تجارة أيون يكتسب أنظمة البرمجيات المالية


يكتسب التداول الأيوني أنظمة البرمجيات المالية
إيون ترادينغ هي شركة برمجيات مالية عالمية مملوكة للقطاع الخاص توفر تكنولوجيا للتداول والتنفيذ وإدارة المخاطر وحساب المراكز والاتصال بالتبادلات والأسواق وحلول لعمليات المكاتب المتوسطة والمكاتب الخلفية. وتقدم الشركة حلول التداول عبر معظم فئات الأصول وتعمل مع شركات التداول والوساطة والشركات متعددة الجنسيات والحكومات والمصارف المركزية. [1] [2] [3] [4]
مقرها في دبلن، وتمتلك الشركة مكاتب في لندن ونيويورك وطوكيو وفرانكفورت ومدريد وتورنتو وشيكاغو وسنغافورة وسيدني وبرلين ودلهي وبيزا وإيطاليا والهند وأستراليا. وهي واحدة من أكبر شركات البرمجيات المالية في العالم مع التكنولوجيا التي تغطي كل شيء من تنفيذ التجارة من خلال عملية التسوية مع الشركات الأعضاء المقاصة على المشتقات، الفوركس، أوتك وأسواق الدخل الثابت. [5]
التاريخ.
أسس الرئيس التنفيذي أندريا بيغناتارو أيون في عام 1999. ويدعم الشركة من قبل العديد من أصحاب المصلحة كبيرة. الشركة الأم المعروفة باسم مجموعة الاستثمار أيون، أو إيغ.
دعمت شركة أيه أيه أيه أسوسياتس، وهي شركة استثمارية اشترت 30 في المائة من الشركة مقابل 35 مليون يورو (44 مليون دولار) في عام 2004. وفي مايو 2018، أنجزت إيغ خطة إعادة رسملة، وبيع تا أسوسياتس استثماراتها في الشركة. وفي الوقت نفسه، قدمت مجموعة كارلايل استثمارا بقيمة 400 مليون دولار في مجموعة الاستثمار أيون في مايو 2018، مع حصة أقلية. في ذلك الوقت، كشفت كارلايل أن أيون كان لديها أكثر من 300 مليون $ في الأرباح قبل الفائدة والضرائب والاستهلاك والإطفاء، وهو مقياس لأداء الشركة التشغيلي. انضم اثنان من المديرين التنفيذيين في كارلايل، ريني جيمس وكام ديير إلى مجلس إدارة أيون. [6] [7] [8] [9] [10]
الاستحواذ.
وقد نمت إيون باطراد من حيث الحجم من خلال سلسلة من عمليات الاستحواذ، بما في ذلك تلك المدرجة أدناه:
اشترت أيون شركة برمجيات المكتب الخلفي رولف & أمب؛ نولان في يوليو 2008، مما يعطي في الوقت الحقيقي تقنيات المكتب الخلفي في الوقت الحقيقي، فضلا عن استضافة وإدارة المرافق. [11]
في يوليو 2018، أكملت أيون شراء وول ستريت سيستمز، بائع في أسواق الفوركس وأسعار الفائدة قصيرة الأجل. وقدمت الصفقة أيون مع ميزات مثل التقاط الصفقات ووظائف ما بعد التجارة، بما في ذلك إدارة الديون للشركات الراقية والبنوك المركزية، فضلا عن حلول الخزانة للشركات الصغيرة. [12] [13] [14]
أيون حصلت باتسيستمز في فبراير 2018 في 29 مليون £ (32 مليون $) الصفقة. [15]
في يناير 2018، حصلت أيون على شركة فينانسيال سوفتوار سيستمز، وهي شركة مقرها الولايات المتحدة والتي تخدم البنوك وتجار الوساطة ومديري الصناديق في جميع أنحاء العالم. [16] [17]
في فبراير 2018، أعلنت أيون الاستحواذ على ففاستفيل، وهو مصمم ومطور للخدمات الأمامية والمتوسطة والمكتب الخلفي للمجتمع التجارة الإلكترونية العالمية، ل 165 مليون $. قبل عرض المناقصة، كان أيون قد حصل بالفعل على حصة 25.1 في المئة في ففاستفيل. [18]
في يوليو 2018، حصلت أيون على شركة تريبل بوينت تيشنولوغي، وهي شركة برمجيات أمريكية تمكن زبائنها من إدارة تقلب أسعار المواد الخام والسلع. وأغلقت الصفقة لنحو 900 مليون دولار نقدا. أيون تعمل نقطة الثلاثي باعتبارها الأعمال التجارية المستقلة ويحافظ مقرها الرئيسي في ويستبورت، كونيتيكت. [19]
أيون جعلت عمليات الاستحواذ الأخرى بما في ذلك إيريس ترادينغ سيستمز، وهو نظام التداول في سوق السندات الايرلندية.
