كيفية حساب إدارة الأموال في الفوركس


فوريكس إدارة المال حاسبة.


سيساعدك النموذج التالي على تحديد أفضل حجم لموضعك. يقوم النظام بتعديل حجم الزوج الذي تتاجر به، وأسهمك، وأسعار الدخول والخروج، وبطبيعة الحال، الحد الأقصى للمخاطر لكل صفقة.


اعتمادا على حسابك (الأسهم، والعملة للحساب) الزوج الذي التجارة والمخاطر التي تقبلها على التجارة واحد، فإن البرنامج حساب بالضبط التحجيم الموقف لديك لاستخدامها للتجارة الخاصة بك. العديد من السماسرة لا تسمح إمكانية التداول مع أحجام متغيرة الكثير لذلك هو السبب في أننا قد أضفنا عدد من الكثير لديك للتجارة في الجدول. يتم تحديث المخاطر والرافعة المالية لكل حالة.


خدمات التداول التعليقات.


الإفصاح عن المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية على الهامش على مستوى عال من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


إدارة الأموال.


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت مخطئا 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


وضع اثنين من التجار الصاعد أمام الشاشة، وتوفير لهم أفضل ما لديكم احتمال عالية انشاء، ولقياس جيد، يكون كل واحد اتخاذ الجانب الآخر من التجارة. أكثر من المرجح، على حد سواء سوف ينتهي فقدان المال. ومع ذلك، إذا كنت تأخذ اثنين من الايجابيات ويكون لهم التجارة في الاتجاه المعاكس لبعضهم البعض، في كثير من الأحيان على حد سواء التجار سوف ينتهي كسب المال - على الرغم من التناقض يبدو من فرضية. ماهو الفرق؟ ما هو أهم عامل يفصل التجار المحنكين عن الهواة؟ الجواب هو إدارة المال.


مثل اتباع نظام غذائي والعمل بها، وإدارة الأموال هو الشيء الذي معظم التجار دفع الشفاه ل، ولكن عدد قليل من الممارسة في الحياة الحقيقية. والسبب بسيط: تماما مثل تناول الطعام الصحي والحفاظ على لياقتهم، وإدارة الأموال يمكن أن يبدو وكأنه نشاط مرهقة، غير سارة. فهو يجبر التجار على مراقبة مواقعهم باستمرار واتخاذ الخسائر الضرورية، وقلة من الناس يحبون القيام بذلك. ومع ذلك، كما يثبت الشكل 1، وخسارة أخذ أمر حاسم لنجاح التداول على المدى الطويل.


مبلغ العائد ضروري لاستعادة قيمة الأسهم الأصلية.


الشكل 1 - يوضح هذا الجدول مدى صعوبة التعافي من الخسارة المنهكة.


لاحظ أنه يجب على المتداول أن يحصل على 100٪ من رأس ماله، وهو إنجاز حققه أقل من 1٪ من التجار في جميع أنحاء العالم - لمجرد التعادل على حساب بخسارة 50٪. في 75٪ تراجع، التاجر يجب مضاعفة أربعة أضعاف حسابه أو لها فقط لإعادته إلى حقوق الملكية الأصلية - حقا مهمة شاقة!


أكبر واحد.


على الرغم من أن معظم التجار على دراية بالأرقام المذكورة أعلاه، فإنهم يتجاهلون حتما. وتنتشر كتب التداول مع قصص من التجار فقدان واحد أو اثنين، حتى خمس سنوات من قيمة الأرباح في تجارة واحدة ذهب خطأ فادحا. عادة، خسارة هارب هو نتيجة لإدارة الأموال قذرة، مع عدم وجود توقف الثابت والكثير من متوسط ​​هبوطا في الأطوال ومتوسط ​​الصعود في السراويل. وفوق كل شيء، فإن الخسارة الهائلة ترجع ببساطة إلى فقدان الانضباط.


معظم التجار يبدأ حياتهم التجارية، سواء بوعي أو اللاوعي، تصور "الكبير واحد" - التجارة واحدة من شأنها أن تجعل منهم الملايين والسماح لهم للتقاعد الشباب والعيش الهم لبقية حياتهم. في النقد الاجنبى، يتم تعزيز هذا الخيال من قبل الفولكلور من الأسواق. الذين يمكن أن ننسى الوقت الذي جورج سوروس "كسر بنك انكلترا" عن طريق اختصار الجنيه وسار بعيدا مع بارد $ 1 بیلیون الربح في يوم واحد؟ ولكن الحقيقة الصعبة الباردة لمعظم تجار التجزئة هو أنه بدلا من أن يواجه "فوز كبير"، معظم التجار تقع ضحية واحدة فقط "خسارة كبيرة" التي يمكن أن تطرق لهم من المباراة إلى الأبد.


تعلم الدروس صعبة.


يمكن للتجار تجنب هذا المصير من خلال السيطرة على المخاطر من خلال وقف الخسائر. في كتاب جاك شواجر الشهير "ماركيز ويزاردز" (1989)، يقدم المتداول اليوم ومتابع الاتجاه لاري هايت هذه النصائح العملية: "لا تخاطر أبدا بأكثر من 1٪ من إجمالي حقوق الملكية في أي صفقة. من خلال المخاطرة بنسبة 1٪ فقط، أنا غير مبال بأي التجارة الفردية ". وهذا نهج جيد جدا. يمكن للتاجر أن يكون خاطئة 20 مرة على التوالي، ولا يزال لديها 80٪ من له أو لها الأسهم اليسار.


