جامعة لوغبوروغ التعلم واستراتيجية التدريس.
المؤتمر الوطني للتعليم والتدريس في ...
في عام 2018 استضافت هي أول مؤتمر وطني للتعلم والتدريس في. استراتيجية لجعل المملكة المتحدة واحدة من. جامعة جون موريس و.
لومز | كلية إدارة جامعة لانكستر.
كلية إدارة جامعة لانكستر. التعلم وتنمية المهارات. تعليم الخبراء وبيئة الحرم الجامعي كبيرة.
التعلم والتدريس | التعلم والتدريس | جامعة.
التعليم والتدريس في بريستول. . بناء على استراتيجية الجامعة لدينا،. التدريس والتعلم للمهنيين الصحيين.
الخريجين الولايات المتحدة | جامعة لوغبورو، ليستر، يونايتد ...
خريجي جامعة لوغبورو - الأسماء. صناعة الترفيه، التدريس، القطاع التطوعي، الاستراتيجية. لتعلم القيادة.
دراسة دورة الدراسات العليا في الرياضة الأعمال و.
أهم النصائح والمشورة بالطبع على دراسة ماجستير في الرياضة الأعمال والابتكار في معهد للأعمال الرياضية، جامعة لوغبوروغ.
بكالوريوس في إدارة السيارات السيارات.
استراتيجية التسويق. 15.04.19. 16.04.19. . التعليم التنفيذي وكلية إدارة جامعة لوغبوروغ. والمواد التعليمية، ومواد التعلم الإلكتروني عبر الإنترنت.
جامعة لوغبورو - Academia. edu.
الحصول على الصورة المجانية تشكل عشرات من خلفيات الحرة . استراتيجية والابتكار 1 شخص. المركز الهندسي للتميز في التدريس والتعلم (إنجسيتل) 3 أشخاص.
مكتب دعم التعليم والتعلم (الجامعة ...
التعليم والتعلم . من الاستراتيجية المؤسسية للتميز في التعليم والتعلم و. المراحل الجامعية للطالب.
المتحدثون - بعد الظهر جدول الأعمال | سعادة مؤتمر البيانات 2017.
على مدى السنوات الثلاث الماضية كان مسؤولا عن استراتيجية تحليلات التعلم في المؤسسة. التعليم والتعلم . الحصول على الصورة المجانية تشكل عشرات من خلفيات الحرة .
الأحداث القادمة | رسيب لندن.
وسوف يركز هذا المؤتمر على مجموعة واسعة من الموضوعات أمراض الجهاز الهضمي والكبد.
عن الجامعة.
إلهام المهنيين في المستقبل.
في لوغبوروغ نتحدى أنفسنا. نحن المتعلمين رشيقة الذين ليس فقط إنجاز الأمور، ولكن الحصول عليها القيام به بشكل جيد. ونتيجة لذلك، يتم التعرف على لوغبوروغ دوليا وسعى خريجينا للغاية بعد. بيئة التعلم لدينا يلهم المشاركة والابتكار وأخلاقيات العمل لا مثيل لها.
يتم توفير أي شخص أن ينضم لوغبوروغ مع التشجيع والموارد اللازمة لإعداد وتحقيق النجاح. هذا الدعم يتجاوز وقتك هنا. كونها جزءا من لوغبوروغ حقا للحياة.
جودة التعليم الأكاديمي.
في لوغبوروغ، الأكاديميين لدينا يبحثون باستمرار عن طرق جديدة للقيام بهذه الأمور والاستمرار في بناء أفضل الممارسات.
نحن جذب الأكاديميين المتميزين من جميع أنحاء العالم الذين هم متخصصون في مجال عملهم، متحمسين للموضوعات، وهم في طليعة البحوث الحالية.
ويتم تمثيل أكثر من 15٪ من أعداد الموظفين الأساسية لدينا من قبل أعضاء هيئة التدريس الدوليين، وتغطي أكثر من 75 جنسية، وهذا يعني أن طلابنا الاستفادة من تجربة تعليمية متنوعة ومتعددة الثقافات.
ويستفيد طلابنا أيضا من زيادة فرص الوصول إلى هيئة التدريس. لدينا عضو واحد من الموظفين لكل 14.6 طالب في الجامعة (تايمز جيد جامعة دليل 2017).
الاعتراف بالجودة.