وقد استحوذت على نظام كابلين سيستمز، وهي منصة بوابة واحدة للتاجر، في 2018 مقابل مبلغ لم يكشف عنه. [20]
في أكتوبر 2018، حصلت الشركة على ريفال، وهي شركة تعتمد على السحابة تركز على قطاعي الخزانة وإدارة المخاطر. وتهدف الشركة إلى مساعدة العمالء على إدارة السيولة والسيولة والمخاطر المالية، باإلضافة إلى إدارة األدوات المالية المعقدة وأنشطة التحوط. [21]
منتجات وخدمات.
تداول التسعير حفظ الموقع وإدارة المخاطر التكنولوجيا.
تقدم أيون واجهة متعددة الأسواق، وهي واجهة تسمح للتجار بالعمل في العديد من الأسواق الإلكترونية من تاجر إلى تاجر وتاجر إلى عميل.
كما تدعم واجهة الشركة المتعددة الأسواق أدوات آلية مثل أداة التحوط التلقائي، وهي أداة تقدم تحوطات إلى سوق محددة عند استلام إشعار تجاري من أي سوق نقد أو مشتقات؛ أداة التداول متعدد الأسواق، التي تسمح للمتداولين بإنشاء استراتيجيات تتداول مع ملامح إدارة المخاطر؛ وأدوات صنع السوق لإدارة التزامات تسعير السوق. [22]
وتتميز الشركة أيضا بتطبيق سطح المكتب متعدد الأسواق يسمى أيون، والذي يسمح للتجار للاتصال في تاجر تاجر إلى تاجر وتاجر إلى العملاء الأسواق.
وتساعد حلول التسعير أيون مكاتب التداول العالمية التي تعمل على مدار الساعة في أسواق الدخل الثابت وأسعار صرف العملات الأجنبية. وهي تتيح تسعير الآلاف من أنواع الأوراق المالية الفرعية للحكومات والأسواق الناشئة والسندات عالية الجودة وعالية الغلة وسوق المال؛ وحساب الأسعار في الوقت الحقيقي ل فكس بقعة، إلى الأمام، ندف ومقايضات. والأسعار المرتبطة الآجلة والخيارات. [23]
إيون متعددة الأصول الدخل الثابت وبوابة النقد الأجنبي لمندوبي المبيعات والعملاء النهائيين تقدم التسعير في الوقت الحقيقي، وتنفيذ التجارة وتحليلات التجارة العملاء.
إيون حلول تنفيذ التجارة تمكن التداول من المشتقات المدرجة والأسهم في أكثر من 100 مكان في جميع أنحاء العالم، 24 ساعة في اليوم الواحد.
ابتداء من عام 2018، بدأت أيون طرح حل المقاصة ستب، نظام قريب في الوقت الحقيقي، ترقية إلى رولف & أمب؛ نظام نولان. استغرق الأمر أربع سنوات لبناء النظام، وخلق ذلك على رأس تكنولوجيا التداول الأساسية أيون. وقد تم دمج هذا النظام بشكل كامل مع تكنولوجيا المكتب الأمامي والمتوسط. [24] يعمل ستب بشكل مستمر ويمكنه معالجة أحجام تجارية كبيرة بمعدلات ستب عالية. [25]
ويدعم سندان أيون شركات إعادة الشراء وأوراق الإقراض عن طريق أتمتة أنشطة المكاتب الأمامية والمتوسطة. سندان يوفر الوصول إلى جميع أسواق وسيط ريبو بيندالر وإلى أسواق تمويل الأوراق المالية الجديدة.

أيون أنظمة البرمجيات المالية التداول.
أيون أنظمة البرمجيات المالية التداول.
أيون أنظمة البرمجيات المالية التداول.
أتمتة من خلال الابتكار - أيون.
في أواخر أبريل، حصلت أيون على وول ستريت سيستمز (وس)، وهي كبرى شركات التكنولوجيا في سوق الصرف الأجنبي. وتقدم الشركة المستحوذة، أيون ترادينغ (أيون) (أيون).
أيون يدخل اتفاق نهائي للحصول على ريفال.
إيون ترادينغ هي شركة برمجيات مالية عالمية مملوكة للقطاع الخاص توفر تكنولوجيا للتداول والتنفيذ وإدارة المخاطر وحساب المراكز.
البرامج المالية & أمب؛ أنظمة - فس.
يتم توفير هذا الموقع من قبل أيون ترادينغ أوك ليميتد، وهي شركة محدودة مسجلة في إنجلترا & أمب؛ ويلز مع شركة رقم 03261502 ومع مكتبها المسجل في المستوى.
البرامج المالية - ويكيبيديا.
12 مراجعة أنظمة البرمجيات المالية. نظرة داخل الحرة في مراجعات الشركة والرواتب نشرت مجهول من قبل الموظفين.
باتسيستمز | التجارة الإلكترونية، الصرف والمخاطر.
ديون العالمية هي الرائدة في مجال توفير التكنولوجيا لأسواق رأس المال & أمب؛ المؤسسات المالية. ديون تطوير حلول البرمجيات للتجارة المالية، تحليلات.
مراجعة البرامج المالية | باب زجاجي.
قدمت سونغارد برامج ومعالجة لأنظمة الكمبيوتر الوطنية للأنظمة المالية مصمم برامج التداول وإدارة المخاطر،
أيون التداول يستحوذ على أنظمة وول ستريت: انها فقط.