والواقع أن عدد قليل جدا من التجار لديهم الانضباط لممارسة هذه الطريقة باستمرار. على عكس الطفل الذي يتعلم عدم لمس موقد ساخن إلا بعد أن أحرق مرة أو مرتين، يمكن لمعظم التجار استيعاب فقط الدروس من الانضباط المخاطر من خلال تجربة قاسية من الخسارة النقدية. هذا هو السبب الأكثر أهمية لماذا التجار يجب أن تستخدم فقط رأس المال المضاربة عند الدخول لأول مرة في سوق الفوركس. عندما يسأل المبتدئون كم من المال يجب أن يبدأوا التداول مع أحد المتداولين المحنكين يقول: "اختر رقما لا يؤثر بشكل جوهري على حياتك إذا كنت ستفقده تماما، والآن قم بتقسيم هذا الرقم إلى خمسة لأن محاولاتك القليلة الأولى في التداول على الأرجح في نهاية المطاف في تفجير ". هذا هو أيضا المشورة حكيم جدا، وأنه يستحق جيدا متابعة لأي شخص يدرس تداول العملات الأجنبية.


أنماط إدارة الأموال.


بشكل عام، هناك طريقتان لممارسة إدارة الأموال الناجحة. يمكن للتاجر أن يأخذ العديد من المحطات الصغيرة المتكررة ومحاولة حصاد الأرباح من عدد قليل من الصفقات الفائزة الكبيرة، أو التاجر يمكن أن تختار للذهاب لكثير من المكاسب مثل السنجاب الصغيرة واتخاذ نادرة ولكن توقف كبير على أمل العديد من الأرباح الصغيرة سوف تفوق عدد قليل من الخسائر الكبيرة. الطريقة الأولى تولد العديد من الحالات البسيطة من الألم النفسي، ولكنها تنتج بضع لحظات كبيرة من النشوة. من ناحية أخرى، فإن الاستراتيجية الثانية تقدم العديد من حالات طفيفة من الفرح، ولكن على حساب تعاني من بعض الضربات النفسية سيئة للغاية. مع هذا النهج وقفة واسعة، فإنه ليس من غير المألوف أن تفقد أسبوع أو حتى شهر قيمة الأرباح في واحد أو اثنين من الصفقات. (لمزيد من القراءة، راجع مقدمة لأنواع التداول: سوينغ ترادس.)


إلى حد كبير، تعتمد الطريقة التي تختارها على شخصيتك. بل هو جزء من عملية الاكتشاف لكل تاجر. واحدة من فوائد كبيرة في سوق الفوركس هو أنه يمكن أن تستوعب كلا الأسلوبين على قدم المساواة، دون أي تكلفة إضافية لمتاجر التجزئة. منذ الفوركس هو السوق القائم على انتشار، وتكلفة كل معاملة هو نفسه، بغض النظر عن حجم أي موقف المتداول معين.


على سبيل المثال، في ور / أوسد، معظم التجار سوف تواجه انتشار 3 نقطة مساوية لتكلفة 3/100 من 1٪ من الموقف الأساسي. وسوف تكون هذه التكلفة موحدة، من حيث النسبة المئوية، ما إذا كان التاجر يريد التعامل في وحدات 100 وحدة أو قطعة واحدة من وحدة واحدة من العملة. على سبيل المثال، إذا أراد التاجر استخدام 10،000 وحدة، فإن الفرق سيصل إلى 3 دولارات، ولكن بالنسبة لنفس التجارة باستخدام 100 وحدة فقط، فإن الفرق سيكون مجرد 0.03 دولار. على النقيض من ذلك مع سوق الأسهم حيث، على سبيل المثال، لجنة على 100 سهم أو 1،000 سهم من الأسهم 20 $ قد تكون ثابتة في $ 40، مما يجعل التكلفة الفعلية للمعاملة 2٪ في حالة 100 سهم، ولكن فقط 0.2٪ في حالة 1،000 سهم. وهذا النوع من التباين يجعل من الصعب جدا على التجار الأصغر حجما في سوق الأسهم أن ينتقلوا إلى مناصب، حيث أن العمولات تقل كثيرا عن التكاليف. ومع ذلك، فإن تجار الفوركس يستفيدون من التسعير الموحد ويمكنهم ممارسة أي أسلوب لإدارة الأموال يختارونه دون قلق بشأن تكاليف المعاملات المتغيرة.


أربعة أنواع من توقف.


مرة واحدة كنت على استعداد للتجارة مع نهج جدي لإدارة الأموال ويتم تخصيص المبلغ المناسب من رأس المال لحسابك، وهناك ثلاثة أنواع من محطات قد تفكر فيها.


1. وقف الأسهم - وهذا هو أبسط من كل توقف. لا يخاطر التاجر سوى مبلغ محدد مسبقا من حسابه على صفقة واحدة. المقياس الشائع هو خطر 2٪ من الحساب على أي تجارة معينة. على حساب تداول افتراضي قدره 10،000 دولار، يمكن للمتداول أن يخاطر 200 دولار، أو حوالي 200 نقطة، على قطعة واحدة صغيرة (10،000 وحدة) من ور / أوسد، أو 20 نقطة فقط على معيار 100،000 وحدة وحدة. قد ينظر المتداولون العدوانيون في استخدام 5٪ من أسهم الأسهم، ولكن لاحظ أن هذا المبلغ يعتبر عموما الحد الأعلى لإدارة الأموال الحصيفة لأن 10 صفقات خاطئة متتالية سوف تسحب الحساب بنسبة 50٪.


أحد الانتقادات القوية لموقف الإنصاف هو أنه يضع نقطة خروج تعسفية على موقف المتداول. يتم تصفية التجارة ليس نتيجة لاستجابة منطقية لعمل السعر في السوق، وإنما لتلبية ضوابط المخاطر الداخلية للتاجر.


2. الرسم البياني إيقاف - التحليل الفني يمكن أن تولد الآلاف من المحطات المحتملة، مدفوعا حركة السعر من الرسوم البيانية أو من خلال إشارات مؤشر الفنية المختلفة. التجار الموجهة تقنيا ترغب في الجمع بين هذه النقاط الخروج مع قواعد وقف الأسهم القياسية لصياغة المخططات توقف. والمثال الكلاسيكي على توقف الرسم البياني هو نقطة التأرجح / الإرتفاع المنخفضة. في الشكل 2 التاجر مع حسابنا الافتراضي 10،000 $ باستخدام وقف الرسم البياني يمكن بيع واحد صغير الكثير المخاطرة 150 نقطة، أو حوالي 1.5٪ من الحساب.


