لجنة الفوركس يب


عمولة الفوركس يب
شفافية دما: يضمن البنك الدولي فروقات ضيقة وسيولة كبيرة نتيجة الجمع بين عروض الأسعار من 14 من أكبر تجار العملات الأجنبية في العالم والتي تشكل أكثر من 70٪ من حصة السوق في السوق العالمية بين البنوك *. يؤدي هذا إلى عرض علامات اقتباس صغيرة مثل 0.1 بيب. يب لا ترمز علامات الاقتباس، بدلا يمر من خلال الأسعار التي يتلقاها والرسوم لجنة منخفضة منفصلة.
* المصدر: مسح يوروموني فكس استطلاع الفوركس 2018.
على سبيل المثال، 21 أبريل 2018 كان المعدل القياسي غبب 0.483٪، وكان سعر الدولار الأمريكي 0.37٪. المعدل المعياري المطبق هو:
غبب. أوسد بم + 0.48٪ - 0.37٪ = + 0.113٪
معدل العميل المطبق هو زوج بم & نداش؛ يب ينتشر لمراكز بيع طويلة، بم + انتشار للمراكز قصيرة:
غبب. أوسد سعر طويل + 0.113٪ - 1.00٪ = -0.887٪
غبب. أوسد سعر قصير + 0.113٪ + 1.00٪ = + 1.113٪
من المهم أن نلاحظ أن يتم تطبيق معدل طويل كائتمان، ومعدل قصير كخصم. وبالتالي، بالنسبة للموقف الطويل، فإن المعدل الإيجابي يعني الائتمان، وهو معدل سلبي للرسوم. أما بالنسبة للمراكز القصيرة فإن السعر الإيجابي يعني رسوما، وهو معدل سلبي للائتمان.
يتم احتساب الفائدة على قيمة العقد المعبر عنها بعملة الاقتباس، ويتم قيدها أو خصمها بتلك العملة. فمثلا:
يتم احتساب الفائدة على أرصدة عقود الفروقات كفد على أساس عقد مستقل، وليس مجتمعة أو صافي مع تعرضات العملات الأخرى، بما في ذلك الفوركس الفوري. وعلى الرغم من أن البنك الدولي ال يشير مباشرة إلى أسعار المقايضة، يحتفظ البنك الدولي بالحق في تطبيق فروق أسعار أعلى في ظروف السوق االستثنائية، مثل ارتفاع أسعار المقايضات التي يمكن أن تحدث في نهاية السنة المالية.
مثال على التداول.
يمكنك شراء 10 لوتس (200000) EUR. CHF عقود الفروقات عند 1.16195 دولار للفرنك السويسري 232،390، والتي كنت ثم عقد لمدة 5 أيام.
موارد كفد.
في ما يلي بعض الروابط المفيدة التي تتضمن معلومات أكثر تفصيلا عن عروض عقود الفروقات من البنك الدولي:
أسئلة مكررة.
يمكن لجميع العملاء تداول كف كف، باستثناء سكان الولايات المتحدة وكندا وهونغ كونغ. لا توجد إعفاءات بناء على نوع المستثمر للاستثناءات القائمة على الإقامة.
ما هو الفرق بين عقود كف فوركس و يب كاش فوريكس؟
يب كاش فوريكس هي تجارة نقدية مستدقة حيث تقوم بتسليم عملتين تشكل الزوج. يتم دمج الأرصدة المتعلقة بالتداول في الفوركس مع أرصدتك الأخرى الناشئة عن نشاط التداول الخاص بك الآخر، وتدفع أو تتلقى الفائدة على هذه الأرصدة الموحدة على أساس المعدل المعياري لكل عملة.