تمويل شخصي؛ تجارة؛ إتفس قدم مستشار مالي التكنولوجيا. ثلاثة المستشارين الماليين تبادل البرامج المفضلة لديهم ومنصات لإدارة العملاء.
رينا سيستمز، ليك - المنتجات المالية.
401 (ك) خطة تقاسم الأرباح والثقة لا يهم أين أنت في رحلتك، ونحن يمكن أن تساعدك على رسم في أيون المجموعة، ونحن نعتقد في.
أليغرو - كترم البرامج | تجارة البضائع.
البرامج المالية & أمب؛ الأنظمة (فس) - زعيم تكنولوجيا المدفوعات مع مجموعة من المنتجات والخدمات التي تفرض قنوات تسليم التجزئة مثل أجهزة الصراف الآلي، بوس، موبايل.
أيون ترادينغ بين سحابة أعلى 500 بائعي البرامج | التطبيقات.
مدهش أبليترند التداول البرمجيات يحدد التغيرات الاتجاه على الفور P نظام التداول اليوم لتأثير المخاطر المالية للتداول الفعلي.
إيون ترادينغ تعلن عن اقتناء فينفيسيون.
توفر أنظمة التداول والتبادل لمجتمع المشتقات.
ايون للتجارة، وشركة | الإيرادات والتقارير المالية.
مرحبا بكم في أندرسون النظم المالية! ونحن ننتج أفس: التجارة، وهو نظام التداول مكتب الجبهة للوسطاء / التجار ومديري محفظة التي هي سهلة الاستخدام، ويوفر.
سونغارد - ويكيبيديا.
رائدة تحليلات محفظة منذ عام 1994. رينا أنظمة هي الرائدة في مجال تطبيقات التداول وبرامج تحليل محفظة. تقوم الشركة بتطوير الأدوات و.
أيون - ماركيتسويكي، كمنولث المعرفة السوق.
который вы просматриваете، этого не позволяет.
أنظمة وول ستريت | Crunchbase.
مستقبل تجارة الكمبيوتر في الأسواق المالية منظور دولي تقرير المشروع النهائي.
نظام التداول المالي.
الحصول على أسعار الأسهم في الوقت الحقيقي & أمب؛ والرسوم البيانية، والأخبار المالية، وتحويلات العملة، أو تتبع محفظتك مع غوغل المالية.
حلول البرمجيات المالية - ديون العالمية للحلول.
برامج البرمجيات المالية. والتجارة، وإدارة المخاطر المصدر المفتوح نقطة البيع هو نقطة على شبكة الإنترنت من نظام بيع مكتوبة بلغة فب.
برنامج التداول الحائز على جوائز يحدد التغيرات في الاتجاه.
تعرف على العمل في أنظمة البرمجيات المالية، التي حصل عليها أيون. انضم إلى لينكيدين للإطلاع على ملف فري. تعرف على من تعرفه في فينانسيال سوفتوار سيستمز، التي حصل عليها أيون.
أيون للاستثمار المجموعة المحدودة - تا شركاه.
وتقوم نظم الخزينة والتداول الرئيسية في البنك بتحسين إدارة المعاملات المالية في مجال سوق رأس المال في القطاع المصرفي. هذا ماجيك كوادرانت.
مستقبل تجارة الكمبيوتر في الأسواق المالية - كفتك.
27.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أيون للتجارة. 1345 شارع شراء IT2 من خلال أنظمة وول ستريت، التي تم الحصول عليها من قبل أيون في الباعة البرمجيات، تكامل النظم.
أيون للتجارة - بورصة لندن.
14.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ العثور على أفضل الأسهم البرمجيات لهذا العام. تنشر ستريت ستريت قائمة يومية من الأسهم الأعلى تقييما. برنامج النظام. كل يوم تداول،
تريبل بوينت تيشنولوغي، Inc. - كوموديتي ترادينغ & أمب؛ خطر.
توفر أنظمة وول ستريت أنظمة إدارة الخزينة وحلول وبرامج التسوية.
أساسيات أنظمة التداول - إنفستوبيديا.
248 أيون ترادينغ ريفيوس. (وهذا تقريبا أي المالية معظم الموظفين العاملين في أيون لديهم ردود فعل سلبية وأنها تلتصق مع.
20 أكتوبر 2018.
أنظمة البرمجيات المالية.
248 أيون ترادينغ ريفيوس. نظرة داخل الحرة في مراجعات الشركة والرواتب نشرت مجهول من قبل الموظفين.
أندرسون النظم المالية.
ستوكترادينغ استعراض لدينا أعلى 5 اللقطات لتداول الأسهم عبر الإنترنت. العثور على أفضل وسيط لأسلوب التداول الخاص بك والاستفادة من العروض الترويجية الخاصة.
10 أفضل البرمجيات الأسهم لهذا العام - الأعلى - ثستريت.
بناء البرمجيات المالية مع إيفل. يتم إنشاؤها حول نظام البرمجيات، مثل أن يكون واجهات إيفل لنظم التداول المالي القياسية.
أيون أنظمة البرمجيات المالية التداول # ibiyusomiser. web.