3. تقلب توقف - نسخة أكثر تطورا من توقف الرسم البياني يستخدم التقلبات بدلا من العمل السعر لتحديد معايير المخاطر. والفكرة هي أنه في بيئة عالية التقلبات، عندما تجتاز الأسعار نطاقات واسعة، يحتاج التاجر للتكيف مع الظروف الحالية والسماح للموقف أكثر مجالا للمخاطر لتجنب توقفها عن طريق الضوضاء داخل السوق. والعكس صحيح بالنسبة لبيئة تقلب منخفضة، حيث يلزم ضغط معلمات المخاطر.


ومن الطرق السهلة لقياس التقلبات استخدام بولينجر باندز، الذي يستخدم انحرافا قياسيا لقياس التباين في السعر. لاحظ أن إجمالي تعرض المخاطر للموقف يجب ألا يتجاوز 2٪ من الحساب. وبالتالي، فمن الأهمية بمكان أن التاجر استخدام الكثير أصغر لحجم صحيح له أو لها المخاطر التراكمية في التجارة.


استنتاج.


كما ترون، إدارة الأموال في الفوركس مرنة ومرنة مثل السوق نفسها. والقاعدة العالمية الوحيدة هي أن جميع التجار في هذا السوق يجب أن يمارسوا شكلا من أشكاله من أجل النجاح.


دورة التداول عينة.


كيفية بناء نظام إدارة المال السليم (مجانا حاسبة المخاطر المدرجة)


مكافأة المواد:


احصل على حاسبة المخاطر مجانا جدول البيانات.


تداول الفوركس يتعامل مع شراء وبيع عملة مقابل عملة أخرى. والهدف من ذلك هو تحقيق الربح عن طريق تحديد اتجاه السوق الصحيح.


العثور على اتجاه السوق الصحيح ليس قطعة من الكعكة. يستخدم التجار التحليل الفني والأساسي لذلك. وعلاوة على ذلك، في بعض الحالات، تؤخذ مفاهيم مثل علم التنجيم والطريقة النجوم / الكواكب محاذاة وتأثير سلوك الناس بعين الاعتبار. قد يبدو مجنون، لكنه حقيقة نقية.


بغض النظر عن طريقة التنبؤ، يجب أن يسود شيء واحد: كيفية إدارة حساب التداول. تؤثر شخصية الأنا وشخصيتها على حساب أكثر من الطريقة المستخدمة لإيجاد فرصة تجارية.


وبالتالي، فإن إدارة المخاطر أمر أساسي.


ملاحظة: يجب على التجار التركيز أولا على كيفية عدم فقدان المال، ومن ثم على كيفية جعل بعض.


يجب أن يبدأ أي نظام إدارة المال ببناء التوقعات الصحيحة. في حين أن سوق الفوركس يعطي الانطباع بأن الأسعار تسير في الاتجاهات في كل وقت، وهذا ليس صحيحا.


في الواقع، فإن سوق الفوركس مع حجمها الضخم البالغ خمسة تريليونات دولار يقضي معظم الوقت في التوطيد. على هذا النحو، والتحركات وهمية يحدث في كل وقت.


المشكلة مع تداول سوق الفوركس تأتي من الطريقة التي ينظر إليها المتداولون. أنها تأتي إلى الساحة التجارية مع توقعات كاذبة. فهي تقلل من المخاطر التي تخفيها الأسواق.


هذا امر طبيعي. لأن وسطاء استخدام تقنيات الإعلان العدوانية تقول كم هو سهل لكسب المال، والناس تبدأ على القدم الخطأ.


إحصائيا، أكثر من تسعين في المئة من تجار التجزئة تفقد الودائع في الأشهر الستة الأولى. هذه نسبة فظيعة!


عندما يحدث هذا، فإن الخطوة التالية هي ما يسمى "تجارة الانتقام". التجار يودعون المزيد من الأموال في خطوة يائسة لاستعادة ما فقدوه.


الآن، يجب أن تعرف الجواب. مكالمات الهامش، المزيد من الأموال المفقودة ... يصف الرسم البياني أدناه الدورة التي يمر بها متوسط ​​المتداول / المستثمر.


فهم المشاركين في السوق.


الحق من البداية، تجار التجزئة تبدأ مع عيب كبير: هم أقلية. ولكي نضع ذلك في المنظور، فمن بين تلك ال 5 تريليونات دولار التي تتبادل اليدين كل يوم، يمثل حوالي 6 في المائة فقط حجم تجار التجزئة.


هذا بيان قوي. عندما يفقد التجار التجارة بسبب تأرجح السوق، وعادة ما يلومون شخص آخر: الوسيط، "السوق" ... هو دائما خطأ شخص آخر!


فعلا؟ بالطبع إنها ليست كذلك. حقيقي الناس التداول مع المال الحقيقي جعل السوق. إذا كان أي شيء، تداول العملات الأجنبية ليست لعبة فيديو. على هذا النحو، فإن نقطة البداية لأي نظام إدارة النقد الفوركس هو فهم القوى وراء الأرقام المتغيرة على شاشة التداول.


إذا كان تجار التجزئة يمثلون نسبة مئوية صغيرة، من الذي يتحرك السوق؟ أو، لماذا تحرك السوق؟


حقيقة غريبة: ليس الجميع في السوق لتحقيق الربح. تجار التجزئة شراء وبيع حصرا للمضاربة. البعض الآخر لا.


فعلى سبيل المثال، لدى المصارف التجارية إدارة للخزانة. في حين أن أجزاء منه تتعامل مع استثمار النقود الإضافية التي قد يكون لدى البنك، وتتمثل مهمته الرئيسية في مسح معاملات العملاء.