وعلى النقيض من ذلك، فإن عقود الفروقات كف فوركس هي عقد يوفر التعرض ولكن لا يقدم العملات الأساسية، وتدفع أو تتلقى الفائدة على القيمة الاسمية للعقد. والمعدل المرجعي للعقد هو الفرق بين المعدلات المعيارية للعملتين الأساسيتين. هذا هو من حيث المبدأ مشابه لفائف توم التالية التي يستخدمها الوسطاء الآخرون، ولكن يوفر استقرارا أكبر حيث أن أسعار الفائدة القياسية تكون أقل تقلبا من معدلات المبادلة.
يرجى الاطلاع على القسم كاري إنتيريست أعلاه للحصول على مثال مفصل.
هل هناك أي متطلبات بيانات السوق؟
بيانات السوق لعقود الفروقات كف الفوركس هي نفسها بالنسبة للرافعة المالية الرافعة المالية. وهو إذن عالمي ومجاني.
كيف تنعكس صفقاتي ومواقف كفد في بياناتي؟
إذا كنت تحمل حسابا يحمله يب ليك يتم عقد صفقات كفد الخاصة بك في شريحة حساب منفصلة التي حددها رقم الحساب الأساسي الخاص بك مع لاحقة & لدكو؛ F & رديقو ؛. يمكنك اختيار عرض بيانات النشاط للجزء F إما بشكل منفصل أو مجمعة مع حسابك الرئيسي. يمكنك جعل الاختيار في نافذة البيان في إدارة الحساب.
هل يمكنني تداول عقود الفروقات مقابل الفوركس مع نفس أنواع الطلبات والجوالات مثل الفوركس فكس، وهل يمكنني تداولها في سوق الفوركس؟

كيف يتم احتساب تعويضات البكالوريا الدولية.
بصفتك وسيطا معروفا، فإن التعويض الخاص بك يعتمد على حجم تداول عملائك ونوع الحساب الذي يتاجرون به. سيتم احتساب التعويض في كل مرة يقوم فيها أحد العملاء المشار إليهم بإجراء عملية تداول.
كيف يتم احتساب تعويضات الشركاء.
وسطاء تقديم يمكن أن تكسب 25٪ من متوسط ​​انتشار لكل التجارة المصنوعة في standard. mt4، pamm. standard. mt4 (بم مدراء) و invest. pamm حسابات (بم المستثمرين). 1.
وبما أن التعويض مأخوذ من الفارق، فإن ذلك يعني أنه كلما زاد حجم تداول عملاء الوساطة، كلما كسب المكتب الدولي تعويضا.
كيف يتم توزيع انتشار.
ويعتمد تعويض البكالوريا الدولية على عدد الصفقات التي يقوم بها العميل ومدى تواترها. في ما يلي مثال يوضح كيفية عمل ذلك:
وسيط تعريف يشير 3 عملاء لباري.
وكلما ازدادت تداولات العميل وأكثر تكرارا كلما زاد عدد الشركاء.
حجم التداول للعميل 1.
حجم التداول للعميل 2.
حجم التداول للعميل 3.
وسيتم توزيع الفارق بين المكتب الدولي والشركة على النحو التالي:
وإليك كيفية عمل هذا كله:
العميل 1 يتداول أقل بشكل متكرر وبأحجام أقل، وتوليد أقل في التعويض. العميل 2 يولد أكثر في التعويض، وتداول أكثر في كثير من الأحيان وبأحجام أكبر. العميل 3، تداول أعلى حجم، يولد أكثر في التعويض.
وكما ترون في المثال، فإن تعويض البكالوريا الدولية لا يعتمد فقط على عدد الصفقات التي يقوم بها العملاء المشاركون، ولكن أيضا على حجم كل صفقة.
التعويض المكتسب من كل عميل.
وuarr. لا يقبل ألباري تعويضا عن الصفقات على حسابات standard. mt4 إذا: تم إغلاق الصفقة بعد أقل من خمس دقائق من فتحها. يتم إغلاق الصفقة مع الربح أو الخسارة أقل من 1 انتشار.