البرمجيات البرمجيات الاستثمار. نظام تحليل السوق. نظام لتحليل الأسواق المالية باستخدام نظام التداول التقني المكتوب في بيثون بما في ذلك.
أنظمة البرمجيات المالية، التي حصل عليها أيون | ينكدين.
نظم البرمجيات المالية - برامج إدارة المخاطر المالية والاستشارات ومقرها في هورشام، بنسلفانيا الولايات المتحدة الأمريكية، مع مكاتب المبيعات والدعم في.
أيون تجارة التعليقات | Glassdoor. co. in.
فينتراك متخصصة في خلق في الوقت الحقيقي، ونظم التداول على شبكة الإنترنت للعملاء التجزئة والمؤسسات. لدينا حلول ثبت تغطي الأسهم، كفد.

يكتسب التداول الأيوني أنظمة البرمجيات المالية
إيون ترادينغ هي شركة برمجيات مالية عالمية مملوكة للقطاع الخاص توفر تكنولوجيا للتداول والتنفيذ وإدارة المخاطر وحساب المراكز والاتصال بالتبادلات والأسواق وحلول لعمليات المكاتب المتوسطة والمكاتب الخلفية. وتقدم الشركة حلول التداول عبر معظم فئات الأصول وتعمل مع شركات التداول والوساطة والشركات متعددة الجنسيات والحكومات والمصارف المركزية. [1] [2] [3] [4]
مقرها في دبلن، وتمتلك الشركة مكاتب في لندن ونيويورك وطوكيو وفرانكفورت ومدريد وتورنتو وشيكاغو وسنغافورة وسيدني وبرلين ودلهي وبيزا وإيطاليا والهند وأستراليا. وهي واحدة من أكبر شركات البرمجيات المالية في العالم مع التكنولوجيا التي تغطي كل شيء من تنفيذ التجارة من خلال عملية التسوية مع الشركات الأعضاء المقاصة على المشتقات، الفوركس، أوتك وأسواق الدخل الثابت. [5]
التاريخ.
أسس الرئيس التنفيذي أندريا بيغناتارو أيون في عام 1999. ويدعم الشركة من قبل العديد من أصحاب المصلحة كبيرة. الشركة الأم المعروفة باسم مجموعة الاستثمار أيون، أو إيغ.
دعمت شركة أيه أيه أيه أسوسياتس، وهي شركة استثمارية اشترت 30 في المائة من الشركة مقابل 35 مليون يورو (44 مليون دولار) في عام 2004. وفي مايو 2018، أنجزت إيغ خطة إعادة رسملة، وبيع تا أسوسياتس استثماراتها في الشركة. وفي الوقت نفسه، قدمت مجموعة كارلايل استثمارا بقيمة 400 مليون دولار في مجموعة الاستثمار أيون في مايو 2018، مع حصة أقلية. في ذلك الوقت، كشفت كارلايل أن أيون كان لديها أكثر من 300 مليون $ في الأرباح قبل الفائدة والضرائب والاستهلاك والإطفاء، وهو مقياس لأداء الشركة التشغيلي. انضم اثنان من المديرين التنفيذيين في كارلايل، ريني جيمس وكام ديير إلى مجلس إدارة أيون. [6] [7] [8] [9] [10]
الاستحواذ.
وقد نمت إيون باطراد من حيث الحجم من خلال سلسلة من عمليات الاستحواذ، بما في ذلك تلك المدرجة أدناه:
اشترت أيون شركة برمجيات المكتب الخلفي رولف & أمب؛ نولان في يوليو 2008، مما يعطي في الوقت الحقيقي تقنيات المكتب الخلفي في الوقت الحقيقي، فضلا عن استضافة وإدارة المرافق. [11]
في يوليو 2018، أكملت أيون شراء وول ستريت سيستمز، بائع في أسواق الفوركس وأسعار الفائدة قصيرة الأجل. وقدمت الصفقة أيون مع ميزات مثل التقاط الصفقات ووظائف ما بعد التجارة، بما في ذلك إدارة الديون للشركات الراقية والبنوك المركزية، فضلا عن حلول الخزانة للشركات الصغيرة. [12] [13] [14]
أيون حصلت باتسيستمز في فبراير 2018 في 29 مليون £ (32 مليون $) الصفقة. [15]
في يناير 2018، حصلت أيون على شركة فينانسيال سوفتوار سيستمز، وهي شركة مقرها الولايات المتحدة والتي تخدم البنوك وتجار الوساطة ومديري الصناديق في جميع أنحاء العالم. [16] [17]
في فبراير 2018، أعلنت أيون الاستحواذ على ففاستفيل، وهو مصمم ومطور للخدمات الأمامية والمتوسطة والمكتب الخلفي للمجتمع التجارة الإلكترونية العالمية، ل 165 مليون $. قبل عرض المناقصة، كان أيون قد حصل بالفعل على حصة 25.1 في المئة في ففاستفيل. [18]
في يوليو 2018، حصلت أيون على شركة تريبل بوينت تيشنولوغي، وهي شركة برمجيات أمريكية تمكن زبائنها من إدارة تقلب أسعار المواد الخام والسلع. وأغلقت الصفقة لنحو 900 مليون دولار نقدا. أيون تعمل نقطة الثلاثي باعتبارها الأعمال التجارية المستقلة ويحافظ مقرها الرئيسي في ويستبورت، كونيتيكت. [19]
أيون جعلت عمليات الاستحواذ الأخرى بما في ذلك إيريس ترادينغ سيستمز، وهو نظام التداول في سوق السندات الايرلندية.