في سهل الإنجليزية، وهذا يعني لشراء أو بيع العملات وفقا لتعليمات العميل في كل حساب مصرفي.


صدق أو لا تصدق، البنوك المركزية لديها قسم التداول أيضا. كل منهم!


وعندما يضع البنك المركزي السياسة النقدية للفترة المقبلة، يجب على شخص ما أن ينفذها. إذا كان البنك المركزي يشتري السندات، يجب على شخص ما الذهاب بشكل فعال في السوق وهذه السندات. وهلم جرا وهكذا دواليك.


ونظرا لأن الأسواق المالية مترابطة فيما بينها، فإن ما يحدث في سوق ما قد يدفع الأسعار إلى أسعار أخرى. إذا، على سبيل المثال، انخفض الذهب 2٪، من الناحية النظرية فإن الدولار سوف يرتفع في القيمة.


وسطاء الفوركس، ومقدمي السيولة، وآلات التداول عالية التردد، وصناديق التحوط، وما إلى ذلك، وتأتي لاستكمال القائمة. لماذا تعتقد أنك أفضل؟ لا عجب 90٪ من التجار تفقد أول إيداع.


المخاطر نسبة مئوية فقط من حساب التداول الخاص بك.


والشيء التالي في الخط هو إدارة المخاطر. تذكر؟ أولا، الخطر، ثم مكافأة.


خطر فقط نسبة صغيرة من حساب التداول الخاص بك يبقيك آمنة. إذا كنت لا أعتقد ذلك، دعونا نفعل ممارسة الرياضيات بسيطة.


إذا كنت خطر واحد في المئة من حساب التداول الخاص بك عن كل صفقة، ستحتاج اثنين وسبعين (72!) الصفقات المتتالية خاسرة لانقاص نصف حسابك. تخيل ذلك!


اثنان وسبعون الصفقات المتتالية الخاسرة ... إذا كان هذا يحدث مع حسابك، أنت لست على استعداد للتجارة. حتى في هذا السيناريو غير المواتي، فإن هذه القاعدة البسيطة لإدارة الأموال تبقيك على قدم وساق: فسوف ينتهي بك الأمر بفقدان نصف حسابك فقط. لن تفجرها مثل تسعين في المئة من تجار التجزئة.


ويتعرض التجار العدوانيون لخطر بنسبة 2٪ في كل صفقة (أو أكثر). وأود أن أقول أن النهج العادي هو في أي مكان بين واحد واثنين في المئة. سوف يتجه التجار المحافظون نحو عتبة واحدة في المئة، في حين أن أكثر عدوانية نحو اثنين في المئة أو في بعض الحالات أكثر من ذلك.


ملاحظة: أنا شخصيا لا خطر أكثر من 1٪ في كل التجارة، والتي أعتقد أنها شخصية معقولة جدا.


استخدام نسب واقعية للمخاطر.


يجب على المتداول الفوركس أبدا أبدا خطر أكثر من المكافأة التي يتوقع كسبها. في حين أن الصناعات الأخرى تفضل هذا (على سبيل المثال صناعة الخيارات الثنائية)، لمتاجر الفوركس هذا شيء فاحش.


ولذلك، فإن نسبة المخاطر والمكافأة يجب أن يكون مكافأة أكبر من المخاطر. بالطبع، قد تبحث عن 1:10 أو 1:30 (أي المخاطرة بنقطة واحدة للحصول على عشرة أو ثلاثين نقطة). ولكن، هذه ليست عوائد يمكن تحقيقها بسهولة جدا. حتى لو كانت قابلة للتحقيق، فإنها ستكون نادرة جدا.


تذكر أن سوق الفوركس يقضي معظم وقته في الموجات التصحيحية؟


إحصائيات: لتكون أكثر دقة، أكثر من ستين-شيء في المئة من الوقت يتداول السوق في نطاق.


على هذا النحو، نسبة واقعية للمخاطر والمكافأة هي أي شيء بين 1: 2 أو 1: 2.5. وهذا يعني، لكل نقطة خطر، والتوقع هو لاثنين من النقاط أو اثنين ونصف نقطة مكاسب. للحصول على عائد أعلى، لقد حددت فصلا في دورة التداول بلدي الذي يمشي من خلال عملية الوصول إلى عوائد أعلى (إذا كان السوق يظهر ظروف مواتية بالطبع).


استنتاج.


في حين أن المكافأة المحتملة تجذب التجار إلى عوائد غير واقعية، والإحصاءات تقول قصة أخرى. لذلك، يجب على المتداول التعامل أولا مع معالجة احتمال حدوث خسائر، وفقط بعد بدء النظر في المكافآت المحتملة.


وعلاوة على ذلك، يجب أن يحكم الصبر والانضباط على قرارات المتداول. السوق لن ترتفع فقط لأنك طويلة.


تذكر: السوق سوف تكون دائما مفتوحة يوم الاثنين المقبل.


هناك قول مأثور بين المتداولين الفوركس: "لا تجبر التجارة". هذه المشورة التجارية بسيطة حتى الآن قوية جدا. حتى لو كنت قد غاب واحد، وهناك دائما وسيلة للوصول الى آخر.


مثل العديد من المرات في الحياة، في محاولة لتبقيه بسيط. والشيء نفسه صالح في التداول. يبقيه بسيط، السيطرة على المخاطر، ومع الممارسة يجب أن تتبع النتائج.


ما هو مهم الخاص بك P / L لإظهار نمو إيجابي. لا تبحث عن مضاعفة حسابك كل شهر. بدلا من ذلك، ابحث عن الحساب لتنمو بشكل طبيعي، وذلك بسبب نظام إدارة المال السليم تطبيقها بشكل صحيح. وتذكر عدم المخاطرة أكثر من 1-2٪ من رأس المال الخاص بك في التجارة. هذا أمر ضروري إذا كنت تريد البقاء على قيد الحياة على المدى الطويل.


