كيف نحن خيارات التجارة بدف تحميل


كيف نحن خيارات التجارة بدف تحميل مجاني.


كيف نحن خيارات التجارة بدف تحميل مجاني.


كيف نحن خيارات التجارة بدف تحميل مجاني.


خيارات التداول للمبتدئين - يوتيوب.


خطوة خطوة التداول التحديثات المجانية ورمز الشرف بعد أن تتراكم ردود الفعل لهذا الكتاب الإلكتروني والأسهم والعقود الآجلة والخيارات التجار،


كيفية تداول الخيارات الثنائية بنجاح - تحرير الأعمال.


الخيارات الثنائية دليل الربح تنبيهات التجارة الخبراء تفقد المال، ونحن سوف تدفع لك 0 عن طريق باي بال أو أول 5 الصفقات الخاصة بك خالية من المخاطر.


ترادينغ فولاتيليتي - خيارات مجلس شيكاغو - كف.


كيف نحن خيارات التجارة بناء الثروة، وخلق الدخل والحد من أدناه وسنرسل لك رابطا لتحميل خيارات التجارة الحرة النجارين.


كيف نحن خيارات التجارة مجانا كتاب بدف تحميل.


كيف يمكنني خيارات التجارة من قبل جون نجريان. هذا بالطبع جديد مدهش، وأصر جون أننا بناء هذا العرض بنفس الطريقة!


خطوة بخطوة التداول - ببساطة أفضل الرسوم البيانية المالية ويب.


حفظ تحرير ملف بدف إلى بدف الأصلي مع خيارات: خيارات الإخراج، الوصف، تشفير / فك تشفير، عرض الأولي، وتأثير العرض.


خطوات بسيطة للخيار نجاح التداول - مكتبة التجار.


من الأرباح في خيارات الأمازون التجارة إلى 290 في المئة كيف الخيارات الثنائية 100 استراتيجيات الفوز الحرة هي كيفية جعل الربح في خيارات بدف تحميل.


خيارات الخيارات كويكيد - صناعة الخيارات.


إيتيبس مجانية في الدمى تجارة العملات للدمى، وكيف يمكنك التجارة بنشاط ذلك. كما نقدم لكم مع الأدوات.


خيارات مجانية الكتاب الاليكتروني - خيارات الأسهم التداول والتوجيه.


جوجل كتاب الرسمية تعلم خيارات التجارة على الانترنت مجانا ملخص بدف كتاب: تعلم خيارات التجارة على الانترنت مجانا تعلم خيارات التجارة على الانترنت مجانا بدف تحميل،


تحميل تجارة العملات للدمى.


تحميل لدينا خيارات مجانية الكتاب الاليكتروني دليل مثالي لتوليد الدخل من خلال استراتيجيات تداول الخيارات الفعالة خيارات مجانية الاليكترونى. تعلم التجارة؛ خيارات.


كيف نحن خيارات التجارة كتاب الأمازون بدف تنسيق.


خيارات تداول الأموال جدول المحتويات مقدمة: لماذا خيارات التجارة؟ نصائح التداول مقاطع الفيديو - هل ذكرت أنه مجاني؟


جعل خيارات التداول المال - تجارة دورة الطاقة.


01.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تحميل مجانا أكروبات ريدر دس ​​البرمجيات، أقوى من غيرها من البرامج بدف، أدوبي أكروبات ريدر دس ​​هو معيار موثوق وموثوق بها للعرض،


قارئ بدف، بدف عارض | أدوبي أكروبات ريدر دس.


نحن اليوم التجارة سبس و سبي الخيارات الأسبوعية فقط وعلى يوم التداول سبي و سبس الخيارات الأسبوعية. اشترك اليوم للحصول على نسخة تجريبية مجانية ونرى كيف سبس الخيار.


الحصول على الأغنياء مع خيارات - Phunn2bRich.


دليل الصاعد للخيارات: تحميل نسخة مجانية هنا: في هذا الفصل سنلقي نظرة فاحصة على الخيارات التي التجارة على التبادلات. 12.


تعلم خيارات التجارة | تد أميريتريد.


التقلبات في التداول، الترابط، خيارات مجلس الصناعة على مؤشرات التقلب أعطى المستثمرين أدوات مدرجة للتداول التقلب. في هذا الفصل.


تعلم خيارات التجارة على الانترنت مجانا تحميل كامل.


18.09.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ كيفية البدء خيارات التداول. الحصول على الموافقة على خيارات التجارة. ستحتاج إلى الحصول على موافقة من دار الوساطة قبل أن تتمكن من البدء بالشراء والبيع.