وقد استحوذت على نظام كابلين سيستمز، وهي منصة بوابة واحدة للتاجر، في 2018 مقابل مبلغ لم يكشف عنه. [20]
في أكتوبر 2018، حصلت الشركة على ريفال، وهي شركة تعتمد على السحابة تركز على قطاعي الخزانة وإدارة المخاطر. وتهدف الشركة إلى مساعدة العمالء على إدارة السيولة والسيولة والمخاطر المالية، باإلضافة إلى إدارة األدوات المالية المعقدة وأنشطة التحوط. [21]
منتجات وخدمات.
تداول التسعير حفظ الموقع وإدارة المخاطر التكنولوجيا.
تقدم أيون واجهة متعددة الأسواق، وهي واجهة تسمح للتجار بالعمل في العديد من الأسواق الإلكترونية من تاجر إلى تاجر وتاجر إلى عميل.
كما تدعم واجهة الشركة المتعددة الأسواق أدوات آلية مثل أداة التحوط التلقائي، وهي أداة تقدم تحوطات إلى سوق محددة عند استلام إشعار تجاري من أي سوق نقد أو مشتقات؛ أداة التداول متعدد الأسواق، التي تسمح للمتداولين بإنشاء استراتيجيات تتداول مع ملامح إدارة المخاطر؛ وأدوات صنع السوق لإدارة التزامات تسعير السوق. [22]
وتتميز الشركة أيضا بتطبيق سطح المكتب متعدد الأسواق يسمى أيون، والذي يسمح للتجار للاتصال في تاجر تاجر إلى تاجر وتاجر إلى العملاء الأسواق.
وتساعد حلول التسعير أيون مكاتب التداول العالمية التي تعمل على مدار الساعة في أسواق الدخل الثابت وأسعار صرف العملات الأجنبية. وهي تتيح تسعير الآلاف من أنواع الأوراق المالية الفرعية للحكومات والأسواق الناشئة والسندات عالية الجودة وعالية الغلة وسوق المال؛ وحساب الأسعار في الوقت الحقيقي ل فكس بقعة، إلى الأمام، ندف ومقايضات. والأسعار المرتبطة الآجلة والخيارات. [23]
إيون متعددة الأصول الدخل الثابت وبوابة النقد الأجنبي لمندوبي المبيعات والعملاء النهائيين تقدم التسعير في الوقت الحقيقي، وتنفيذ التجارة وتحليلات التجارة العملاء.
إيون حلول تنفيذ التجارة تمكن التداول من المشتقات المدرجة والأسهم في أكثر من 100 مكان في جميع أنحاء العالم، 24 ساعة في اليوم الواحد.
ابتداء من عام 2018، بدأت أيون طرح حل المقاصة ستب، نظام قريب في الوقت الحقيقي، ترقية إلى رولف & أمب؛ نظام نولان. استغرق الأمر أربع سنوات لبناء النظام، وخلق ذلك على رأس تكنولوجيا التداول الأساسية أيون. وقد تم دمج هذا النظام بشكل كامل مع تكنولوجيا المكتب الأمامي والمتوسط. [24] يعمل ستب بشكل مستمر ويمكنه معالجة أحجام تجارية كبيرة بمعدلات ستب عالية. [25]
ويدعم سندان أيون شركات إعادة الشراء وأوراق الإقراض عن طريق أتمتة أنشطة المكاتب الأمامية والمتوسطة. سندان يوفر الوصول إلى جميع أسواق وسيط ريبو بيندالر وإلى أسواق تمويل الأوراق المالية الجديدة.

يكتسب التداول الأيوني أنظمة البرمجيات المالية
إيون ترادينغ هي شركة برمجيات مالية عالمية مملوكة للقطاع الخاص توفر تكنولوجيا للتداول والتنفيذ وإدارة المخاطر وحساب المراكز والاتصال بالتبادلات والأسواق وحلول لعمليات المكاتب المتوسطة والمكاتب الخلفية. وتقدم الشركة حلول التداول عبر معظم فئات الأصول وتعمل مع شركات التداول والوساطة والشركات متعددة الجنسيات والحكومات والمصارف المركزية. [1] [2] [3] [4]
مقرها في دبلن، وتمتلك الشركة مكاتب في لندن ونيويورك وطوكيو وفرانكفورت ومدريد وتورنتو وشيكاغو وسنغافورة وسيدني وبرلين ودلهي وبيزا وإيطاليا والهند وأستراليا. وهي واحدة من أكبر شركات البرمجيات المالية في العالم مع التكنولوجيا التي تغطي كل شيء من تنفيذ التجارة من خلال عملية التسوية مع الشركات الأعضاء المقاصة على المشتقات، الفوركس، أوتك وأسواق الدخل الثابت. [5]
التاريخ.