تحقق من هذه المادة القديمة ولكن قيمة على أعلى 10 أنماط الرسم البياني.


شارك هذا:


مسح هذا رمز الاستجابة السريعة مع هاتفك.


منشور له صلة.


من الحنفيات تسرب والتجارة.


منشور له صلة.


داكس (ألمانيا 30) تحليل التداول.


2 الأفكار على & لدكو؛ كيفية بناء نظام إدارة المال السليم (مجانا حاسبة المخاطر المدرجة) & رديقو؛


رابط جدول البيانات مفقود.


مرحبا، لقد فحصت ولكنه يعمل. تحتاج إلى النقر على: & # 8220؛ احصل على حاسبة المخاطر الحرة جدول البيانات & # 8221؛ ثم قم بملء البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الملف. ضع في اعتبارك أيضا أنه يمكنك إجراء ذلك بشكل أفضل في كروم، نظرا لأن سفاري لسبب ما لا يتم تحميله. امل ان يساعد!


ترك الرد إلغاء الرد.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


مواضيع غير تداول.


الشراكات.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل كوليبري تاجر المحدودة وموظفيها، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة، الفوركس، العقود مقابل الفروقات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في العقود الآجلة، الفوركس وعقود الفروقات الأسواق. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


القائمة الأساسية.


الحصول على جامعة عفم الفوركس - 100٪ مجانا.


إدارة مخاطر الفوركس & # 8211؛ كيفية حساب حجم الكثير الصحيح في تداول العملات الأجنبية.


إدارة مخاطر الفوركس.


كما ذكر في الجزء 1 سلسلة من إدارة مخاطر العملات الأجنبية.


حساب المخاطر المناسبة في التجارة أمر بالغ الأهمية إذا كنت تريد أن تجعل تداول الفوركس نجاحا متسقا.


لاحظ أن أذكر كونسيستنت.


وذلك لأن مثل أنا أذكر دائما، يمكن لمعظم تجار الفوركس جعل الكثير من المال في يوم أو أسبوع أو شهر. ولكن في نهاية المطاف تفقد كل شيء.


واحد من الأسباب يكمن في إدارة المال السليم.


وإدارة المال السليم في الفوركس يتكون من إدارة المخاطر والمخاطر٪ في التجارة.


إذا كنت ترى الكثير من المطالبات وهمية حول صناعة التعليم الفوركس حيث يدعون تاجر يمكن أن تجعل شكس $، زس مع 1000 $ فقط في غضون أسابيع.


هذا هو الضجيج عادي وجميع التجار الفوركس المهنية سوف نعرف أنه ليس من الممكن.


انظروا إذا كانوا قادرين على جعل الكثير من المال مع مجرد عاصمة 1000 $ في غضون أسابيع.


إدارة مخاطر الفوركس & # 8211؛ ما هو مقدار المخاطر التي تعتقد أنها معرضة للمخاطر في التجارة؟


وسيتعين عليهم المخاطرة أكثر من 50٪ في التجارة أو حتى 100٪ في التجارة من أجل تحقيق مثل هذا الانجاز.


وتحقيق مثل هذا الانجاز.


يجب أن يكون لديهم سجل الفوز 100٪.


حتى بوفيه وارن دوسن & # 8217؛ t لديها سجل الفوز 100٪. الضحك بصوت مرتفع.


ولذلك فإن هذه الادعاءات هي مجرد خداع وتخدع الجمهور إلى الاعتقاد تداول العملات الأجنبية هو ذلك دامن إيسي لجعل المال بسرعة وكبيرة.


وعندما يكون لدى الناس مثل هذه التوقعات عند بدء التداول، 95٪ من الوقت، وسوف تفقد كل شيء.


لأن التوقعات يتم تعيين واي تو عالية في المقام الأول.


والتي بدورها قد أثرت دون شعوريا على شهيتهم المخاطرة ومستوى الجشع.


عندما يحدث ذلك، هناك & # 8217؛ لا عودة إلى الوراء.


هذا هو بالضبط لماذا سوف تحتاج إلى أن يكون الفوركس معلمه أو مدرب عندما تبدأ في تراجع أصابع قدميك في تداول العملات الأجنبية.


إدارة مخاطر الفوركس & # 8211؛ كيفية حساب حجم الكثير الصحيح في تداول العملات الأجنبية.


إدارة مخاطر الفوركس.


وسوف تحتاج إلى معرفة كيفية حساب المخاطر الصحيحة٪ في التجارة.


كما ذكر في الجزء 1 من سلسلة إدارة مخاطر الفوركس.


نسبة المخاطر الآمنة في التجارة هي من 1٪ & # 8211؛ 3٪.


وفي هذا الجزء 2 سلسلة.


وسوف يعلمك كيفية حساب حجم الكثير الصحيح للتجارة استنادا إلى نسبة المخاطر في التجارة التي كنت قد قررت.


إدارة مخاطر الفوركس & # 8211؛ كيفية حساب حجم الكثير الصحيح في تداول العملات الأجنبية.


إدارة مخاطر الفوركس.


طريقة واحدة هي استخدام الأداة التالية:


كما رأينا في الصورة أعلاه.


عملة الحساب: & # 8211؛ تعيينه لعملة رأس المال الخاص بك عقد في الوسيط الخاص بك.


حجم الحساب: & # 8211؛ هو رأس المال الخاص بك الرصيد في حسابك.


نسبة المخاطر٪: & # 8211؛ هو نسبة المخاطر الخاصة بك في التجارة. تعيين من 1٪ إلى 3٪ (على أساس شخصيتك الخاصة)


نقاط إيقاف الخسارة: & # 8211؛ لديك لحساب عدد من النقاط للزوج الذي تدخله. من خلال قياس نقطة الدخول إلى نقطة وقف الخسارة التي سيتم تعيين.