وقد حققت جامعة باستمرار على درجة عالية من الجودة التدريس في جميع الحكومة الخارجية استعراض الموضوع والجداول الوطنية الدوري، وانجازات ذلك مثل أن الاعتراف ومكافأة نهجنا لتوفير فرص تعليمية والتعلم استثنائية.
كما حصلت الجامعة على جائزة "غولد"، وهي أعلى جائزة، في إطار التميز التعليمي الوطني (تف). و تف هو النظام من خلالها الجامعات في المملكة المتحدة و [رسقوو]؛ يتم تقييم وتقييم جودة التدريس. الجائزة الذهبية وسكو؛ تعترف المؤسسات التي تقدم باستمرار تعليم المعلقة والتعلم والنتائج لطلابها وهي من أعلى مستويات الجودة وجدت في المملكة المتحدة و [رسقوو]؛.
وتشمل الإنجازات الأخرى ما يلي:
5 * تصنيف للتدريس في قس نجوم جامعة تقييمات 2017.
أعلى ثلاثة تصنيف من قبل وكالة ضمان الجودة لجودة التدريس.
صوت أعلى عشر جامعة لجودة التدريس في تايمز جيد دليل الجامعة 2018.
رضا الطالب.
يتم التأكيد على جودة التعليم والتعلم البيئة من قبل طلابنا و [رسقوو]؛ رضاهم عن مسارهم والخبرة التعليمية في حين هنا في لوغبوروغ. في عام 2017 مسح الطلاب الوطني كان لوغبوروغ في المرتبة العليا الجامعة في انكلترا للرضا العام. ما يقرب من 92٪ من الطلاب لوغبوروغ الذين أكملوا هذا العام نس وافقوا على أنهم راضون عن مسارهم في الجامعة، بالمقارنة مع المعدل الوطني من 84٪. كما تم تسمية الجامعة أعلى في البلاد لتعلم الموارد مع النتيجة الإجمالية من 93٪ الطلاب راض.
عند النظر في كيفية أداء الدورات الفردية، وجاءت ثلاثة مجالات الموضوع في الجامعة أعلى للرضا العام. كنا أعلى 5 في تسعة مواضيع، وأعلى 10 في ما مجموعه 16 المواضيع.
بناء استراتيجية التميز الجامعة.
روابط ذات علاقة.
شارك هذه الصفحة.
استخدام موقعنا.
الطلاب والموظفين.
روابط سريعة.
كيف تجدنا.
إبينال الطريق، لوغبوروغ.
© 2018 جامعة لوغبورو. كل الحقوق محفوظة.
لجان الجامعة.
لجنة التعليم والتدريس.
لجنة التعليم والتدريس، وهي لجنة فرعية من مجلس الشيوخ، ويرأسها بك التدريس وتقديم المشورة لمجلس الشيوخ بشأن التعلم والتعليم استراتيجية ومسائل السياسة العامة. كما يشرف على ترتيبات إدارة املعايير األكادميية وضمان جودة فرص التعلم لدى الطالب.
الاجتماعات القادمة.
09:30 آم بريدجيمان بيلدينغ روم BRI.2.08 إظهار التفاصيل »08 مارس 2018.
09:30 آم بريدجمان غرفة مبنى BRI.2.08 عرض التفاصيل »24 أبريل 2018.
09:30 آم بريدجيمان بيلدينغ روم BRI.2.08 إظهار التفاصيل »13 يونيو 2018.
09:30 آم بريدجمان بناء غرفة BRI.2.08 عرض التفاصيل »
روابط ذات علاقة.
روب بيرسون.
01509 222230 R. Pearson2@lboro. ac. uk.
حوكمة الجامعة.
الوثائق القانونية للجامعة واللوائح وعمليات الحوكمة.
خدمات للشركات.
بيئات التعلم.
هذا القسم هو المسؤول عن تطوير التعلم والتعلم الفضاء ضمان نهج شامل لبيئات التعلم التي تضم مجالات التعليم الرسمي ومجالات التعلم غير الرسمية، والتكنولوجيات المرتبطة بها. ومن الأهمية بمكان أن يتوافق توفير المساحات التعليمية والتعلمية مع استراتيجية التطوير العقاري ويدعم بشكل كامل الاستراتيجية الأكاديمية.
