وهو كتاب مكتوب على مدى 100 سنة، والذي يحتوي على المبادئ التي يعرفها ويمارسها عدد قليل جدا (حتى الآن). وأعتقد أنه ليس من قبيل المصادفة أن وجدت هذا الموقع! هذه هي دعوتك لمعرفة كيفية الحصول على الأغنياء! [اقرأ المزيد هنا]
أولئك الذين يرغبون في أن يصبحوا غنيين أو يتطلعون إلى أن يصبحوا مليونيرا يجب أن يتعلموا قوة التراكب ("سحر الفائدة المركبة") - وهو عنصر أساسي في خلق الثروة التي ساعدت الملايين من الناس أصبحوا حرفيا مليونيرا. [اقرأ المزيد كيفية تطبيق هذا المبدأ]
أفضل طريقة لتعلم كيفية جعل مليون هو أن نتعلم ونفعل ما يفعله المليونيرات! فالاستثمار في سوق الأسهم يمنح الناس العاديين نفس الفرص التي يتمتع بها الناس "الأغنياء". تعلم كيفية الجمع بين استراتيجيات تداول خيارات الأسهم مع إعلانات الأرباح للحصول على ثراء أسرع. إذا كان المستثمر الشهير وارن بوفيه يستخدم خيارات الأسهم كجزء منه محفظة الاستثمار، يجب عليك أن تنظر في التعلم عنها أيضا. [اقرأ المزيد هنا]
الأهم من ذلك، فإن هذه الأفكار الواردة في هذه الصفحات حول الاستثمار في الأسهم وتداول الخيارات سوف تمكنك من التجارة مع ميزة أن المهنيين ليس لديهم - ميزة "المستثمر الفردي".
* انظر غرامة طباعة تنويه هنا.
ترجمة الموقع.
مجانا تجارة الفيديو.
تابعني على تويتر.
متجر الأمازون.
إذا كنت & # 8217؛ زائر لأول مرة & # 8230؛
دعم الموقع!
المحتوى الأعلى مشاهدة.
يجب عليك أولا تسجيل الدخول إلى غوغل أناليتيكش في إعدادات "غوغل أناليتيكش بواسطة يواست" لهذه الأداة للعمل.

جعل تداول الخيارات بسيطا
خيارات الأسهم سهلة.
ربما كنت تريد دائما أن تتداول في البورصة ولكن قد اعترضت لأن كل شيء يبدو معقدا للغاية. ولعلك تعتقد أنه من الصعب جدا أن تنجح، أو تقنية أيضا لفهم، أو أنك لا تملك المعرفة الكافية لاتخاذ أحكام جيدة.
وتشمل هذه المدونة تحديثات الأخبار الهامة المتعلقة بسوق الأسهم وتداول الخيارات وأيضا تبقي لكم تحديث حول ما هو جديد على الموقع.
الربح من خطوة كبيرة في الأسهم الأساسية مع خيارات! قضاء الوقت الأدنى كل أسبوع لتحقيق مكاسب محتملة من 100٪ أو أعلى!
سجل حافل لأداء الصفقات المعروضة من خلال لدينا عضو كرسي التاجر العضوية النشطة والتاجر.
“The ويهيد Ђќ يقدم نظرة ثاقبة لما قد يحدث في السوق خلال الأسبوع المقبل، بالنظر إلى عوامل مختلفة بما في ذلك الأرباح، والعروض السابقة، والنضالات الدب الثور والتأثيرات في السوق.
تداول خيارات الأسهم هو الأساس جدا لهذا الموقع، وفي هذه الصفحة سوف تجد روابط لمقالات شرح الخيارات، ومناقشة استراتيجيات تداول الخيارات، وأكثر من ذلك.
مؤشرات سوق الأسهم & # xa0؛ وتوفير معلومات قيمة عن الحركة المحتملة للسهم، ويمكن أن تولد إشارات من متى لدخول أو الخروج من التجارة.
سواء كنت تبحث عن تقويم سوق الأسهم، معلومات عن التبادلات أو أنواع من الأسواق، أو تفاصيل الطرق المستخدمة للتجارة في الأسواق، وسوف تجد ثروة من المقالات هنا.
هذا القسم من خيارات الأسهم سهلة ميزات مقالات تتعلق فهم التقلب وتحويله إلى ميزة التاجر Ђ ™ ل.
تمثل أنماط المخزونات المالية أسعار الأسهم التاريخية وتساعد على تحديد قوى العرض والطلب الحالية في الأسهم. في هذه الصفحة، سوف تجد مقالات تتعلق باستخدام وفهم أنماط مخطط المخزون.
هذا القسم تفاصيل العديد من أنواع مختلفة من التجار وأساليب التداول التي تشمل العالم متعدد الأوجه لتجارة الأوراق المالية.
استراتيجيات التداول هي جزء حيوي من النجاح. ويقال أن تاجر ناجح يخطط للتجارة ثم يتداول الخطة. هنا سوف تجد مقالات تغطي مجموعة واسعة من استراتيجيات التداول.
تحليل في التداول يشمل العديد من أساليب تقييم السوق وسوف تجد المقالات هنا المتعلقة الطرق التي المتداول يمكن تقييم الظروف من أجل تخطيط تجارتهم الناجحة.
فئات المادة.
معلومات عامة.
البحث عن خيارات الشراء.
تتمتع الاسترخاء أو سرعة وتيرة التداول؟ اختر نمط عضويتك.
إذا كنت تفضل أن تأخذ نهج مسترخي لتداول الخاص بك،
أو لتوجيه الاتهام إلى الأمام في خيارات التداول الخاصة بك،
& # xa0؛ خيارات الأسهم سهلة كرسي بذراع المتداول و قطع إلى مطاردة تاجر وضعت كل ما تحتاجه للنجاح في متناول يدك ل & # xa0 فقط؛ 39 دولارا أمريكيا أو 79 دولارا أمريكيا في الشهر.