زوج العملات: & # 8211؛ الزوج الذي أنت ذاهب للتجارة.


بعد تعيين كل شيء. انقر على & # 8220؛ كالكولات & # 8221؛


وفي الأسفل،


وسوف تظهر لك حجم الكثير للتجارة.


حتى ما سبق هو وسيلة لحساب حجم الكثير الصحيح في التجارة.


هذا هو الطريق للذهاب إذا كنت تريد أن تجعل التداول الفوركس نجاحا.


كما تاجر الفوركس نفسي، وأنا أفهم أن العملية المذكورة أعلاه سوف يستغرق بعض دقائق.


في الجزء التالي & # 8211؛ الجزء الثالث من سلسلة إدارة مخاطر الفوركس.


وسوف تظهر لك أسرع طريقة للقيام حساب أعلاه.


في غضون ثوان المقسمة، سوف تكون قادرة على الحصول على حجم الكثير تريد.


نراكم على السلسلة التالية من إدارة مخاطر الفوركس.


تحقق من تداول العملات الأجنبية على الانترنت عفم الفوز الفوركس السعر العمل الفوركس بالطبع حيث أنا يعلمك بالضبط استراتيجيات تداول الفوركس الكامل | النظام الذي أنا شخصيا استخدام لتكون مربحة باستمرار.


أراك على الجانب الآخر صديقي،


آسيا الفوركس معلمه.


آسيا # 1 الفوركس معلمه.


اضغط على زر "أعجبني" حتى يتسنى لك الحصول على إخطار عبر الفيسبوك عند نشر المزيد من الاستراتيجيات.


آخر الملاحة.


5 أفكار على & لدكو؛ إدارة المخاطر الفوركس - كيفية حساب حجم الكثير الصحيح في الفوركس؟ & رديقو؛


شكرا حزقيال للتأثير على ليفس من تجار الفوركس بطريقة إيجابية .. شكرا لكم مرة أخرى.


كنت نرحب كثيرا.


نقدر لك شكر الوقت على كتابة هذا التعليق. =)


رابط لأداة الفوركس المهنية هو أسفل.


شكرا، إنه & # 8217؛ s ثابت الآن. :)


هاي حزقيال. يجب أن تكون امرأة محظوظة جدا قد تأتي عبر لك و موقعك! لقد تعلمت الكثير واكتسبت الكثير مع الدروس المجانية الخاصة بك. كيف أكثر من ذلك عندما اشتريت أشرطة الفيديو الخاصة بك ويكون هناك في سغ واحد على التدريب واحد؟ الذهاب إلى سغ يتم تضمين بالتأكيد في بلدي باكيتليست الآن حتى أتمكن من رؤيتك ويكون طالبك! كنت معلمه عظيم. :) شكرا جزيلا..


الصيغ المشتركة لإدارة الأموال.


وتستخدم جميع وكالات العد التي نستخدمها عموما واحدا من ثلاثة أنواع من إدارة الأموال. أنا لا & # 8217؛ ر حقا مثل هذا المصطلح، على الرغم من. وأعتقد أن صيغة التحجيم الموقف عموما أكثر دقة.


الخيارات هي:


حجم اللوت الثابت استخدام نسبة من الهامش المتاح تخسر نسبة معينة من رصيد الحساب كلما تم وقف الخسارة.


معظم مستخدمي ميتاترادر ​​اعتادوا على استخدام الكثير الثابت في إدارة النقد الاجنبى. انها & # 8217؛ s بعيدا وبعيدا الأسلوب الأكثر شيوعا وجدت في مناطق العد التجارية. إذا شاهدت أي من مقاطع الفيديو على هذا الموقع أو تحدثت معي، فأنت تعلم أن لدي عموما رأي منخفض في معظم مناطق العد التجارية. فقط لأن الجميع يفعل ذلك لا يعني أنه & # 8217؛ s فكرة جيدة!


عندما يذكر أمر العميل فكرة استخدام مدخلات المخاطر للسيطرة على حجم الكثير لإدارة أموالهم، فهذا يعني عادة استخدام نسبة مختارة من الهامش المتاح. لنفترض مثلا أنك تتاجر بحساب بقيمة 10،000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) على هامش 1٪ (رافعة مالية بنسبة 100: 1) وتريد استخدام 2٪ من الهامش المتاح في أي صفقة معينة. إذا لم يكن لديك أي مراكز مفتوحة، فسيكون الهامش المستخدم هو 10،000 $ * 2٪ = $ 200.


حجم اللوت هو نتيجة الصيغة التالية:


الكثير = الهامش للاستخدام / الهامش المطلوب في الكثير القياسية.


في العودة إلى مثالنا، يمكنك ببساطة سد العجز في الأرقام:


$ 200/1000 دولار لكل وحدة معيارية (100: 1 هامش) = 0.2 لوت، وهي قطعتين صغيرتين.


رمز MQL4 لهذا هو.


لوت = = أكونتفريمارجين () * ريسك) / ماركيتينفو (سيمبول ()، MODE_MARGINREQUIRED)؛


وميزة هذه الطريقة هي أن حجم الكميات يبقى ثابتا دون حدوث تغيير جذري في الهامش المتاح. أنا لا & # 8217؛ ر فعلا نرى أن كميزة، ولكن العديد من التجار مثل رؤية نفس الحجم الكثير على معظم الصفقات.


المساوئ عديدة. إذا كنت ترغب في التداول على الرافعة المالية العالية والتجارة العديد من الصكوك المختلفة، يمكنك بسهولة الحصول على نفسك في مكالمة الهامش. إذا كانت استراتيجيتك تدعو إلى وضع وقف بناء على حركة السعر، فإن المبلغ المفقود سيختلف حسب مكان وضع المحطة. قد تفقد بعض الصفقات 20 دولارا بينما يفقد البعض الآخر 100 دولار.