هناك حاجة إلى الجودة والاتساق عبر مجال التدريس لتلبية متطلبات جميع أصحاب المصلحة التي تأخذ في الاعتبار المبادئ التالية:
تشجيع الطلاب على التعلم عن طريق المحادثة وليس العزلة توفير المناسبة للتعلم ودعم التكنولوجيات الجودة المثلى والمخزون الجغرافي من مساحة التدريس معدات بديهية ومتسقة في جميع مساحة التدريس البيئات المناسبة لدعم التعلم المخلوطة مساحة التدريس المدعومة في المستقبل لدعم التكنولوجيات الناشئة.
وقد وضعت استراتيجية للتعلم والتدريس الفضائي بهدف ذلك.
& لسو؛ لتحقيق أقصى قدر من الجودة والمرونة والاستفادة من كل مساحة التعليم والتعلم والتكنولوجيات المرتبطة بها لضمان أن العدد المثالي والحجم والموقع والتخطيط والدعم يلبي جميع احتياجات التدريس في الجامعة لتعزيز & لسو؛ تجربة الطالب & [رسقوو] ؛.
التطورات المستقبلية.
تعزيز المساحات التعليمية الرسمية وغير الرسمية على حد سواء.
المشاريع المنجزة.
تعزيز المساحات التعليمية الرسمية وغير الرسمية على حد سواء.
مجالات التعلم غير الرسمية.
متاح للموظفين والطلاب في الحرم الجامعي.
مساحة التدريس الرسمية.
مكان مركزي يمكن حجزه رسميا في الحرم الجامعي.
دليل إجراءات الجودة األكادميية.
1.1 المنهجيات المستخدمة كأساس لتحسين تجربة الطالب الأكاديمية وضمان أن نتائج الطلاب قوية ومناسبة.
وتدير الجامعة العديد من العمليات التي نراقب بها ونستعرض ونحصل على تغذية راجعة حول نوعية فرص التعلم ومعايير الجوائز التي نقدمها. وهي تشمل المنهجيات الداخلية التالية:
تصميم برنامج الحوكمة الداخلية واستعراضه المراجعة الخارجية للبرنامج السنوي والاستعراض الذي يجري كل أربع سنوات.
وبالإضافة إلى ذلك، نستفيد من المنهجيات الخارجية التالية، على النحو المفصل في القسم 4:
مراجعة هيفس السنوية للمزودين وإطار التميز التعليمي كا كواليتي كود فور هي.
الأطر الوطنية للتأهيل والائتمان الدراسات الاستقصائية الخارجية: المسح الوطني للطالب، استبيان الخبرة في الدراسات العليا، بارومتر الطالب الاعتماد من قبل الهيئات المهنية والتنظيمية والتنظيمية.
وتضمن هياكل الحوكمة الداخلية لدينا الرقابة اإلستراتيجية والتشغيلية المناسبة على جودة ومعايير توفيرنا. الملامح الرئيسية هي:
المجلس، وهي الهيئة الإدارية للجامعة التي تشرف على جميع جوانب عملها، وتمويلها واتجاهها الاستراتيجي، رهنا بمشورة بشأن المسائل الأكاديمية من مجلس الشيوخ. يتلقى المجلس بانتظام تقارير عن تجربة الطالب، بما في ذلك: مؤشرات الأداء الرئيسية، والتقارير من بك (T)، لسو التقرير السنوي، والتحديثات على استراتيجية الجامعة، وتقارير الاستعراض كل أربع سنوات. مجلس الشيوخ، المسؤول عن العمل الأكاديمي للجامعة، بما في ذلك استراتيجية للتعليم والبحث والمشاريع والقرارات المتعلقة بتطبيق صلاحيات منح درجة جامعية. لجنة التعليم والتدريس (لتس)، وهي لجنة فرعية من مجلس الشيوخ، برئاسة التدريس بك، التي تقدم المشورة لمجلس الشيوخ على التعلم والتعليم استراتيجية ومسائل السياسة العامة. كما يشرف على ترتيبات إدارة املعايير األكادميية وضمان جودة فرص التعلم لدى الطالب. دليل إجراءات الجودة الأکادیمیة (أكف) الذي یعد مصدرا مرکزیا للمعلومات عن السیاسات والإجراءات التي تدعم الجامعة بھدف ضمان جودة ومعیار تعلیمھا وتدریسھا وإشرافھا. التقويم الجامعي، الذي يحتوي على معلومات عامة عن الجامعة وهيكلها والقواعد والمبادئ وراء تأسيسها وتشغيلها، كما هو مبين في مراسيم الجامعة، اللوائح الجامعية وميثاق الجامعة والنظام الأساسي. فريق القيادة الأكاديمية، الذي يتألف من نائب المستشار، نائب نائب رئيس مجلس الإدارة، وثلاثة نواب مستشارين، ورئيس العمليات، ومدير المالية، ومدير التخطيط وعمداء المدارس. فرق إدارة المدرسة العليا، تتألف من عميد المدرسة، عمداء مشارك، ومديري العمليات، ورؤساء الإدارات (إن وجدت). في كل مدرسة، أدوار عميد معاون (التدريس)، مدير الدراسات ومديري البرامج وقادة الوحدة هي المفتاح لضمان الرقابة الفعالة على توفير التعليم. مكتب جودة البرامج وشراكات التدريس، ضمن السجل الأكاديمي، الذي يلعب دورا رئيسيا في إدارة البرامج وتطوير وصيانة إجراءات الجودة للجوائز التي تدرس. الطلاب، الذين هم شريك رئيسي في جميع عملياتنا. وهذا يشمل مشاركة الطلاب & [رسقوو]؛ الاتحاد التنفيذي، رؤساء البرامج ورؤساء البرامج، وجميع الطلاب الذين يقدمون ردود فعل قيمة على خبراتهم الأكاديمية.