ألباري جوائز فقط التعويض عن الصفقات المصنوعة في حسابات pamm. standard. mt4 إذا:
حساب الاستثمار العميل المشار إليه نشط بالفعل وجزء من حساب بم عند فتح الموقع. أكثر من 10 دقائق مرت من الوقت الذي تم فتح الموقف إلى الوقت الذي تم إغلاقه (أو التمديد).
بالنسبة لحسابات ecn. mt4، يأخذ الوسيط الوسيط (يب) 30٪ من العمولة من العملاء الذين يعرضونهم. يعتمد حجم العمولة على حجم التداول للعميل ويتم وصفه في صفحة شروط التداول.
يتم تضمين العمولة في الحسابات على ecn. mt4، ويتم احتساب مكافآت الشركاء على أساس عمولة وكيل القيمة الثابتة التالية: النسبة المئوية للرسم × 3 × حجم صفقات العملاء. إذا كانت العملة الأساسية ليست بالدولار الأمريكي، فيجب حساب المبلغ الناتج باستخدام سعر الصرف المناسب للعملة الأساسية إلى الدولار الأمريكي.
لنلقي نظرة على مثال.
يقدم البكالوريا الدولية 10 عملاء الذين يفتحون حساب ecn. mt4 في الشهر.
في الشهر، كل عميل يجعل 20 الصفقات، وجميع العملاء يتداول زوج العملات يوروس.
استخدام الصيغة لحساب الأرباح لكل عميل: 30٪ (النسبة الممنوحة للشريك) × 3 (القيمة الثابتة لعامل الوكيل) × 20 (حجم التداول) × 1.3 (سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأميركي، الزوج هو ور) = 23.4 أوسد.
لذلك في المجموع، وسيط تقديم سوف تكسب 23.4 أوسد × 10 = 234 دولار أمريكي.
التعويض الذي يمكن أن يكسبه الشركاء لجلب العملاء الذين إما الاستثمار في، أو فتح حساب بم يعتمد على نوع حساب بم وحصة أموال العميل في الحساب. وتستند الحسابات للمستثمرين في خدمة بم على المبلغ الذي يستثمرونه، وتستند حسابات المديرين إلى مبلغ أموال المدير الخاصة.
بالنسبة للحسابات القياسية، يحصل الشريك على 25٪ من الفارق في الصفقات التي يقوم بها العملاء الذين يقدمونه. بالنسبة إلى حسابات إن، يأخذ الشريك 30٪ من العمولة على الصفقات التي يقوم بها العملاء الذين يقدمونها.
على سبيل المثال، يجذب المكتب الدولي المستثمر 2. بالنسبة للحسابات القياسية، يحصل على 25٪ من الفارق في الصفقات التي تتم باستخدام الأموال المستثمرة من قبل العملاء التي يجذبها، وبالنسبة لحسابات إن - 30٪ من العمولة.
كيف يتم احتساب التعويض.
ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).
ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.
تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.
يمكننا التحدث معك باللغات التالية:
نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.
ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،
وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.

أفضل الفوركس يب (مقدمة وسيط)
بيستفوريكسيب هو مكان وقفة واحدة لمساعدتك في العثور على ومقارنة والبحث عن الفوركس يب (تقديم وسيط) وبرامج شريك.
الفوركس مقدمة وسيط أو الفوركس التابعة هو برنامج الشراكة التي يقدمها وسطاء الفوركس الذي يسمح للأفراد أو الشركات لكسب الإيرادات من خلال إحالة التجار إلى وسطاء الفوركس، وسوف تبدأ الشركاء تلقي عمولات عندما العملاء المشار إليها فتح حساب والبدء في التداول في السوق الحقيقي. تصبح وسيط تقديم بسيطة ومباشرة إلى الأمام، وتعلم كل شيء عن الفوركس إبس الآن، هنا.
أعلى الوسطاء تقييما برامج يب.
ينظمها فكا، سيسيك.
يب الخصم - تصل إلى 10 $ لكل لوط.
كبا - أوب تو 1000 $
مستويات فرعية - تصل إلى 5٪
ينظمها إفسك.