خيارات التداول بسيطة: اكتشاف أدوات 2 استخدام فائقة الغنية لحماية الأصول وتسريع الثروة خلق. (تعلم خيارات تداول سلسلة كتاب 1)
بواسطة ترافيس ويلكيرسون - خيارات التداول منتور.
* يمكنك وضع نفسك للحصول على خطوة كبيرة في سعر السهم حتى لو كنت لا تعرف الطريقة التي سوف تذهب الأسعار.
* يمكنك كسب دخل إضافي من المقتنيات الأسهم الحالية الخاصة بك.
* يمكنك شراء الأسهم بسعر أقل من أي شخص آخر.
* ويمكنك ضمان أنك لن تخسر المال إذا انخفض الأسهم الخاصة بك في السعر.
الجميع يريد توليد الدخل ...
الجميع يريد مستقبل مالي مشرق ...
الحصول على نسخة.
الأصدقاء 'التعليقات.
للاطلاع على آراء أصدقائك في هذا الكتاب، يرجى الاشتراك.

تشكيلات دي سوفرولوجي إت ثي © رابيس بدائل سور تولوز وسانت جيرون.
خيارات التداول بسيطة.
أون ليو دي فورماتيونس، دي ستاجيس، دي كورس إت أوسي أون ليو بور فينير كونسولتر نوس ثي © رابيوتس أو كوور دي سانت-جيرونس إن أريجمج.
كورس Г l'أني © e.
سور سان جيرون.
كورس دي يوغا.
يوغا أدولتس، p © © rinatalitГ ©، إنفانتس إت يوغا Г l'Г © كول.
أتيليرس دي ماندالا.
أتيليرس ماندالا بور أدولتس إت بارينتس / جيونيس إنفانتس.
كورس دي سوفرولوجي.
سوفولوجي أدولتس، إنفانتس، لوديك.
كورس دي مج © ديتاتيون.
كورس دي مج © ديتاتيون.
كورس دي تشي - غونغ.
كورس دي تشي-غونغ (كي-غونغ).
أكومباجنيمنتس ثي © رابيوتيكس.
Г سانت-جيرونس، تولوز وآخرون المسافة غ.
التشكيلات سيرتيفيتانتس، كورتيس & أمب؛ مراحل.
سور تولوس إت سانت-جيرونس.
سوفرولوجي & أمب؛ استرخاء.
براتيسيان هوليستيك.
مقالات ديرنيرس رسورسز.
اليوغا إنفينتس أدولسينتس سكولاريت.
يوغا إنفانتس، يولزنتس، سكولاريت © دانز أون كونتيكست دي ريثمس سكوليرس، فاميليوكس إت d'إكسسيجنس أكروس، أبارايسنت l'هايبر-activitГ ©، لي مانك دي كونسنتراتيون، دي كالم، دي maГ® ترييس دي سوي. لي يوغا بور ليس جيونيس إست.
ليس كورانتس دي سوفرولوجي.
دسكريبتيف ديس ديفغ © رينتالس كورانتس ديس إكوليس دي سوفرولوجي لو سوفرولوغو دويت بوفوير أدابتر سا براتيك إت سا بروبتيتيون إن فونكتيون دو بروبلزم سبم © سيفيك دي لا بيرسون.
بروم © عملية إرسال زنسيت.
بروم © سينتاتيون دو زنسيت عملية سيت موم © ثود فيت بارتي ديس تيشنيكز دي يسيكو Г © نيرجي. إيلي a © © توم © كر © أر © 2005 بار كارول آن رولاند، يسيكوث © رابيوت سب © cialisГ © e دانز لي ترايتيمنت ديس تراوماتيسمس يسيكولوجيكش بار.
Qu'est-سي كيو ليس كوربس دي لوميير.
QU'EST-سي-كيو ليس كوربس دي لومير؟ ليس كوربس دي لوميري مراسل Г ديس بلانز Г © نيرغ © تيكيس دي بيور لوميريزير إن كونيكسيون أفيك نوتر كوربس فيسيك، Г © موشنيل، منتل إت سبيريتويل. إلس سونت متميزة.
qu'est سي كيو لي ريكي؟
لي ريكي بريند سيس راسينس دانز لي بوديسم دو جابون تراديتيونل. ميكاو أوسوي لي فوندتور دو ريكي، l'أبليت لا مم © ثود سيكرزيت بور إنفيتر لي بونيور. لا ماجي دو ريكي أر © سيد دانز لا.

Comments