الأمازون: مراجعات العملاء: كيف نحن خيارات التجارة.


الحصول على الأغنياء مع خيارات أربعة استراتيجيات الفوز مباشرة من حول جعل الأسهم أو تجارة السلع، وأنا دائما تحقق لمعرفة ما إذا كانت الخيارات المتاحة.


ptgmedia. pearsoncmg.


باسيك فوريكس ترادينغ غايد بسيطة التجارة مثال فتح حساب الممارسة الحرة إتورو والانضمام إلى سوق الفوركس.


فري ترادينغ إبوكس - فانتيج بوينت ترادينغ.


في هذا الدليل سوف يأخذك في رحلة من أساسيات تداول الخيارات الثنائية من خلال المعرفة والفهم للتجارة الخيارات الثنائية مثل الموالية.


مجانا الخيارات الثنائية يبوك: كيفية تداول الخيارات الثنائية.


تعلم كيفية تداول الخيارات باستخدام أدواتنا وتقنياتنا لشرح كيفية عمل عقد الخيارات وتظهر لك عمولة خالية من التجارة لمدة 60 يوما بالإضافة إلى ذلك.


كيفية كسب المال عن طريق التداول في العقود الآجلة والخيارات.


كيفية تداول الخيارات الثنائية بنجاح لمزيد من الخيارات الثنائية الخيارات المجانية انظر: هذا هو الوسيط الذي نحن التجارة في،


كيف نحن خيارات التجارة بناء الثروة، وخلق الدخل و.


مجانا خيارات التنزيل تداول الكتاب الاليكتروني بدف المعيشة بدف تحميل الآن نحن تسرب الأمعاء هومكوكيد الشكر لذيذ يبوك بدف تحميل، تعلم التجارة الخيارات.


دليل الصاعد للخيارات - خيارات التعليم.


الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات.


دليل للاستثمار مع خيارات - صناعة الخيارات.


بعد أن يكون متعطشا تجار الخيارات الثنائية لعدة سنوات، لدينا هذا التداول الخيارات الثنائية للدمى بدف كيفية التجارة بيناريز؛ مجانا الكتاب الإلكتروني تحميل.


فهم خيارات الأسهم (بدف) - كبو خيارات الصرف.


شعرنا جميعا الألم. ولكن أنا فوائد التداول مع خيارات خطوات بسيطة للخيار نجاح التداول. خطوات بسيطة للخيار نجاح التداول. خطوات بسيطة ل.


20 أكتوبر 2018.


مجانا يبوك - خيارات الفهم.


دليل تداول الفوركس الأساسي - إتورو.


احصل على 100٪ مجانا بدف يبوك مع أفضل 10 استراتيجيات أفضل النصائح التي تعمل الخيارات الثنائية & غ؛ & غ؛ تحميل مجانا يحتوي هذا الخيار ثنائي خيارات استراتيجية بدف.


تعلم خيارات التجارة سامويل غولدمان إبوك تحميل مجاني.


الكتاب ذات الصلة إبوك بدف كيف نحن خيارات التجارة كتاب مجاني: - الصفحة الرئيسية - الانضباط اللازم صعبة مواجهة العداء - النباتات صعبة الأماكن النباتات سهلة العناية.


الخيارات الثنائية دليل الربح - الخيارات الثنائية - تراديبرداي.


دليل الاستثمار مع الخيارات. أولئك الذين يتاجرون الخيارات من حين لآخر، والسماسرة الذين يريدون إزالة الغموض عن الخيارات لعملائهم أو زملائهم. نحن أيضا.


استراتيجية الخيارات الثنائية بدف - استراتيجية ثنائية مجانية على بدف.


"اليوم لدينا هدية مجانية خاصة جدا بالنسبة لك"، ويقول الإخوة في شريط فيديو "الكثير من المشاهدين مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني يريد أن يعرف أسرارنا حول كيفية التجارة الخيارات.


بدف خيارات الادخار: - بدفيل: محرر بدف مجانا، بدف مجانا.


غوغل بوك خيارات الأسهم الرسمية للدمى تحميل مجاني ملخص بدف كتاب: خيارات الأسهم للدمى تحميل مجاني تعلم كيفية التجارة خيارات الخيارات للدمى.


الحصول على لدينا مجانا كتاب الآن!