2.2 تصميم البرنامج واستعراضه.
إن محتوى وتصميم كل من برامج البكالوريوس والدراسات العليا قيد المراجعة المستمرة على مستوى المدرسة في ضوء التطورات موضوع والتغيرات في البيئة الخارجية والداخلية.
تؤخذ في الاعتبار آراء الفاحصين الخارجيين، والهيئات المهنية والاعتماد، والشركات التي توفر مواضع التدريب الصناعي وأرباب خريجي الجامعة، وكذلك آراء الطلاب. التقييم الروتيني للبرامج هو أمر أساسي لضمان وتعزيز الجودة في التعلم والتدريس. وينبغي أن يكون هذا التقييم عملية مستمرة للتقييم والتقييم طوال العام الدراسي، وأن يشمل مشاركة دورية أكثر رسمية مع عمليات الاستعراض السنوي للبرنامج والاستعراض الذي يجري كل أربع سنوات.
وتعترف الجامعة بالأهمية الأساسية للفحص الخارجي للحفاظ على المعايير الأكاديمية وضمان الجودة الأكاديمية وتعزيزها. وبناء على ذلك، يتم تعيين الفاحصين الخارجيين في جميع الأحكام التي تؤدي إلى جائزة جامعة لوغبوروغ. وأدوار ومسؤوليات الفاحصين الخارجيين منصوص عليها في مدونة الممارسة ذات الصلة.
وتتمثل أغراض نظام املمتحنني الخارجيني يف التأكد من أن املعايري املحددة لتدريس الربامج الجامعية والدراسات العليا املمنوحة يف موضوعات مماثلة:
هي مناسبة للجوائز، أو عناصر الجوائز، بالرجوع إلى المعايير المواضيعية الوطنية المنشورة، وإطار مؤهلات التعليم العالي، ومواصفات البرنامج المؤسسي وغيرها من المعلومات ذات الصلة قابلة للمقارنة في المعايير في جميع الجامعات في المملكة المتحدة.
كما يتم تعيينهم لضمان أن يكون نظام التقييم عادلا ويتم تشغيله بشكل عادل في تصنيف الطلاب.
ويقوم الفاحصون الخارجيون سنويا بتقديم تقرير إلى الجامعة يشرف عليه المركز في استعراض البرنامج السنوي والاستعراض الذي يجري كل أربع سنوات.
2-4 استعراض البرامج السنوية والاستعراض الذي يجري كل أربع سنوات.
مراجعة البرامج السنوية هي عملية يتم من خاللها إجراء مراجعة لنوعية البرنامج ومعاييره في جميع المواد المدروسة، على أساس كل مدرسة على حدة. وتخضع جميع المدارس إلى المعدل السنوي لكل سنة، باستثناء المدارس الخاضعة للمراجعة الرباعية) ريال قطري (، وفي هذه الحالة يتم إدراج تقرير األداء السنوي في تلك المراجعة في شكل مسار تعليمي وتعليمي.