أسس الرئيس التنفيذي أندريا بيغناتارو أيون في عام 1999. ويدعم الشركة من قبل العديد من أصحاب المصلحة كبيرة. الشركة الأم المعروفة باسم مجموعة الاستثمار أيون، أو إيغ.
دعمت شركة أيه أيه أيه أسوسياتس، وهي شركة استثمارية اشترت 30 في المائة من الشركة مقابل 35 مليون يورو (44 مليون دولار) في عام 2004. وفي مايو 2018، أنجزت إيغ خطة إعادة رسملة، وبيع تا أسوسياتس استثماراتها في الشركة. وفي الوقت نفسه، قدمت مجموعة كارلايل استثمارا بقيمة 400 مليون دولار في مجموعة الاستثمار أيون في مايو 2018، مع حصة أقلية. في ذلك الوقت، كشفت كارلايل أن أيون كان لديها أكثر من 300 مليون $ في الأرباح قبل الفائدة والضرائب والاستهلاك والإطفاء، وهو مقياس لأداء الشركة التشغيلي. انضم اثنان من المديرين التنفيذيين في كارلايل، ريني جيمس وكام ديير إلى مجلس إدارة أيون. [6] [7] [8] [9] [10]
الاستحواذ.
وقد نمت إيون باطراد من حيث الحجم من خلال سلسلة من عمليات الاستحواذ، بما في ذلك تلك المدرجة أدناه:
اشترت أيون شركة برمجيات المكتب الخلفي رولف & أمب؛ نولان في يوليو 2008، مما يعطي في الوقت الحقيقي تقنيات المكتب الخلفي في الوقت الحقيقي، فضلا عن استضافة وإدارة المرافق. [11]
في يوليو 2018، أكملت أيون شراء وول ستريت سيستمز، بائع في أسواق الفوركس وأسعار الفائدة قصيرة الأجل. وقدمت الصفقة أيون مع ميزات مثل التقاط الصفقات ووظائف ما بعد التجارة، بما في ذلك إدارة الديون للشركات الراقية والبنوك المركزية، فضلا عن حلول الخزانة للشركات الصغيرة. [12] [13] [14]
أيون حصلت باتسيستمز في فبراير 2018 في 29 مليون £ (32 مليون $) الصفقة. [15]
في يناير 2018، حصلت أيون على شركة فينانسيال سوفتوار سيستمز، وهي شركة مقرها الولايات المتحدة والتي تخدم البنوك وتجار الوساطة ومديري الصناديق في جميع أنحاء العالم. [16] [17]
في فبراير 2018، أعلنت أيون الاستحواذ على ففاستفيل، وهو مصمم ومطور للخدمات الأمامية والمتوسطة والمكتب الخلفي للمجتمع التجارة الإلكترونية العالمية، ل 165 مليون $. قبل عرض المناقصة، كان أيون قد حصل بالفعل على حصة 25.1 في المئة في ففاستفيل. [18]
في يوليو 2018، حصلت أيون على شركة تريبل بوينت تيشنولوغي، وهي شركة برمجيات أمريكية تمكن زبائنها من إدارة تقلب أسعار المواد الخام والسلع. وأغلقت الصفقة لنحو 900 مليون دولار نقدا. أيون تعمل نقطة الثلاثي باعتبارها الأعمال التجارية المستقلة ويحافظ مقرها الرئيسي في ويستبورت، كونيتيكت. [19]
أيون جعلت عمليات الاستحواذ الأخرى بما في ذلك إيريس ترادينغ سيستمز، وهو نظام التداول في سوق السندات الايرلندية.
وقد استحوذت على نظام كابلين سيستمز، وهي منصة بوابة واحدة للتاجر، في 2018 مقابل مبلغ لم يكشف عنه. [20]
في أكتوبر 2018، حصلت الشركة على ريفال، وهي شركة تعتمد على السحابة تركز على قطاعي الخزانة وإدارة المخاطر. وتهدف الشركة إلى مساعدة العمالء على إدارة السيولة والسيولة والمخاطر المالية، باإلضافة إلى إدارة األدوات المالية المعقدة وأنشطة التحوط. [21]
منتجات وخدمات.
تداول التسعير حفظ الموقع وإدارة المخاطر التكنولوجيا.
تقدم أيون واجهة متعددة الأسواق، وهي واجهة تسمح للتجار بالعمل في العديد من الأسواق الإلكترونية من تاجر إلى تاجر وتاجر إلى عميل.
كما تدعم واجهة الشركة المتعددة الأسواق أدوات آلية مثل أداة التحوط التلقائي، وهي أداة تقدم تحوطات إلى سوق محددة عند استلام إشعار تجاري من أي سوق نقد أو مشتقات؛ أداة التداول متعدد الأسواق، التي تسمح للمتداولين بإنشاء استراتيجيات تتداول مع ملامح إدارة المخاطر؛ وأدوات صنع السوق لإدارة التزامات تسعير السوق. [22]
وتتميز الشركة أيضا بتطبيق سطح المكتب متعدد الأسواق يسمى أيون، والذي يسمح للتجار للاتصال في تاجر تاجر إلى تاجر وتاجر إلى العملاء الأسواق.