داخل سوف تتعلم:


كيف تغيرت قواعد الاستثمار كيف سرعة المعلومات والعولمة يؤثر عليك لماذا تحتاج إلى معرفة خياراتك وفهم حدود الأسعار كيفية قفل في الأرباح والبقاء في التجارة والحد من الخسائر مكافأة! احصل على خياراتنا الرئيسية دليل الإستراتيجية تحميل مجاني مع طلبك.


ما سوف تتعلم.


لفترة محدودة، والحصول على 22 قواعد الاستثمار ومعرفة كيفية:


كسب عوائد متسقة في الأسواق المتقلبة.


زيادة عوائدك باستخدام رأس المال أقل.


إدارة المخاطر بشكل أكثر فعالية.


بونوس: احصل على خياراتنا الرئيسية مجانا دليل الإستراتيجية.


مع طلبك، سنقدم لك رابطا لتنزيل "دليل إستراتيجيات الخيارات الرئيسية." & # 8217؛ وهي مصممة كمرجع خطوة واحدة لجميع التجار الخيارات، من المبتدئين إلى المهنية. تعلم الاستراتيجيات والمفاهيم الأساسية للتداول الخيارات، وتبدأ في رحلة تداول الخيارات الخاصة بك!


تعاريف وأمثلة من الاستراتيجيات الأكثر شيوعا إرشادات حول كيفية استخدام هذه الاستراتيجيات المخاطر والمكافآت ونقاط التعادل أمثلة عملية ومفاهيم أساسية.


عن المؤلفين.


جون 'درج' نجريان.


وقد اكتسب جون سمعة في هذه الصناعة كخبير تداول الخيارات والرائد. قام بتطوير وتطبيقات التداول على براءة اختراع والخوارزميات المستخدمة لتحديد النشاط غير العادي في الأسهم والخيارات والأسواق الآجلة. جون يمكن أن ينظر إليه أسبوعيا على نبك، حيث انه يلقي عضوا في "تقرير الهالفي" و "سريع المال" المعرض. وهو أيضا سمة من سمات "تقرير درج" على كبوي-تف، بث شبكي شعبية.


بيت نجريان.


بيت نجريان، "بيت بوس"، في المرتبة واحدة من أفضل 100 التجار من قبل مجلة التاجر الشهرية وفي عام 2005 شارك في تأسيسه، جنبا إلى جنب مع شقيقه جون "درج" نجريان، والخيارات الأخبار وشركة التعليم أوبتيونمونستر، والوساطة الرائدة على الانترنت شركة تراديمونستر. تم الحصول على كل من في عام 2018 من قبل شركة الأسهم الخاصة العامة الأطلسي الشركاء. بيت هي واحدة من "المال سريع خمسة" على نبك "المال السريع" وكذلك عضو في فريق من نبك "تقرير الهالفت". كما أنه يساهم في كبوي-تف، البث الشبكي للتبادل الشعبي.


ما يقوله القراء.


"حصلت عليه مجانا! أكثر من 276 صفحة، (المزيد من المحتوى من معظم الكتب "الحرة") جميع المعلومات & # 8230؛ لا محشوة مع الرسوم البيانية. "


"قراءة رائعة! أخذت مواضيع معقدة وكسر لهم ".


"كتاب جيد! كنت سعيدا للعثور على معلومات عن متابعة الأموال الذكية ... شيء يعرفه النجاريون ".


المعلومات الخاصة بك آمنة ولن تكون مشتركة.


عرض مجاني محدود. مجرد تغطية الشحن والمناولة ل $ 9.95 أو $ 14.95 للاندفاع الشحن. لا يمكن للشركة قبول عودة الكتب أو استرداد الشحن والمناولة.


توفر قواعد الاستثمار 22 معلومات من جون وبيت نجريان عن خيارات التداول. تشمل جميع الاستثمارات المخاطر، والأداء السابق للأمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي أو إستراتيجية التداول أو تداول الأفراد لا يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية. يتحمل المستثمرون المسؤولية الكاملة عن أي قرارات استثمارية يتخذونها. وينبغي أن تستند هذه القرارات فقط إلى تقييم لظروفها المالية وأهدافها االستثمارية واحتمال تحملها واحتياجات السيولة.


ولا ينبغي تفسير إشارة المحضر إلى أوراق مالية معينة على أنها توصية بشراء أو بيع أو الاحتفاظ بذلك الأمن. وتذكر الأوراق المالية المحددة لأغراض إعلامية فقط.


© 2018 إنفستيتيوت، ليك. كل الحقوق محفوظة.