الخصم - ما يصل إلى 80 $ لكل لوط.
متعددة - حتى 15٪
ينظمها فكا، سيسيك، أسيك.
الخصم - ما يصل إلى 10 $ لكل لوط.
المكتب الفرعي يب - ثابت 10٪
ينظمها فكا، سيسيك.
يب الخصم - ما يصل إلى 10 $
المكتب الفرعي - ما يصل إلى 10٪
التنظيم والموثوقية والجدارة بالثقة.
أما بالنسبة إلى الفوركس، فإن التنظيم والموثوقية للوسيط كأنهما يضربان طائرين بحجر واحد، وهنا كيف: فوركس سيحقق معدل نجاح أعلى في جذب العملاء إلى وسيط جيد التنظيم والمخول، لأن اللوائح سيوفر بيئة أكثر أمنا وآمنة لنشاط التجار التجاري. ثم مرة أخرى، يبس هنا للاعتماد الفوري من اللجان وكذلك السحب السريع، وهذا لن يكون سلسا ما لم ينظم تماما & أمب؛ وسيط موثوق به في المكان.
القيود المفروضة على برنامج يب \ الشراكة.
معظم برامج الشراكة الفوركس تأتي مع بعض القيود والقيود، وبعض صارمة وبعض من السهل أن تذهب مع. يتم تعيينها من قبل الوسطاء إما للحد من اللجان يب أو دفع البكالوريا الدولية لجذب المزيد من العملاء. وفي بعض الأحيان، إذا لم تستوف هذه الشروط، لن تكون عمولات المكتب الدولي متاحة للسحب. مما لا شك فيه أن هذا ليس جذابا لإدخال الوسطاء، لحسن الحظ هناك سماسرة جيدة مع أقل أو لا قيود على الإطلاق من أجل الاستيلاء على جميع الفوائد.
4 العوامل الهامة التي يجب مراعاتها قبل اختيار وسيط شريك حياتك.
. الفوركس يب أنواع اللجنة والتعاريف.
احصل على خصم ثابت لكل دفعة يتم تداولها من قبل العملاء المشار إليهم.
تلقي خصم متغير على أساس حجم التداول العملاء.
تلقي الحسومات من التجار جذبت من قبل الدول المستقلة الأخرى التي قدمتها.
لجنة متعددة المستويات.
حصة الإيرادات.
تلقي الحسومات من التجار المشار إليها من قبل متعددة المستويات اجتذبت يبس.
الحصول على مبلغ عمولة ثابتة مرة واحدة العميل الخاص بك يوقع ويتداول.
تلقي نسبة مئوية من الأرباح التي حققها العملاء المشار إليهم.
- أحدث إبس الترقيات & أمب؛ عروض خاصة.
فبس إيبارتنر كونتيست - الفائزون الثلاثة الأوائل سيفوزون بأجهزة أبل (إيماك و إفون و إيباد)
- وأضافت وسطاء أحدث البرامج يب.
تاريخ القادمة معرض الفوركس.
تعرف على إبس، بارتنرز & أمب؛ السماسرة.
اسم وسيط العلامة التجارية & أمب؛ السمعة في هذه الصناعة.
صناعة الفوركس الآن أكبر من أي وقت مضى مع العديد من السماسرة ظهرت، وليس كل وسيط يقودك إلى النجاح في شراكة الفوركس. وسيط فوركس الخاص بك السمعة هي واحدة من أهم العوامل في دفع المزيد من العملاء وجعل المزيد من اللجان. اسم العلامة التجارية المعروفة مع تاريخها الصلب سوف تتحول حياتك المهنية الشراكة فوركس إلى عمل مربح جدا مع أقل جهد. وعلاوة على ذلك، يبس & أمب؛ وسيعمل شركاء الوسطاء ذوي السمعة الطيبة على زيادة معدل التحويل بشكل سريع.
الجودة & أمب؛ مجموعة من المنتجات التجارية.