مضاعفات لوتس = ريسك * أكونتكيتي () / ماركيتينفو (الرمز ()، MODE_TICKVALUE) / إيقاف؛


بلدي المفضلة طريقة إدارة النقد الاجنبى هو تحديد حجم الكثير بلدي على أساس خسارة الأسهم إذا تم ضرب بلدي توقف. إذا كنت خطر 0.5٪ على حساب $ 10،000 ووقف الخسارة بلدي 20 نقطة بعيدا، ثم حجم الكثير المطلوب هو.


لوتس = 0.5٪ * $ 10،000 / $ 10 بير تيك بير ستاندارد لوت / 20 بيبس = 0.25 لوتس، أور 2.5 ميني لوتس.


وينخفض ​​حجم اللوت كلما زادت مسافة وقف الخسارة، والعكس بالعكس. يتطلب وقف الخسارة بمقدار 60 نقطة الكثير من الحجم.


لوتس = 0.5٪ * $ 10،000 / $ 10 بير تيك ل ستاندارد لوت / 60 بيبس = 0.083 لوتس، أور 0.8 لوت ميكرو أفتر أكونتينغ فور روتينغ.


حجم الكثير المتغير يدفع معظم التجار مجنون. وأعتقد أن هذا الأساس المنطقي يتجاهل منطق التداول. التداول هو نتيجة إحصائية، توزيع الأحداث التي ترجع نظريا نتيجة صافية أكبر من الصفر. نحن نسمي هذا الربح في الحياة اليومية.


إذا كان نظام التداول الخاص بك هو x٪ دقيقة وأنت تعرف عامل الربح أكبر من 1، لماذا على الأرض تاجر سوف رهان عشوائيا مبلغ دولار مختلف على كل التجارة هو أبعد مني. تأثير لا يختلف عن اختيار عشوائيا للمراهنة $ 10 على هذه التجارة و 100 $ في اليوم التالي. فإن إدارة الأموال، أقل نظام عشوائي، واختيار أحجام الموقف لنظام التداول الخاص بك تطغى لطيفة، حتى التوزيع الذي كنت & # 8217؛ تتوقع من الإشارات.


المشكلة لدي هو أنني بحاجة لحساب حجم الكثير على أساس نسبة مئوية من استخدام مارجين. والسبب هو أنني التجارة 12 أزواج العملات مع نظام الانتعاش. I & # 8217؛ م وجود صعوبة في العمل إلى الوراء، لسبب. مع المدخلات التالية كيف يتم حساب حجم الكثير على أساس نسبة مئوية من استخدام مارجين:


لوت القياسي = 100،000.


قيمة الحساب = 10،000 دولار أمريكي.


الحد الأقصى لمخاطر الهامش المستخدم في التجارة = 5٪ = 500 دولار أمريكي.


وقف الخسارة = 20 نقطة = 200 دولار.


شكرا على سؤالك. حجم الكثير هو.


يستخدم الهامش * الرافعة المالية.


$ 500 * 50 = 25،000 وحدة، أو 2.5 الكثير صغيرة (0.25 الكثير في ميتاترادر ​​& # 8217 s القياسية).


يمكنك كتابة مم مثل هذا:


المخاطر = 5 تعني وقف الخسارة = 5٪ من رصيد الحساب.


نعم، هذا ممكن القيام به. هل تسألني شيئا محددا؟ أحصل على الشعور الذي ربما أنا لم & # 8217؛ ر فهمك بشكل صحيح.


يقول ميلتون بانغ.


هل تتذكرون جون بورش من فوركس-تولس-كيف؟ انه خلق تراديمان v4 التي تبحث عن الماضي أعلى عالية ومنخفضة وتعيين تلك كما سل وحجم موقف التجارة لإعطاء كمية الكثير للتجارة. أعتقد أنه قد مرت على ولكن موقعه على الانترنت لا يزال موجودا والبرمجيات تبيع بسعر بارد 18 $ دولار.


راجع للشغل الحماس الخاص بك لما تفعله العدوى بدلا من ذلك.


الحديث عن هذا الخط: & # 8220؛ طريقة إدارة الأموال في الفوركس المفضلة هي تحديد حجم الكثير الخاص بنا على أساس خسارة الأسهم إذا تم ضرب بلدي توقف. & # 8221؛ كيف تصفونه في MQL4 رغم ذلك؟


شكرا شون & # 8230؛. أتمنى أن لا ترغب في مشاركة الشفرة.


بس حصلت على إي جيدة هناك ولكن من المؤسف جدا أن تفتح فقط حساب مام أو بم.


شكرا، توماس. الرمز موجود بالفعل في منتصف المقالة بخط مختلف. يرجى النظر مرة أخرى.


I & # 8217؛ م تحاول معرفة كيفية حساب أدناه الأرقام مع نسبة 500 $: 0.01micro الكثير.


رصيد الحساب = 500 دولار أمريكي.


يمكنك الرجاء تعطيني صيغة مع كل $ 500 زيادة، الكثير حجم زيادة 0.01 الكثير الكثير؟


شكرا على السؤال. أنت تجعله أكثر تعقيدا مما يجب أن يكون. الرافعة المالية والمخاطر هي متغيرات غريبة للمعادلة التي اقترحتها.


500 $ (حقوق الملكية) * 0.01 لوت / 500 $ = 0.01 لوت.


إذا نمت حقوق ملكية حسابك إلى 1200 دولار أمريكي، فإن الصيغة تمنحك:


$ 1200 * 0.01 لوتس / $ 500 = 0.02 لوتس (I روندد دون).


أتمنى أن يساعد ذلك.


كذلك تعليمي.


أنا & # 8217؛ م سعداء تعلمت شيئا.


يقول سام ترينستون.