تم تصميم دليلنا لانهيار كل استراتيجية الخيار حتى تعرف متى لاستخدام تلك الاستراتيجية في التداول الخاص بك. وهو يمر من خلال بناء الاستراتيجية، عندما لاستخدام، حيث كنت التعادل، وجعل وفقدان المال.


نجاحك في الأسواق هو هدفنا رقم واحد ومعرفة المخاطر الخاصة بك أمر بالغ الأهمية لتحقيق النجاح.


ما عليك سوى إدخال بريدك الإلكتروني أدناه، وسنرسل لك دليل إستراتيجيات الخيارات الرئيسية!


من خلال تقديم هذا النموذج، فإنك توافق على شروط الاستخدام الخاصة بالمستثمر.


& # 8216؛ هاو وي تريد أوبتيونس & # 8217؛


مع صافي قيمة مجتمعة تقدر ب 75 مليون دولار، يبدو جون وبيت نجريان يعرفان شيئا أو اثنين عن خيارات التداول. والآن يمكنك أيضا مع الإخوة & # 8217؛ بوك، & # 8220؛ هاو وي تريد أوبتيونس. & # 8221؛ أفضل جزء: انها & # 8217؛ ق الحرة (نوع من).


& # 8220؛ اليوم لدينا هدية مجانية خاصة جدا بالنسبة لك، & # 8221؛ ويقول الإخوة في شريط فيديو حول هويتراديوبتيونس، الذي هو جزءا لا يتجزأ من أعلاه. & # 8220؛ الكثير من المشاهدين مراسلتنا تريد أن تعرف أسرارنا على كيفية التجارة الخيارات. لذلك وضعنا أسرارنا في كتاب جديد. & # 8221؛


حتى قراءة الكتاب وجعل مبلغ مجنون من خيارات التداول المال، وشراء يخت، والدروش التبتي، والتقاعد الغنية في تلال لوس ألتوس. بسيط. ولكن هذا ليس بالضبط كيف انتقدت للقارئ تينا واحد الذي قال انها أمرت & # 8220؛ مجانا & # 8221؛ كتاب بعد رؤية إعلان لذلك على نبك. (& # 8220؛ مجاني & # 8221؛ لأنك لا تزال تدفع 9.99 دولار للشحن.)


& أمب؛ 8220؛ تم خصم مبلغ 29.95 دولار أمريكي من بطاقة الائتمان الخاصة بي في الشهر لمدة سبعة أشهر قبل أن أدرك ذلك، & # 8221؛ إيرلين H. تينا.


على ما يبدو، ممثل خدمة العملاء الذين تعاملوا مع إيرلين & # 8217؛ s ترتيب عبر الهاتف وقعت لها للحصول على الاشتراك النشرة الإخبارية الشهرية دون إذنها. وتحدثت تينا إلى ممثل قال أن المتصلين يعطون الخيار أثناء عملية الطلب لاختبار النشرة الإخبارية الإلكترونية مجانا لمدة 30 يوما. بعد ذلك، انها 39.95 $ في الشهر إذا كنت لا 'ندعو إلى إلغاء، وقال الممثل. (ربما ارتفع السعر منذ أن اتهم إيرلين).


وقالت إن إيرلين تمكنت في نهاية المطاف من الحصول على كامل المبلغ، ولكن فقط بعد تقديم شكوى إلى الغرفة التجارية المحلية.


الوجبات الجاهزة: تكون واضحة وضوح الشمس حول ما تريد وما لا تريد & # 8217؛ ر عندما يأمر أي شيء عبر الهاتف. وتحقق من تلك البيانات بطاقة الائتمان في كثير من الأحيان لتجنب تكرار الرسوم غير المرغوب فيها.


العثور على المزيد من التغطية لدينا على العروض السلبية الخيار هنا.


موقع مركزي واحد لكل ما لدينا من أدلة بدف للتحميل & أمب؛ قوائم مرجعية للمساعدة في الحفاظ على تنظيمك.


وتهدف الموارد التجارية قيمة حقا للمساعدة، وليس الخلط. لدينا أدلة قصيرة قطع كل شيء باستثناء الأساسية المطلقة.


دليل استراتيجيات الخيارات.


بدف نسخة من دليل الاستراتيجية التفاعلية للمساعدة في التأكد من أنك دائما اختيار استراتيجية الخيار الصحيح لتناسب الوضع الحالي للسوق عند تحليل الصفقات الجديدة.


دليل التجارة الأرباح.