الفوركس يبس نجاح في جذب العملاء والحفاظ عليها يعتمد إلى حد كبير على ظروف التداول & أمب؛ تداول المنتجات للوسيط. ومن بين أكثر شروط التداول تنافسية، هو أدنى فروق الأسعار، وسرعة تنفيذ التجارة، وعدد أدوات التداول في مختلف الأسواق (الفوركس، والأسهم، والعقود الآجلة، والمعادن) والمنتجات التجارية مثل منصات التداول، وتداول الهاتف المحمول، وإيداع / أساليب السحب والأدوات الإضافية المقدمة ل التجار لتحسين تجربتهم التجارية.
قبل الغوص في كم فوركس إبس كسب، دعونا الحصول على الحقائق على التوالي:
تجارة الفوركس عبر الإنترنت هي واحدة من الشركات الأكثر ربحية على شبكة الإنترنت.
الفوركس هو 24/7 - دائما تتجه والتجارة في جميع أنحاء العالم.
يمكن للتجار الوصول إلى الأسواق المالية للتجارة الفوركس، العقود مقابل الفروقات، الأسهم & أمب؛ المعادن.
يتلقى شركاء الفوركس عائدات مدى الحياة من جميع العملاء المحالين.
في صناعة الفوركس على الانترنت، وسطاء دفع عمولة عالية حقيقية للشركاء.
الفوركس يبس كسب سريع - من أول التجارة الأولى من العميل الأول جدا.
فوركس إبس & أمب؛ الشركاء اللجان كسب كما يلي:
يمكن أن تكون قيمة عمولة الفوركس إبس ثابتة أو متغيرة (اعتمادا على نوع برنامج الشراكة)، وهنا نذهب مع مبلغ ثابت (عمولة في الكثير) وهو النوع الأكثر شيوعا مع حسابات التداول القياسية:
لنفترض أن الوسيط الخاص بك يقدم 10 $ عمولة في الكثير لكل صفقة من العميل الخاص بك المشار إليها (ق).
لقد اجتذبت ما يصل الى 5 عملاء الذين فتحوا \ مولت حسابات التداول القياسية وقاموا بأنشطة التداول التالية خلال شهر واحد:
دعونا الآن حساب لجنة إبس مع أمثلة في ظرف مختلف:
من خلال النظر في الأمثلة أعلاه، فوركس يبس والشركاء لديها امكانات كبيرة لكسب عمولة غير محدودة في سوق الفوركس وأنها لا تتوقف هنا فقط، إذا كنت يب نشط مع عدد كبير من العملاء أو توليد حجم التداول الكبير من قبل الخاص بك اإلحالة، يمكن أن تكون هناك فرصة ليصبح شريكا لكبار الشخصيات ويحصلون على شروط شراكة مصممة خصيصا جنبا إلى جنب مع عمولات أعلى باإلضافة إلى مزايا إضافية. وعلاوة على ذلك، يمكن أن يبس خطيرة حتى تنطبق على مكتب ممثل الوسيط في منطقتهم، بمثابة وسيط إدخال الرسمي عن طريق شركة قائمة.
السوق هي ضخمة، وهي جذابة جدا للتجار & أمب؛ المستثمرين - برنامج الشراكة هو دينامية ومربحة للغاية!
إلى أي مدى يحصل الوسيط على الفوركس؟
عدد القطع (15 + 5 + 35 + 20) * العمولة في الكثير 10 أوسد = 900 $
دعونا نفترض الآن، متوسط ​​حجم التداول من كل خمسة عملاء منخفضة تصل إلى 2 الكثير في اليوم الواحد:
22 (أيام التداول في الشهر) * 10 (5 عملاء * 2 الكثير في اليوم) * العمولة في الكثير 10 أوسد = 2200 $
عدد العملاء.
متوسط ​​حجم التداول في اليوم.
فوركس يب اللجنة (في شهر)
حجم التداول (الكثير) من المتداول يختلف تبعا لشخصية المتداول، مبلغ الإيداع واستراتيجية التداول.