صيغة الخاص بك (والضعف في MT4) هو أن واحد الواتس يحتاج لحساب لوتس & # 8211؛ والتي لا تساعد عند تداول محفظة متعددة الأدوات. على سبيل المثال 1 الكثير من اليورو مقابل الدولار الأميركي (إيسن) & # 8217؛ ر نفس 1 لوت من غبجبي & # 8211؛ أي أنها تعرض كميات مختلفة من دولار أمريكي إلى السوق. حتى إذا كنت تبحث لإنشاء نظام يضمن لك أوسد $ x ثم الصيغة يصبح أكثر تعقيدا بكثير.


في الواقع، هذا ليس صحيحا. الصيغ المقدمة استخدام ماركيتينفو، التي تعيد القيم من حيث العملة الحساب. وهي تعوض بالفعل عن الأدوات والعملات المتعددة.


ثانكك .. أكثر استخدام إنفومورماتيون فول .. استخدام كامل لي ثانكشس.


أنا أقدر لك السماح لي أن أعرف. انها ردود الفعل مثل أن يبقي لي الذهاب.


أحاول الصيغة الخاصة بك.


لوتس = 0.5٪ * $ 10،000 / $ 10 بير تيك بير ستاندارد لوت / 20 بيبس = 0.25 لوتس، أور 2.5 ميني لوتس.


ولكن إذا كنت حساب ذلك.


0.5 * 10.000 / 10/20 = 25 ليس 0.25.


فإنه & # 8217؛ ق الخطأ، كيف يمكنني تصحيح؟


0.5٪ يجب أن يكون 0.005.


هالو هير شون أوفرتون،


إش هيب أوتش إين المشكلة. فيليشت كونتن سي مير بيم رمز هلفن:


جيهاندلت ويرد أوف دير داكس.


التجارة الطويلة: 3٪ ريسيكو برو تريد & # 8211؛ موقف سولت أوف 0،10lot أوف / أبجرونديت ويردن. سي إست -15 بيبس.


شورت تريد: 4٪ ريسيكو برو تريد & # 8211؛ موقف سولت أوف 0،10lot أوف / أبجرونديت ويردن. سي -20 نقطة.


دانك فور إهر هيلف!


تأكد من أن وقف الخسارة هو رقم إيجابي. لقد كتبت رقم سلبي في مشاركتك.


يجب أن تعمل الصيغ على داكس أو أي أداة. انها & # 8217؛ s لا فكس محددة.


يقول أندرو كوليز.


غالبا ما يكون من الأسهل تحديد إيقاف الخسارة ك فارق في السعر، أي من أسك أو سعر العطاء الحالي إلى مستوى دعم أو مقاومة على التوالي، بدلا من نقاط بالنقاط. هذه هي الطريقة التي يمكن أن تشكل إي قيمة وقف الخسارة، أو بدلا من ذلك كمجموعة فرعية (فرعية) متعددة لمتوسط ​​المدى الحقيقي.


هنا هو الحد الأدنى إي، لإثبات حجم الكثير حساب. ويشمل تطبيع حجم لوت الخام التي تم تشكيلها في لوت خطوة الأحجام سوف يقبل الخادم، في الحد الأدنى والحد الأقصى لوت الأحجام أيضا.


يتم تقديم مثال مخاطر الرصيد ووقف الخسارة كبيانات المدخلات، لسهولة:


المدخلات مزدوجة ستوبلوسريت = 0.00500؛ // وقف الخسارة مع 50 نقطة (غير جبي)


إنبوت دوبل Balance_Risk = 0.012؛ // 1.2٪ من رصيد الحساب المخاطرة.


// | وظيفة التهيئة الخبراء |


تيكفال = ماركيتينفو (نول، MODE_TICKVALUE)؛


راولوتس = (Balance_Risk * أكونتكيتي () * بوينت) / (تيكفال * ستوبلوسريت)؛


ستبلوتس = ماركيتينفو (نول، MODE_LOTSTEP)؛


لوتسيزي = ستبلوتس * نورماليزدوبل (رولوتس / ستبلوتس، 0)؛


برينت (& # 8220؛ نورماليزد لوتسيزي = & # 8220 ؛، لوتسيزي)؛


إف (لوتسيزي ماكسلوتس)


برينت (& # 8220؛ تريد لوتسيزي = & # 8220 ؛، لوتسيزي)؛


// | وظيفة دينيتياليزاشيون الخبراء |


أوندينيت (كونست إنت السبب)


// | وظيفة القراد الخبراء |


شكرا لإضافة هذا!


يقول أندرو كوليز.


يبدو كما لو. LT. علامة على الحد الأدنى لوت الحجم تجريد بعض التعليمات البرمجية المقدمة.


قد يكون من الأسهل أن نرسل لك ملف MQ4، إذا كنت تعتقد أنه قد يكون من المفيد نشر، أو توسيع الصفحة مفيدة جدا بالفعل.


ذي & # 8220؛ بوترم & # 8221؛ يمكن إزالة المتغير. كان هذا مجرد اختبار سرير ل إي مكتوب، الذي يعمل على M15 الإطار الزمني. صعبة للغاية للوصول الى الربح. أردت الكثير من الصفقات، للنمو السريع للأسهم.


كان لي مشاكل كبيرة في الحصول على MT4 الظهر اختبار للعمل. حققت في نهاية المطاف عامل الربح من 1.29 خلال 7 أشهر الاختبار الخلفي مع بضع مجموعات من المعلمات.


لم أستطع الحصول على كسر حتى وقف الخسارة للعمل في النسخة الخلفية اختبار إي. وشفرة التشغيل التشغيلية مشفرة بشكل مختلف جذريا (مكتوبة في الوقت الحقيقي، مع التسامح مع الخطأ).


نتوقع أن تذهب لايف قريبا، إذا الأمام اختبار تجريبي يتسق مع نتائج الاختبار الخلفي. يتم حاليا ترحيل عوامل تصفية المدخلات التي تم إثباتها في إي باك-تيست، في إي إي. هذا الأخير قد تشغيل بالفعل (مع البق الطفيفة)، في خسارة صغيرة على تجريبي.

Comments