وتساعد حلول التسعير أيون مكاتب التداول العالمية التي تعمل على مدار الساعة في أسواق الدخل الثابت وأسعار صرف العملات الأجنبية. وهي تتيح تسعير الآلاف من أنواع الأوراق المالية الفرعية للحكومات والأسواق الناشئة والسندات عالية الجودة وعالية الغلة وسوق المال؛ وحساب الأسعار في الوقت الحقيقي ل فكس بقعة، إلى الأمام، ندف ومقايضات. والأسعار المرتبطة الآجلة والخيارات. [23]
إيون متعددة الأصول الدخل الثابت وبوابة النقد الأجنبي لمندوبي المبيعات والعملاء النهائيين تقدم التسعير في الوقت الحقيقي، وتنفيذ التجارة وتحليلات التجارة العملاء.
إيون حلول تنفيذ التجارة تمكن التداول من المشتقات المدرجة والأسهم في أكثر من 100 مكان في جميع أنحاء العالم، 24 ساعة في اليوم الواحد.
ابتداء من عام 2018، بدأت أيون طرح حل المقاصة ستب، نظام قريب في الوقت الحقيقي، ترقية إلى رولف & أمب؛ نظام نولان. استغرق الأمر أربع سنوات لبناء النظام، وخلق ذلك على رأس تكنولوجيا التداول الأساسية أيون. وقد تم دمج هذا النظام بشكل كامل مع تكنولوجيا المكتب الأمامي والمتوسط. [24] يعمل ستب بشكل مستمر ويمكنه معالجة أحجام تجارية كبيرة بمعدلات ستب عالية. [25]
ويدعم سندان أيون شركات إعادة الشراء وأوراق الإقراض عن طريق أتمتة أنشطة المكاتب الأمامية والمتوسطة. سندان يوفر الوصول إلى جميع أسواق وسيط ريبو بيندالر وإلى أسواق تمويل الأوراق المالية الجديدة.

يكتسب التداول الأيوني أنظمة البرمجيات المالية
إيون ترادينغ هي شركة برمجيات مالية عالمية مملوكة للقطاع الخاص توفر تكنولوجيا للتداول والتنفيذ وإدارة المخاطر وحساب المراكز والاتصال بالتبادلات والأسواق وحلول لعمليات المكاتب المتوسطة والمكاتب الخلفية. وتقدم الشركة حلول التداول عبر معظم فئات الأصول وتعمل مع شركات التداول والوساطة والشركات متعددة الجنسيات والحكومات والمصارف المركزية. [1] [2] [3] [4]
مقرها في دبلن، وتمتلك الشركة مكاتب في لندن ونيويورك وطوكيو وفرانكفورت ومدريد وتورنتو وشيكاغو وسنغافورة وسيدني وبرلين ودلهي وبيزا وإيطاليا والهند وأستراليا. وهي واحدة من أكبر شركات البرمجيات المالية في العالم مع التكنولوجيا التي تغطي كل شيء من تنفيذ التجارة من خلال عملية التسوية مع الشركات الأعضاء المقاصة على المشتقات، الفوركس، أوتك وأسواق الدخل الثابت. [5]
التاريخ.
أسس الرئيس التنفيذي أندريا بيغناتارو أيون في عام 1999. ويدعم الشركة من قبل العديد من أصحاب المصلحة كبيرة. الشركة الأم المعروفة باسم مجموعة الاستثمار أيون، أو إيغ.
دعمت شركة أيه أيه أيه أسوسياتس، وهي شركة استثمارية اشترت 30 في المائة من الشركة مقابل 35 مليون يورو (44 مليون دولار) في عام 2004. وفي مايو 2018، أنجزت إيغ خطة إعادة رسملة، وبيع تا أسوسياتس استثماراتها في الشركة. وفي الوقت نفسه، قدمت مجموعة كارلايل استثمارا بقيمة 400 مليون دولار في مجموعة الاستثمار أيون في مايو 2018، مع حصة أقلية. في ذلك الوقت، كشفت كارلايل أن أيون كان لديها أكثر من 300 مليون $ في الأرباح قبل الفائدة والضرائب والاستهلاك والإطفاء، وهو مقياس لأداء الشركة التشغيلي. انضم اثنان من المديرين التنفيذيين في كارلايل، ريني جيمس وكام ديير إلى مجلس إدارة أيون. [6] [7] [8] [9] [10]
الاستحواذ.