يتداول تجار اليوم (المتداولون داخل اليوم) في المتوسط ​​بمعدل 5 صفقات أسبوعيا.
يتداول المتسوقون في المتوسط ​​10 صفقات يوميا.
وتتراوح قيمة الصفقات على المدى الطويل مع 10 صفقات في الشهر.
وسيط الشهر - برنامج شم يب.
وقد دفعت شم أكثر من 12 مليون دولار في العمولات لمكاتبها الدولية والشركاء في عام 2018 وحده. تأسست في عام 2009، شم لديها الآن أكثر من 190،000 العملاء و 21،000 تقديم وسطاء في 196 بلدا.
برنامج شريك شم يقدم:
ما يصل إلى 10 $ لكل لوط + 10٪ على الفرعية - لا يوجد حد للعمولات لكل عميل أو على الأرباح الشهرية شخصي مدير الحساب يب (بلغتك الخاصة) مجموعة واسعة من أدوات التسويق عالية الجودة (لافتات، الصفحات المقصودة وأكثر) المتقدمة يب مجلس الوزراء مع التقارير في الوقت الحقيقي (إتراس)
دائما في الوقت المحدد، شم يدفع شركاء اللجان كل شهر عن طريق التحويل المصرفي البنك، نيتيلر، سكريل أو حساب التداول التداول.
الخصم - 3 $ إلى 10 $ لكل لوط.
شريك فرعي - 10٪
© 2018 بيستفوريكسيب جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر العامة: تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. جميع محتويات هذا الموقع هي لأغراض إعلامية فقط.

عمولة الفوركس يب
أحد الأسباب الرئيسية للمشاركة في برنامج البكالوريا الدولية يب هو حجم لجنة البكالوريا الدولية لدينا - 40٪ من انتشار، تصل إلى 3 نقطة لكل لوط لعملائك & # 39؛ الصفقات على معظم أنواع الحسابات. هذا هو أعلى معدل في السوق. يتم حساب لجنة يب تلقائيا وإضافة إلى حسابات الوكيل.
يتم دفع عمولة البكالوريا الدولية للحسابات المؤهلة فقط الحد الأقصى لحجم العمولة لأدوات الفوركس هو 3 نقاط. لتداول الذهب - ما يصل إلى 30 $ (3 نقطة) يتم منح لجنة البكالوريا الدولية المتزايد للصفقات على حسابات إن الخفيفة فقط.
من أجل أن تصبح لدينا وسيط إدخال تحتاج فقط لاستكمال نموذج الطلب على الانترنت قصيرة. في حال كان لديك أسئلة إضافية لا تتردد في الاتصال بنا في أي لحظة.
تنويه: يتم تعويض فكسكل الأسواق المحدودة من انتشار. وقد تؤدي الرافعة المالية إلى زيادة المكاسب أو الخسائر. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يجب عليك التأكد من فهم المخاطر التي تنطوي عليها، والسعي للحصول على مشورة مستقلة إذا لزم الأمر.
تنبيه: فكسكل الأسواق المحدودة لا يطلب من سكان اليابان والولايات المتحدة وكندا لفتح حسابات التداول. ولا يقبل مواطنو البلدان المذكورة (بغض النظر عن الإقامة). كما أن سكان ومواطني الدول التي تفرض عليها الأمم المتحدة غير مقبولة.
&نسخ؛ 2018-2018 فكسكل الأسواق المحدودة جميع الحقوق محفوظة.

قائمة كاملة من لجنة البكالوريا الدولية من روبأوفوريكس.
تصبح شريكا روبأوفوريكس وتلقي لجنة فرعية مربحة:
يتم تحويل عمولة الشركاء في روبأوفوريكس إلى الشركاء على أساس يومي. عند حساب عمولة التابعة لك، ونحن نأخذ في الاعتبار جميع المعاملات التي يؤديها العملاء، دون أي قيود الوقت والقيود المتعلقة الاختلافات بين أسعار الافتتاح والختام.