يتكون تقرير الأداء السنوي من:
- الإعداد المركزي لمجموعة بيانات بحلول تشرين الثاني / نوفمبر من كل عام. ويشمل ذلك البيانات الإحصائية والنوعية المتعلقة بما يلي:
(كتريف؛ التطبيقات الجامعية والدراسات العليا، قبول الشركة وتناولها؛ تقارير نظرة عامة على السوق) التقدم (معدلات النجاح الجامعية، ودكو؛ درجة جيدة & رديقو؛ والسحب؛ ودرجات الدراسات العليا الممنوحة والسحب) وجهات الأولى من الخريجين مواضع ودقائق التنقل من الموظفين والطالب لجان الاتصال الخارجية الفاحصين & [رسقوو]؛ تقارير استطلاعات الرأي الاعتماد الخارجي الطلاب (نس، بتيس، بارومتر الطالب).
- تقییم مجموعة البیانات التي تقودھا المدرسة، مما ینتج عنھ إعداد وثیقة التقییم الذاتي.
- اجتماع في كانون الثاني / يناير - شباط / فبراير بين لجنة لتس والمدرسة لمناقشة البيانات والتقييم الذاتي. ويتكون الفريق من بك (T)، والطلاب & [رسقوو]؛ الاتحاد التعليم المدير التنفيذي، رئيس بتب، وعضو في مركز الممارسة الأكاديمية. الحاضر من المدرسة هم كبار موظفي المدرسة (بما في ذلك عميد المدرسة والمدرسة أد (T))، وكذلك رؤساء البرنامج للمدرسة.
- إعداد خطة عمل، يتم استلامها ورصدها من قبل لتس. وهذا يضمن أن تكون المدارس والجامعة في وضع أفضل لتحديد الأولويات الاستراتيجية فيما يتعلق بالمعايير والجودة، وهي في وضع يمكنها من وضع استراتيجية استثمار لتحقيق هذه الأهداف.
إن العملية الخاصة بتعلم التعلم والتعلم في مجال التعلم القطري هي نفسها إلى حد كبير، باستثناء أن البيانات التي تم مراجعتها هي أكثر شمولا (بما في ذلك تقارير قياس أداء هيسا التي تتضمن بيانات الدخول والإنجاز والتوظيف للطلاب الذين يدرسون)، هناك عدة اجتماعات مع الموظفين والطلاب على مدار اليوم ، وإشراك عضو في الفريق من خارج الجامعة.
وتناقش نتائج المسح الوطني للطالب والدراسة الاستقصائية التي تدرس في الدراسات العليا في اجتماعات منفصلة مع المدارس في أيلول / سبتمبر وتؤدي إلى خطط عمل منفصلة. تتم مراجعة نتائج هذه العملية ومراقبتها خالل معدل العائد السنوي و ريال قطري.
مع إيلاء الاعتبار الواجب لتوقعات مدونة الجودة في المملكة المتحدة (ولا سيما الجزء ألف والفصل B8)، تم تصميم معدل العائد السنوي و ريال قطري إلى:
السماح للجامعة بتأكيد أن المحفظة تتماشى مع مهمتها وأولوياتها الإستراتيجية من خلال رؤية الاتجاهات مع مرور الوقت (مراجعة ما حدث، ولكن أيضا النظر في المستقبل، مع الأخذ بعين الاعتبار التغيرات القطاعية) ضمان أن الحكم قد قدم، و تواصل إتاحة فرص التعلم المناسبة للطلاب التي تمكن من تحقيق مخرجات التعلم المقصودة للبرنامج بالاستفادة من الخبرات من خارج البرنامج والموظفين داخل المؤسسة (ولكن خارج المدرسة) والبيانات مثل تقارير الفاحصين الخارجيين وتشمل تقارير الاعتماد الطلاب (على لوحة وعن طريق استخدام ردود الفعل من الطلاب في المراجعة) إعادة تأكيد أن المعايير الأكاديمية عتبة المملكة المتحدة، والجامعة الخاصة المعايير الأكاديمية، ومواصلة الوفاء بها إعادة تأكيد أن التوقعات من قانون جودة التعليم العالي في المملكة المتحدة.
اتصل بنا.
الدكتور روب بيرسون.
مساعد مساعد أول.
استخدام موقعنا.
الطلاب والموظفين.
روابط سريعة.
كيف تجدنا.
إبينال الطريق، لوغبوروغ.
© 2018 جامعة لوغبورو. كل الحقوق محفوظة.
Comments
Post a Comment