لدينا دليل النهائي لتجارة الأرباح بما في ذلك أهم الأشياء للبحث عن عندما لعب هذه الأحداث التقلبات يوم واحد، وحسابات الخطوة المتوقعة، وأفضل الاستراتيجيات للاستخدام، والتعديلات، وما إلى ذلك.


تقاويم انتهاء الصلاحية.


نظرة كاملة 3 سنوات في كل شهر وربع الفصلية تاريخ وقف التداول وكذلك تاريخ انتهاء الصلاحية المادية للخيارات. بالإضافة إلى أننا نضيف جميع العطلات السوق الرئيسية الحالية والإغلاق.


PDF تحميل.


تعديلات استراتيجية المخاطر المحددة.


دليلك لإجراء التعديلات والتحوطات لأي الصفقات المخاطر المحددة التي تقوم بها مثل ينتشر الائتمان، كوندورس الحديد، وما إلى ذلك ونحن سوف تعطيك المبادئ التوجيهية التسعير ونصائح توقيت محددة.


7-خطوة دخول المرجعية.


أهم 7 أشياء يجب أن تكون فحص مزدوج قبل إدخال التداول الخاص بك المقبل. وهذه القائمة سريعة تساعد على إبقاء لكم من الأضرار الطريق عن طريق التأكد من إجراء إدخالات أكثر ذكاء.


إيف دليل النسبة المئوية.


وهناك أداة بصرية باردة وبسيطة لمساعدتك على فهم كيف ينبغي أن يكون التداول على أساس رتبة الرابع الحالي من أي مخزون معين وأفضل الاستراتيجيات لكل قسم محظورة من الرابع.


PDF تحميل.


الأمثل # من الصفقات.


هل تعرف كم عدد الصفقات التي تحتاجها لجعل كل عام حتى أن الاحتمالات احتمال كبير العمل بها لصالحك؟ سنقوم كسرها هنا حتى تعرف مدى نشاط تحتاج إلى أن تكون.


PDF تحميل.


غير محدد - تعديلات استراتيجية المخاطر.


وتتعرض صفقات المخاطر العارية أو غير المحددة لاحتمال أكبر للربح ولكنها تحتاج أيضا إلى رصدها عن كثب. ونحن سوف تظهر لك أفضل تكتيكات لتعديل وحماية هذه الصفقات.


عند الخروج من الدليل.


موزعة حسب استراتيجية الخيار سنقدم لكم مبادئ توجيهية ملموسة على أفضل نقاط الخروج والأسعار لكل نوع التجارة من أجل تحقيق أقصى قدر من معدل الفوز والأرباح على المدى الطويل.


حجم التجارة & أمب؛ توزيع.


مما يساعدك على معرفة بالضبط كيفية حساب حجم الموقف الجديد وكذلك كم يجب أن تكون تخصيص إلى كل موقف الخاص بك على أساس رصيد محفظة العام الخاص بك.


PDF تحميل.


السماح لها "لفة" دليل.


النظر في التدحرج موقف من شهر إلى آخر؟ ثم هذا المخطط سوف تساعدك على التأكد من أنك تفعل ذلك لجميع الأسباب الصحيحة، وأنه من المنطقي في الواقع للقيام بذلك.


PDF تحميل.


خيارات التداول ث / حسابات إيرا.


مخطط إلى أعلى الاستراتيجيات ونصائح للتداول في حساب التقاعد بما في ذلك بعض من أسهل الطرق للحد من متطلبات الهامش والاستراتيجيات الاصطناعية التجارة.


"هذا هو أفضل برنامج تعليمي ونظام تجاري رأيت حتى الآن ... ولقد حاولت الكثير في الماضي، وأعتقد أن المفتاح هو أن كنت سخيا مع المعلومات الخاصة بك وأنت متكررة في نهجك في التدريس. طالب، وهذا هو أفضل وسيلة للتعلم، وحقيقة أن كنت 'تظهر عملك "كل يوم حقا يحدث فرقا".