وقد نمت إيون باطراد من حيث الحجم من خلال سلسلة من عمليات الاستحواذ، بما في ذلك تلك المدرجة أدناه:
اشترت أيون شركة برمجيات المكتب الخلفي رولف & أمب؛ نولان في يوليو 2008، مما يعطي في الوقت الحقيقي تقنيات المكتب الخلفي في الوقت الحقيقي، فضلا عن استضافة وإدارة المرافق. [11]
في يوليو 2018، أكملت أيون شراء وول ستريت سيستمز، بائع في أسواق الفوركس وأسعار الفائدة قصيرة الأجل. وقدمت الصفقة أيون مع ميزات مثل التقاط الصفقات ووظائف ما بعد التجارة، بما في ذلك إدارة الديون للشركات الراقية والبنوك المركزية، فضلا عن حلول الخزانة للشركات الصغيرة. [12] [13] [14]
أيون حصلت باتسيستمز في فبراير 2018 في 29 مليون £ (32 مليون $) الصفقة. [15]
في يناير 2018، حصلت أيون على شركة فينانسيال سوفتوار سيستمز، وهي شركة مقرها الولايات المتحدة والتي تخدم البنوك وتجار الوساطة ومديري الصناديق في جميع أنحاء العالم. [16] [17]
في فبراير 2018، أعلنت أيون الاستحواذ على ففاستفيل، وهو مصمم ومطور للخدمات الأمامية والمتوسطة والمكتب الخلفي للمجتمع التجارة الإلكترونية العالمية، ل 165 مليون $. قبل عرض المناقصة، كان أيون قد حصل بالفعل على حصة 25.1 في المئة في ففاستفيل. [18]
في يوليو 2018، حصلت أيون على شركة تريبل بوينت تيشنولوغي، وهي شركة برمجيات أمريكية تمكن زبائنها من إدارة تقلب أسعار المواد الخام والسلع. وأغلقت الصفقة لنحو 900 مليون دولار نقدا. أيون تعمل نقطة الثلاثي باعتبارها الأعمال التجارية المستقلة ويحافظ مقرها الرئيسي في ويستبورت، كونيتيكت. [19]
أيون جعلت عمليات الاستحواذ الأخرى بما في ذلك إيريس ترادينغ سيستمز، وهو نظام التداول في سوق السندات الايرلندية.
وقد استحوذت على نظام كابلين سيستمز، وهي منصة بوابة واحدة للتاجر، في 2018 مقابل مبلغ لم يكشف عنه. [20]
في أكتوبر 2018، حصلت الشركة على ريفال، وهي شركة تعتمد على السحابة تركز على قطاعي الخزانة وإدارة المخاطر. وتهدف الشركة إلى مساعدة العمالء على إدارة السيولة والسيولة والمخاطر المالية، باإلضافة إلى إدارة األدوات المالية المعقدة وأنشطة التحوط. [21]
منتجات وخدمات.
تداول التسعير حفظ الموقع وإدارة المخاطر التكنولوجيا.
تقدم أيون واجهة متعددة الأسواق، وهي واجهة تسمح للتجار بالعمل في العديد من الأسواق الإلكترونية من تاجر إلى تاجر وتاجر إلى عميل.
كما تدعم واجهة الشركة المتعددة الأسواق أدوات آلية مثل أداة التحوط التلقائي، وهي أداة تقدم تحوطات إلى سوق محددة عند استلام إشعار تجاري من أي سوق نقد أو مشتقات؛ أداة التداول متعدد الأسواق، التي تسمح للمتداولين بإنشاء استراتيجيات تتداول مع ملامح إدارة المخاطر؛ وأدوات صنع السوق لإدارة التزامات تسعير السوق. [22]
وتتميز الشركة أيضا بتطبيق سطح المكتب متعدد الأسواق يسمى أيون، والذي يسمح للتجار للاتصال في تاجر تاجر إلى تاجر وتاجر إلى العملاء الأسواق.
وتساعد حلول التسعير أيون مكاتب التداول العالمية التي تعمل على مدار الساعة في أسواق الدخل الثابت وأسعار صرف العملات الأجنبية. وهي تتيح تسعير الآلاف من أنواع الأوراق المالية الفرعية للحكومات والأسواق الناشئة والسندات عالية الجودة وعالية الغلة وسوق المال؛ وحساب الأسعار في الوقت الحقيقي ل فكس بقعة، إلى الأمام، ندف ومقايضات. والأسعار المرتبطة الآجلة والخيارات. [23]
إيون متعددة الأصول الدخل الثابت وبوابة النقد الأجنبي لمندوبي المبيعات والعملاء النهائيين تقدم التسعير في الوقت الحقيقي، وتنفيذ التجارة وتحليلات التجارة العملاء.
إيون حلول تنفيذ التجارة تمكن التداول من المشتقات المدرجة والأسهم في أكثر من 100 مكان في جميع أنحاء العالم، 24 ساعة في اليوم الواحد.
ابتداء من عام 2018، بدأت أيون طرح حل المقاصة ستب، نظام قريب في الوقت الحقيقي، ترقية إلى رولف & أمب؛ نظام نولان. استغرق الأمر أربع سنوات لبناء النظام، وخلق ذلك على رأس تكنولوجيا التداول الأساسية أيون. وقد تم دمج هذا النظام بشكل كامل مع تكنولوجيا المكتب الأمامي والمتوسط. [24] يعمل ستب بشكل مستمر ويمكنه معالجة أحجام تجارية كبيرة بمعدلات ستب عالية. [25]
ويدعم سندان أيون شركات إعادة الشراء وأوراق الإقراض عن طريق أتمتة أنشطة المكاتب الأمامية والمتوسطة. سندان يوفر الوصول إلى جميع أسواق وسيط ريبو بيندالر وإلى أسواق تمويل الأوراق المالية الجديدة.

Comments