* سعر العمولة التابعة للمعاملات التي تنطوي على عمليات كريبتوكيرنسيز هو 25٪ من إيرادات الشركة.
& كوت؛ برنامج الولاء & كوت؛ من روبأوفوريكس - تلقي المزيد من الأرباح كل شهر!
& كوت؛ برنامج الولاء & كوت؛ لشركاء روبأوفوريكس سيساعد على زيادة الربح برنامج التابع الخاص تصل إلى 20٪. البرنامج يعني أن الشركاء سوف تحصل على نسبة إضافية من المبلغ الإجمالي للجنة التابعة التي تلقتها لهم على النتائج الشهرية:
& كوت؛ برنامج الولاء & كوت؛ يتم تحويل العوائد تلقائيا إلى حسابات هؤلاء الشركاء، الذين يستوفون متطلبات برنامج التابعة لها. يمكنك الحصول على إضافية إضافية تصل إلى 6000 دولار أمريكي كل شهر!
لجنة يب للحسابات التابعة.
لا يمكن للعميل فتح حساب التابع إلا بعد تحديد الشفرة التابعة لك أثناء تسجيل حساب جديد أو منطقة الأعضاء، أو عند استخدام رابط إحالة. الحسابات من هذا النوع (فيكس-أفيليات و برو-أفيليات و إن-برو أفيليات) هي تقريبا نفس نظائرها، فيكس-ستاندارد، برو-ستاندارد و إن-برو ند، باستثناء زيادة الانتشار للحسابات والعمولات القياسية لحسابات إن، فضلا عن بعض المعالم الأخرى.
بعد فتح حساب التابع، قد يتحمل الشريك التزاما بتقديم خدمات نيابة عنه نيابة عنه، على سبيل المثال، مستشار خبير.
* سعر العمولة التابعة للمعاملات التي تنطوي على عمليات كريبتوكيرنسيز هو 25٪ من إيرادات الشركة.
تاريخ الشبكة التابعة روبأوفوريكس:
يمكن العثور على أسعار عمولات الشريك، والتي كانت سارية قبل 9 تشرين الأول (أكتوبر) 2017، في & كوت؛ معدل لجنة الشركاء & كوت؛ صفحة من منطقة الأعضاء الخاصة بك.
تجارة العقود مقابل الفروقات على بيتكوين و إثريوم!
لدفع & كوت؛ إشارات MQL5 & كوت؛ اشتراكات الخدمة.
الحصول على امتيازات استثنائية من خلال الانضمام إلى برنامج فيب لدينا.
5 دقائق حتى لو كنت لا تملك مهارات البرمجة.
الوصول من 100 دولار إلى سوق الأسهم الحقيقي.
التجارة والحصول على الحسومات الشهرية لحسابك!
احصل على ربح إضافي لحجم التداول الذي تقوم به.
روبأوفوريكس المحدودة هي وسيط دولي، وهو عضو في مجموعة روبأوفوريكس، ينظمها إفسك، ترخيص رقم إفسك / 60/271 / تيسي / 17.
نحن لا نقدم الخدمات المالية لسكان الاتحاد الأوروبي وكندا والولايات المتحدة الأمريكية واليابان.
الراعي الرسمي لفريق "ستاريكوفيتش-هيسكيس" في داكار 2017.
المتسابقين ذوي الخبرة مع أكثر من 60،000 كيلومترا قبالة الطريق في أوروبا وأفريقيا وأستراليا تحت حزامهم.
الراعي الرسمي للمقاتلة الملاكمة التايلاندية اندريه كولبين.
وهناك العديد من الوقت الملاكمة التايلاندية الملاكمة العالم، مدرب من ذوي الخبرة، وسيد شرف في الرياضة.
كل الحقوق محفوظة.
هل تحتاج الى مساعدة؟ طرح سؤالك والحصول على إجابة الآن!

Comments