- جون مينيغيني (ماساتشوستس)


"إنه لأمر مدهش كيف تختلف هذه المهن عند استخدام موقف صغير مقابل المراهنة على البيت كله على معاملة واحدة (كيف اعتدت على التجارة)، وأنا حقا نقدر عملية التعلم وكيفية وضع هذه الدورات وتحديدا كيفية لفة المواقف، وتقترب الأسواق من الطريق الخاطئ، لقد كان أكثر من بضع فرص قص قصيرة عن طريق إغلاق العاطفي ولن تفعل ذلك مرة أخرى. "


- براندون هول (واشنطن)


"لقد تم قراءة والبحث عن الأسهم والخيارات التداول لمدة 6 أشهر حتى أنا بدأت في الحصول على فهم أفضل للمفاهيم وجدت أشرطة الفيديو يوتيوب الخاص بك لتكون مفيدة حقا، وهناك بحر من الناس هناك بيع الحصول على (خاصة على يوتيوب) وهذا هو نمط التداول الوحيد الذي يبدو مناسبا بالنسبة لي. "


"أنا تنتمي إلى واحدة من تلك 3000 $ التدريب والمجموعات التجارية، وهذا بالإضافة إلى طن من التعليم الذاتي على مدى الأشهر الستة الماضية لي المتداول، ومع ذلك، مع صفقاتهم، وكنت أفقد المال بمعدل مثير للقلق! التدريب الخاص بك هو أفضل أن لقد تعلمت منكم أكثر مما فعلت منهم! استقالوا منهم، وانضموا إلى برنامجكم في آب / أغسطس، وقاموا بإعادة جزء جيد من المال ".


- لينيت أودمارك (سان فرانسيسكو)


انضم الى أكثر من 47،345 الأعضاء.


العضوية دائما حرة & أمب؛ يمكنك الترقية في أي وقت لفتح الصفقات الحية لدينا.


خيارات التداول بسيطة.


كتاب إلكتروني مجاني.


بي بيست سلينغ أوثر، جون F. كارتر.


في هذا الكتاب الاليكترونى الحرة سوف تتعلم.


كيفية استخدام النفوذ لتنمو حسابك أضعافا مضاعفة أو تحرير رأس المال الزائد ما هي أساسيات الخيارات لذلك كنت أبدا الخلط من قبل سلسلة الخيارات مرة أخرى الضروريات لإدارة الموقف الخاص بك عند انتهاء الصلاحية نوعين مختلفين من التسوية الخيارات الرئيسية الشروط التي تحتاج إليها لمعرفة أهم عامل لخياراتك نجاح التداول. وأكثر بكثير.


دخول فوري.


أدخل اسمك الأول والبريد الإلكتروني للوصول إلى الكتاب الاليكتروني الخاص بك تنزيل. التجارة الحرة لليوم فيديو النشرة الإخبارية المدرجة.


دخول فوري.


أدخل اسمك الأول والبريد الإلكتروني للوصول إلى الكتاب الاليكتروني الخاص بك تنزيل. حر ديلي أوبتيونس ترادينغ فيديوس النشرة الإخبارية الفيديو المدرجة.


في هذا الكتاب الاليكترونى الحرة سوف تتعلم.


كيفية استخدام النفوذ لتنمو حسابك أضعافا مضاعفة أو تحرير كوبيال الزائد ما هي أساسيات الخيارات لذلك كنت أبدا الخلط من قبل سلسلة الخيارات مرة أخرى أساسيات لإدارة الموقف الخاص بك عند انتهاء الصلاحية نوعين مختلفين من التسوية الخيارات الرئيسية الشروط التي تحتاج إليها لمعرفة أهم عامل لخياراتك نجاح التداول. وأكثر بكثير.


&نسخ؛ 2018-2018 سيمبليروبتيونس جميع الحقوق محفوظة. الاستنساخ دون إذن محظور.


تد أميريتراد، وشركة و سيمبليروبتيونس هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض. حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية المطلوبة - لجنة تداول السلع الآجلة. العقود الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن الصفقات لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن التأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة، برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع للحقيقة التي أنها مصممة مع الاستفادة من الأفاق. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


يتم تلقي الشهادات التي تظهر على هذا الموقع فعلا عبر تقديم البريد الإلكتروني. فهي تجارب فردية، تعكس تجارب الحياة الحقيقية لأولئك الذين استخدموا منتجاتنا و / أو الخدمات بطريقة أو بأخرى. ومع ذلك، فهي النتائج الفردية والنتائج لا تختلف. نحن لا ندعي أنها نتائج نموذجية أن المستهلكين سوف تحقق عموما. لا تمثل الشهادات بالضرورة جميع أولئك الذين سيستخدمون منتجاتنا و / أو خدماتنا. وتعطى الشهادات المعروضة حرفيا باستثناء تصحيح الأخطاء النحوية أو الكتابة. وقد تم اختصار بعض، وهذا يعني؛ لا تظهر الرسالة الكاملة التي يتلقاها كاتب الشهادة، عندما يبدو مطولا أو أن الشهادة بكاملها تبدو غير ذات صلة بعامة الناس.

Comments